تنزيل تطبيق المشي وربح المال SweatCoin

إن كنت من محبي رياضة المشي فأنت الآن على موعدٍ مع واحدة من أفضل الفرص التي عليك استغلالها جيدًا، من خلال تطبيق المشي وربح المال SweatCoin تمكن من أداء الرياضة التي تحبها بالإضافة إلى جمع الكثير من النقاط التي يمكنك تحويلها إلى أموال تستطيع من خلالها شراء عدد كبير من الأدوات الرياضية أو أي أدوات تريدها.

فإن كنت لا تعلم شيئًا عن تطبيق المشي وربح المال أو لم تسمع به من قبل فتابع السطور التالية لنتعرف معًا على تطبيق SweatCoin ومدى مصداقيته وأسهل الطرق لسحب الأرباح واستخدامها في الشراء.

ما هو تطبيق المشي مقابل المال SweatCoin

في الآونة الأخيرة انتشرت الكثير من التطبيقات التي يمكننا من خلالها ربح الأموال، فيطلب منك التطبيق أن تقوم ببعض المهام المعينة مقابل الدولار أو مقابل مقدار معين من المال، بعض تلك التطبيقات صادقة، ولكن أغلبها لا يكون صادقًا، واليوم نتعرف معًا على تطبيق المشي وربح المال SweatCoin والذي انتشر جدًا بين رواد التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية.

تطبيق SweatCoin للأسف ليس متاحًا لجميع الدول العربية، فهناك بعض الدول التي تحظر تواجده، ولكن لا داعي للقلق فلكل مشكلة حل سهل وبسيط، فبالنسبة للدول الغير متاح فيها تنزيل التطبيق؛ فيمكننا تنزيل SweatCoin من خارج متجر Google Play على شكل ملف APK وتثبيته على الهاتف وسيعمل التطبيق دون مواجهة أية مشاكل.

وتطبيق SweatCoin هو أفضل تطبيق للمشي والذي يمكنك تنزيله والاعتماد عليه في كسب الأموال، كل ما عليك فعله هو اتباع القواعد؛ وإتمام المهام والتي تكون عبارة عن مشي عدد معين من الخطوات، أو الوصول إلى مكان يحدده التطبيق على الخريطة دون الاستعانة بمواصلات؛ فقط المشي، ومع كل خطوة تخطوها يقوم التطبيق بحسابها واستبدالها بنقطة، ومع كل نقطة يكون لك جزء معين من الدولار وبإمكانك سحب الأموال في النهاية.

والتطبيق يحتوي على متجر يمكنك من خلال ذلك المتجر شراء الكثير من الأدوات التابعة لهذا التطبيق وهي أدوات رياضية يمكنك استخدامها لتأدية التمارين الرياضية في المنزل، بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك في أحد القنوات المشفرة مثل BeIN Sport، أو تستطيع استخدامها للشراء من متجر Amazon.

مستويات العضوية في تطبيق SweatCoin

توجد العديد من المستويات داخل التطبيق على حسب نشاطك وعدد خطواتك في اليوم، ومستويات التطبيق كالتالي:

المجاني Mover

في بداية تثبيت التطبيق سيقوم التطبيق تلقائيًا بتعيين هذا المستوى إلى أن تبدأ في المشي وحساب عدد الخطوات.

20 عملة في الشهر Quaker

المستوى الثاني في التطبيق تستطيع الحصول على تلك العضوية عن طريق ربح أكثر من 15 عملة SweatCoin بشكل يومي.

30 عملة في الشهر Breaker

الهدف الجديد هو تحقيق 30 عملة SweatCoin في الشهر أو أكثر، فإذا تمكنت من تجميع تلك العملات سيتم رفع مستوى عضويتك في التطبيق إلى Breaker.

75 عملة SweatCoin شهري Shaker

 Shaker المستوى التالي في التطبيق وهو الذي يسمج لك بتجميع مكافآت 10 آلاف خطوة.

