تحميل اضافة Volume Booster لمتصفح جوجل كروم

الكثير منا يواجه مشكلة مشتركة وهي انخفاض صوت الجهاز عند تشغيل الأصوات، ولحل تلك المشكلة يمكنك تحميل أداة Volume Booster فهو أحد أهم أداوات رفع صوت الجهاز، مع العديد من المميزات والإضافات التي تجعله أفضل أداة بين الأدوات المشابهة له، احصل على رابط التحميل من خلال موقعنا واستمتع برفع صوت جهازك أكثر من 100%.

مميزات أداة Volume Booster

قابل عدد كبير جدًا من المميزات والإضافات عند استخدامك لأداة Volume Booster واستمع إلى كل ما تريد بوضوح، إليك بعض من مميزات الأداة:

  1. تتميز الأداة بأنه قادر على رفع صوت الجهاز لأعلى من خلال الإعدادات الخاصة بالنظام، بمعنى أنه ليس عليك تشغيل البرنامج في كل مرة تريد تعلية الصوت؛ اضبطه مرة واحدة وسيعمل دائمًا عند خروج أي صوت من الكمبيوتر الخاص بك.
  2. تعزز الأداة رفع مستوى الصوت في السماعات الخارجية للهاتف وأيضًا يدعم تعلية الصوت في سماعات الأذن وسماعات الرأس.
  3. يمكنك رفع الصوت في الجهاز بين 200% إلى 1000%.
  4. تعمل الأداة على الحفاظ على جودة الصوت، ففي الطبيعي كلما رفعت من مستوى الصوت كلما قلة الجودة وقد تجد تشويش في الصوت، ولكن أداة Volume Booster تساعدك في رفع مستوى الصوت مع الحفاظ على جودة.
  5. تدعم تشغيل أنواع المقاطع الصوتية المختلفة مثل: MP3، AVI، AAC، MKV وغيرهم من الصيغ المختلفة.
  6. يمكنك تشغيل الأداة في الخلفية مع مشغل الفيديو وتعلية صوت الفيديو الذي تشاهده.
  7. تتيح لك الأداة استيراد الملفات من الجهاز أو من التخزين السحابي مثل جوجل درايف وغيره من أنظمة التخزين المشابهة.
  8. الأداة تتميز بواجهة مستخدم بسيطة وجذابة ولن تواجه أية تعقيدات أو صعوبات أثناء الاستخدام.
  9. تحتوي أداة Volume Booster على Equalizer يساعدك في تنقية الصوت وتعليته بالطريقة التي تريدها وتفضلها، ويمكنك حفظ التعديلات الصوتية التي قمت بها لاستخدامها مرة أخرى.

طريقة استخدام أداة Volume Booster

كما ذكرنا أن الأداة لا توجد بها أية تعقيدات أو صعوبات عند الاستخدام، فهي أداة بسيط جدًا وطريقة استخدامها سهلة، عند تشغيل الأداة لأول مرة ستطلب منك بعض الأذونات لتتمكن من رفع مستوى الصوت من خلال إعدادات النظام نفسه لذلك يجب أن توافق على تلك الأذونات.

بعد الموافقة على أذونات الأداة ستجد في الأداة زر Menu اختر منه زر Settings وسيظهر لك أداتان داخليتان، الأداة الأولى يمكنك استخدامها عند الضغط على زر Vol وهو الزر الذي يُظهر لك الصوت الخاص بالنظام دون استخدام أداة Volume Boost.

أما الأداة الثانية فهي أداء Boost وهي الخاصة بـVolume Boost  والتي من خلالها يمكنك ضبط صوت النظام الخاص بجهازك، وعليك الحذر عند رفع الصوت، فعليك رفع صوت النظام بالتدرج وليس مرةً واحدة فقد تضر سماعة الجهاز، أما إن كنت ترتدي سماعة الأذن أو سماعة الرأس فقد تضر أذناك.

رابط تحميل أداة Volume Boost

Volume Booster
Volume Booster
Developer: alexanderkcheng
Price: Free
اترك تعليقا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك موافق