خدمات بنك ساب – بنك سامبا – الراجحي 2021

تعرف علي خطوات فتح حساب بنك ساب الإلكتروني تأسس بنك ساب SABB في أوائل عام 1978، بينما بدأ نشاطه لأول شهر يوليو من نفس العام، فهو إحدى الشركات المساهمة في السعودية تحت مسمى المصرف السعودي البريطاني.

فتح حساب في بنك ساب

يضم بنك ساب حوالي 99 فرعًا حول العالم، ويُمكنك فتح حساب لدى أي فرع من فروع البنك للأفراد أو الشركات بعدة طرق، حيث يوفر البنك ثلاث طرق يُمكن للأفراد الاختيار من بينها لفتح حساب شخصي به.

وتتحد هذه الطرق من خلال عدة خطوات بسيطة تتم عن طريق التسجيل أون لاين عبر موقع البنك، أو عبر الاتصال بخدمة العملاء، أو من خلال الذهاب إلى أحد فروع البنك المنتشرة في البلاد.

أما بخصوص فتح الحساب الخاص بالشركات فيُمكن أن يتم أيضًا إلكترونياً عبر الدخول على الموقع الرسمي للبنك، واختيار نوعية الحساب على أن يكون حساب مؤسسات أو حساب تجاري.

الجدير بالذكر أن حساب المؤسسات يتيح إمكانية تحويل الأموال سواء محلياً أو دولياً، حيث يهدف هذا الحساب إلى تتبع النفقات والتعرف على مقدار المدفوعات، ذلك إلى جانب أنها تقلل من المشاكل الضريبية.

بنك ساب قروض

يُقدم بنك ساب مجموعة مميزة من القروض التي تساعد العملاء على الحياة مع توفير طرق متعددة للدفع ونسب فائدة تتنافس مع غيره من البنوك، حيث يتوفر لدى البنك التمويل الشخصي، تمويل السيارة، التمويل التعليمي، والتمويل العقاري.

الجدير بالذكر أن أنظمة التمويل في بنك ساب لها كثير من المميزات، حساب سامبا الأفراد حيث يقوم البنك بتمويل السيارة حتى 100% من قيمتها، بالإضافة إلى أنه يوفر مرونة في مدة السداد، إلى جانب الحصول على ذلك التمويل دون حظر للبيع او التأمين.

كذلك يمنح البنك تمويل مبلغ كبير في القرض الشخصي، مع سهولة في مدة السداد وفقًا لاحتياجات العملاء والبرامج المخصصة لكل فئة، كذلك بالنسبة للتمويل التعليمي، يقوم البنك بتمويل قيمة كبيرة من المصروفات الدراسية مع فترة تمويل تصل إلى عام.

دمج بنك ساب والبنك الأول

تمتلك مجموعة HSBC في السعودية نسبة تُقدر بحوالي 40%، أما النسبة الأكبر فهي ملك لمستثمرين سعوديين، والجدير بالذكر أن تم دمج بنك ساب مع البنك الأول ليصبحن كيان واحد قانونياً في يونيو 2019، بينما تم اكتمال الدمج في يونيو 2021.

أصبح الدمج شاملاً كافة المنتجات والخدمات التي يقدمها كلاهما لجميع العملاء، كما أدى ذلك الدمج إلى مراجعة جميع الجوانب التي يقوم البنكين بعملها للوصول إلى تقديم مميزات أفضل، وكذلك استثمار لكافة الفرص الموجودة بهما لتوفير عروض تنافس باقي البنوك.

في الختام، فإن بنك ساب من البنوك الرائدة في المجال المصرفي، والذي حرص بكل الطرق على توفير كثير من الخدمات التي تهدف إلى إرضاء العملاء، مع تقديم تسهيلات متعددة سواء في مدة السداد أو طرق الدفع بما يتناسب مع كافة الرغبات، ويمكنك ايضا معرفة طريقة فتح حساب الراجحي للمقيمين من البنوك المتداوله ايضا.

اترك تعليقا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك موافق