99 دولار عبر Trouble Maker

عضوية هذا المستوى تختلف عن العضويات والمستويات السابقة، تستطيع من هنا أن تحصل على أكثر من 50 عملة SweatCoin بشكل يومي ولكن عليك أن تدفع أولًا 4.99 دولار في الشهر لتتاح لك تلك العضوية، ويعتبر Trouble Maker خيارًا مثاليًا جدًا إذا كنت تخطط لحدث لياقة بدنية مهم، فيمكنك استغلال ذلك التطبيق في تشجيعك لتصل إلى الهدف الذي تريده في أيام قليلة وكسب المال في نفس الوقت، ومن خلال ذلك المستوى ستتمكن من جمع مكافآت تصل إلى 50 ألف خطوة في يوم واحد، أي ما يعادل 41 كيلو متر في اليوم.

ولأغلب الأشخاص يكفي لهم أن يشتركوا في مستوى Mover أما إن كان ليدك هدف معين تريد الوصول إليه فحقق أهداف العضويات الأعلى حتى تتمكن من فتحها وحصد مكافآتها، ويمكنك تغيير المستوى أيضًا من خلال الدخول إلى إعدادات الملف الشخصي وتغيير المستوى بسهولة.

اقرأ ايضا: أفضل 20 برنامج لربح المال من الأندرويد وكسب مكافآت

كم تساوي نقاط برنامج المشي SweatCoin بالدولار

تحميل تطبيق الربح من المشي
ما هي الطريقة الصحيحة لربح المال من تطبيق المشي؟

إليك الطريقة الصحيحة التي يمكنك من خلالها حساب أرباحك من تطبيق المشي وربح المال SweatCoin:

مع أول خطوة تخطوها بعد تثبيت التطبيق على الهاتف سيتم حسابها، وبعد أول 1000 خطوة ستجد التطبيق قد سجل في حسابك 0.05 دولار، ومع كل 1000 خطوة يتم إضافة 0.05 دولارًا، أي لكي تتمكن من جمع 1 دولار عليك أن تخطو 20 ألف خطوة، والـ 20 ألف خطوة ليست بالمسافة الطويل؛ ففي الأساس يوصي الأطباء بمشي ما لا يقل عن 10 ألاف خطوة بشكل يومي حتى يبقى الجسم بصحة جيدة.

ويمكننا أن نستنتج المسافة التي يجب أن تقطعها بسهولة عن طريق عملية حسابية بسيطة، الكيلو متر الواحد يحتوي تقريبًا على حوالي 1312 خطوة، وبالطريقة التالية ستتمكن من معرفة كم كيلو متر يجب أن تخطوهم لكي تتمكن من الوصول إلى الهدف:

  • 10000 / 1312 = 7.6 كيلو متر تقريبا.
  • أي أن 20 ألف خطوة تكون الضعف أي 15.2 كيلو متر.

تعتبر تلك العملية الحسابية هي أدق عملية للـ 10 آلاف خطوة، ولكن العدد التقريبي هو 8 كيلو متر، و16 كيلو متر للـ 20 ألف خطوة لكي تتمكن من الحصول على 1 دولار.

اقرأ ايضا: أفضل 10 مواقع لبيع الصور على الانترنت

طريقة سحب الأموال من SweatCoin

لكي تتمكن من سحب أموالك عن طريق التطبيق ليس أمامك الكثير من الخيارات، فعليك أن تمتلك حساب PayPal ومن ثم إرسال طلب إلى التطبيق لجني أرباحك.

إنشاء حساب باي بال

  • بداية يجب عليك أن تفتج حسابًا بنكيًا.
  • ويجب أن تقوم بتسجيل حساب على PayPal وهي منصة إلكترونية يمكنك استلام الأموال عليها.
  • الخطوة الثالثة تقوم بربط رقم الحساب البنكي مع حسابك على PayPal.
  • والآن تستطيع ربط حساب PayPal مع التطبيق وإرسال طلب إلى التطبيق لسحب الأموال من خلال صفحتك الشخصية.

