تحميل برنامج iSpy برابط مباشر للكمبيوتر

هل تمتلك عددًا من العقارات وتقلق عليها من السرقة المنتشرة في تلك الأيام؟، إن كنت كذلك فننصحك بتحميل برنامج iSpy واحد من أفضل البرامج التي ستساعدك في الحفاظ على جميع أماكنك الهامة بأمان من خلال تحويل الكمبيوتر الخاص بك إلى نظام أمني عن طريق توصيل كاميرات المراقبة به، سارع الآن في تحميل البرنامج وامتلك باقة من أفضل أدوات المراقبة ولا تقلق من جديد؛ تعرف معنا على البرنامج والمميزات التي يقدما والإضافات الرائعة الخاصة به.

أفضل برنامج لكاميرات المراقبة

اخترنا لكم واحد من أفضل برامج كاميرات المراقبة التي تم تصميمها وتطويرها لتقوم بواجباتها على أتم وجه، برنامج iSpy هو واحد من أفضل تلك البرامج، يمتاز البرنامج بكثير من المميزات الرائعة التي تفضله عن باقي البرامج وتجعله في بداية قائمة برامج الأمان المنزلي، ويتميز برنامج iSpy بإمكانية تشغيل الكاميرات ومشاهدة ما تراه الكاميرات من على بُعد من خلال متصفح الجهاز الذي معك، سواء كان كمبيوتر أو جاهز لوحي أو حتى هاتف محمول؛ فستتمكن من مراقبة منزلك وما حوله.

برنامج iSpy لتحويل الكمبيوتر إلى كاميرا مراقبة

حافظ على جميع الأماكن المهمة في أمان تام من خلال استخدام إضافات برنامج iSpy وحقق أكبر استفادة من المميزات الرائعة التي ستجدها داخل البرنامج بعد تثبيته على الكمبيوتر، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الرابط الذي سنوفره لك؛ ومن ثم تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز وابدأ في ضبط الإعدادات الخاصة بالبرنامج وستشاهد أكثر من 60 كاميرا أمامك على الكمبيوتر في وقت واحد، وإليك مميزات البرنامج وما يقدمه لك من خدامات إضافية رائعة.

مميزات برنامج iSpy

  • البرنامج مجاني تمامًا ولن تواجه أية عمليات شراء أثناء استخدامه، على عكس الكثير من البرامج باهظة الثمن والتي لا تحتوي على نفس إمكانيات برنامج iSpy.
  • أكثر من 2000 نوع مختلفة من الكاميرات يدعم البرنامج تشغيلها، فاختر نوع الكاميرا بعناية لكي تتمكن من تحقيق أكبر استفادة والشعور بأمان أكبر باستخدام برنامج iSpy.
  • برنامج iSpy باختلاف نوع الكاميرا يستطيع البرنامج أن يتعرف على خصائص كل كاميرا ويُمكنك من استغلال تلك الخصائص والميزات، فيمكنك تشغيل صافرات إنذار الكاميرات التي تحتوي على صافرات، وكذلك يمكنك إرسال أوامر عن طريق ميكروفونات الكاميرات.
  • لن تحتاج إلى أية خبرة لكي تتمكن من استخدام البرنامج فهو سهل وبسيط للغاية ولن تواجهك أية صعوبات أو تعقيدات أُثناء استخدامه.
  • يمكنك إرسال رسائل إلى البرنامج من خلال البريد الإلكتروني والتحكم فيه من على بعد وتسجيل المقاطع القصيرة من خلال جهازك اللوحي أو الهاتف.

رابط تحميل برنامج iSpy للكمبيوتر

إضافات برنامج iSpy

بجانب المميزات التي ذكرناها لك فالكثير من الإضافات الرائعة أيضًا التي يوفرها لك البرنامج والتي تزيد من مميزاته الرائعة.

يتيح لك البرنامج أن تقوم بضغط الفيديو وتحويله إلى فيديو فلاش ويمكنك تصديره إلى الإنترنت لتحتفظ به بشكل آمن؛ كما يمكنك إعداد البرنامج من تمكين أكثر من جهاز كمبيوتر في وقت واحد بجانب أيضًا التشغيل على الأجهزة المختلفة مثل الهاتف المحمول أو الأجهزة اللوحية وغيرها.

يحتوي برنامج فتح كاميرات المراقبة على الكمبيوتر على مشغل فيديو يوفر لك جميع الأدوات التي توفر لك تجربة مشاهدة واضحة لجميع الكاميرات كل كاميرا على حدة، ويمكنك الاحتفاظ بالفيديوهات بالصيغ المختلفة وحفظ التسجيلات على فولدر مخصص لها خاص بالبرنامج مع إمكانية إضافة تلك الفيديوهات إلى الويب لتقليل المساحة المستهلكة من للبرنامج.

انشر وشارك رابط المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة، وإذا كان لديك استفسار فأخبرنا عنه بالتعليقات بالأسفل وسنكون سعيدين بالرد عليك ومساعدتك!

اترك رد