طريقة إرسال طلب لسحب الأرباح

  • فتح التطبيق وتسجيل الدخول.
  • الدخول إلى الملف الشخصي والضغط على خيار Get It Now، ومن ثم اضغط على متابعة.
  • الدخول إلى موقع التطبيق على الإنترنت والضغط على ابدأ.
  • أدخل البيانات التي سيطلبها منك: البريد الإلكتروني؛ اسمك؛ والعنوان الخاص بك.
  • سيتم تحويل أموالك إلى حسابك على باي بال، ومن خلال حسابك البنكي تستطيع سحب أرباحك.

اقرأ ايضا: افضل برنامج لحساب المصاريف أندرويد

إيجابيات وسلبيات تطبيق SweatCoin

لا يوجد شيء في العالم لديه كل تلك المميزات إلا ولديه سلبيات أيضًا، ولكن سلبيات التطبيق ليست كما تظن فهي سلبيات يمكنك أن تتخطاها، نتعرف أولًا على إيجابيات التطبيق ومن ثم نطلع على السلبيات.

إيجابيات التطبيق

  • وجود تطبيق SweatCoin على الهاتف يُذكرك دائمًا بأنك ستتمكن من الحصول على الأموال مقابل المشي، فيساعدك ويشجعك دائمًا على المشي لتحسين مستوى لياقتك.
  • التطبيق به أكثر من طريقة يمكنك من خلالها حصد الكثير من العملات والمكافآت وليست عن طريق المشي والجري فقط.
  • يعمل التطبيق في الخلفية ولا يؤثر على أداء الهاتف أبدًا.

سلبيات التطبيق

  • يمكنك كسب العملات عن طريق المشي والركض خارج المنزل فقط أما إن كنت تمارس أحد الأنشطة الداخلية في المنزل فلن يتم حساب تلك الخطوات.
  • إن قمت بغلق الهاتف بالخطأ أو انتهى شحن بطارية هاتفك فلن يتمكن التطبيق من تسجيل الخطوات.
  • يتم حساب 90% فقط من إجمال عدد الخطوات.

ما مدى صدق تطبيق المشي وربح المال SweatCoin

الكثير من الأسئلة التي تدور حول تلك النقطة مثل (هل تطبيق المشي وربح المال SweatCoin محتال؟)، و(هل تطبيق المشي وربح المال SweatCoin حقيقي؟)، فعلى حسب تجارب أكثر من 50 مليون شخص حول العالم قام بتنزيل التطبيق؛ فالتطبيق من التطبيقات الصادقة فهناك الكثير من الأشخاص الذين تمكنوا من جمع عملات نقدية من التطبيق وأيضًا تمكنوا من الاستفادة منها.

ولنكون واضحين معًا تطبيق المشي وربح المال لن يوفر لك الكثير من الأموال التي تدير حياتك فلن يصل تتمكن من الحصول على ألف دولار شهريًا كما يقول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن في كل الأحوال ستتمكن من جمع الأموال والاستفادة منها بالإضافة إلى ممارسة الرياضة المحببة لك وهي رياضة المشي.

ويمكنك التأكد بنفسك من تجارب الأشخاص الذين قاموا بتنزيل التطبيق، فهناك الكثير من المراجعات الموجودة على متاجر التطبيقات مثل متجر Google Play أو حتى يمكنك البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بـ (تجربتي مع تطبيق SweatCoin Walking Step Counter) وستجد الكثير من المستخدمين قاموا بمشاركة تجاربهم مع التطبيق وستتأكد من مصداقيته.

اقرأ ايضا: انشاء تطبيق اندرويد اون لاين

طرق إضافية للربح من تطبيق المشي وربح المال

عرفنا أن من أهم الطرق التي يمكنك أن تربح منها المال عن طريق تطبيق المشي وربح المال هي الوصول إلى عدد خطوات معين في اليوم لحصد المال، ولكن توجد بعض الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها الحصول على المزيد من الأموال وهي طرق بسيطة وسهلة جدًا، وإليك تلك الطرق:

1.   تسجيل الدخول بشكل يومي

يتميز تطبيق SweatCoin بأنه يمكنك من كسب المزيد من عملاته عن طريق الدخول إلى التطبيق كل صباح، ويمكنك طلب مكافآتك عن طريق الضغط على أيقونة جرب حظك من شاشة المتجر، وبعد مشاهدة إعلان قصير ستلاحظ أن رصيدك من الـ SweatCoin قد ارتفع ولك 3 فرص لتجربة هذا والمكافآت تبدأ من 0 إلى 1000 عملة SweatCoin.

2.   دعوة الأصدقاء للتطبيق

إذا قمت بمشاركة اللينك الخاص بك لدعوة الأصدقاء إلى التطبيق ستتمكن من حصد 5 عملات على كل صديق ينضم إلى التطبيق ويبدأ في استخدامه؛ ولا يوجد عدد محدود من الأصدقاء التي يمكنك مشاركة التطبيق معهم.

تنزيل تطبيق المشي وربح المال SweatCoin

تحميل تطبيق الربح من المشي
تحميل تطبيق الربح من المشي

تحميل تطبيق الرياضة وكسب المال SweatCoin ليس صعبًا سواء للأجهزة التي تعمل بنظام Android أو iOS.

وبما أن التطبيق محظور في بعض الدول فسنقوم بتوفير رابط تحميل التطبيق ملف APK.

  • تنزيل برنامج المشي SweatCoin من Google Play

رابط التنزيل

Sweatcoin
Sweatcoin
Developer: Unknown
Price: Free
  • تنزيل برنامج المشي SweatCoin iOS من App Store

رابط التنزيل

‎Sweatcoin Walking Step Tracker
‎Sweatcoin Walking Step Tracker
  • تحميل برنامج Sweatcoin للاندرويد ملف APK

رابط التنزيل

ويمكنك الحصول على المزيد من المميزات الرائعة داخل التطبيق عن طريق الدخول إلى موقع التطبيق Sweatco.in والتسجيل من عليه.

خطوات تثبيت وتشغيل تطبيق المشي وربح المال SweatCoin

بعد تنزيل التطبيق على الهاتف اتبع الخطوات التالية لتتمكن من التسجيل والبدء في الحصول على المكافآت وجني الأرباح:

  1. بعد الانتهاء من عملية التثبيت بعد تنزيل التطبيق انقر على التطبيق لبدء الاستخدام.
  2. سيطلب منك التطبيق الدخول بحسابك أو تسجيل حساب جديد.
  3. عند اختيار تسجيل حساب جديد سيكون عليك إدخال بعض البيانات مثل اسمك وسنك وغيرهم من البيانات المطلوبة قبل البدء.
  4. اسمح للتطبيق بفتح الـ GPS ليبدأ في تعقب خطواتك.
  5. لتوفير أمان متبادل سيطلب منك إدخال رقم هاتفك وكتابة الكود الذي يرسله لك على الرقم الذي سجلت به.
  6. وبعد كتابة الكود سيبدأ التطبيق في حساب الخطوات والأرباح.

كما رأينا يعد تطبيق المشي وكسب المال طريقة رائعة لكسب بعض النقود الإضافية، وهي أيضًا طريقة رائعة لممارسة بعض التمارين، فما تنتظر؟ قم بتنزيل التطبيق وابدأ المشي!

واخيرا هل تعتقد أن هذا التطبيق هو وسيلة رائعة لكسب المال الاضافي؟ اسمحوا لنا أن نعرف ذلك في التعليقات أدناه!

انشر وشارك رابط المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة، وإذا كان لديك استفسار فأخبرنا عنه بالتعليقات بالأسفل وسنكون سعيدين بالرد عليك ومساعدتك!

اترك رد