افضل 7 برامج لتقوية الواي فاي سامسونج wifi booster

هل تبحث عن برنامج تقوية الواي فاي سامسونج ؟ وتبحث عن افضل طرق تقوية إشارة الواي فاي للاندرويد ولم تفلح اذن لا داعي للقلق، فأنت لست الوحيد بل الكثير يعاني من نفس المشكلة، بالرغم من كون الواي فاي ذو إرسال عالي لخدمة الإنترنت وبجودة جيدة، ولكن هناك أسباب تؤدي الى ضعف بعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد لإستقبال إشارة الواي فاي، في هذا المقال بـ موقع ادراك عالمك للمعرفة بشرح لأسباب هذه الظاهرة على هاتفك وكيفية جعل هاتفك يستقطب اشارة الوايفاي ومعالجة تلك المشكلة بأبسط الخطوات فتابعونا.

بداية قد تتسائل عما إذا كنت بحاجة إلى برنامج تقوية الواي فاي لهاتفك، الجواب هو نعم ولا، فإذا كنت تعيش في منطقة بها خدمة تغطية جيدة، فربما لا تحتاج إلى معزز، ومع ذلك إذا كنت تعيش في منطقة بها خدمة تغطية خلوية رديئة، فيمكن أن يساعد التعزيز في تحسين قوة الإشارة.

تعد برامج wifi booster طريقة رائعة لتحسين قوة إشارة شبكة wifi المنزلية، من خلال تعزيز الإشارة، عندها يمكن يمكنك تحسين سرعة وموثوقية اتصالك بالإنترنت، هناك عدة طرق مختلفة لتعزيز الإشارة، لذا تابع معنا للعثور على أفضل طريقة لاحتياجاتك.

Open Signal Maps تطبيق تقوية إشارة الواي فاي للاندرويد

تطبيق تقوية استقبال إشارة الواي فاي للاندرويد Open Signal Maps
تطبيق لتقوية إشارة النت للاندرويد

هذا التطبيق مجاني لـ تقوية شبكة الواى فاى مقدم من جوجل بلاي وعند استخدامك له يقوم بعرض خريطة لمحيط الراوتر لتوجيهك لأي مكان يوجد به قوة إشارة عالية لتيسير استخدام الإنترنت من خلال هاتفك الذكي.

كما أنه يقوم بإعلامك بسرعة الواي فاي الحقيقية والتي تعرف بـ Network Rank، كما يعلم بقوة استقبال هاتفك لإشارة الواي فاي والتي تعرف بـ Speed Test، ويعد من أهم مميزات التطبيق أنه يتميز بلوحة تحكم مرنة.

يمنحك التطبيق أيضا رابطا للكشف عن جودة الإشارة عند استخدام واي فاي. الصوت والبيانات ومعرفة جودة خدمات الجيل الثالث 3G، 4G، 2g، WiFi في منطقتك أو مدينتك.

يمكن أن يكون هذا الاتصال أيضًا بمثابة دليل مثالي للعثور على أفضل شركة مزودة للانترنت في منطقتك أو افضل شبكة Wi-Fi والتي تتواجد عادة في الاماكن العامة .

تعد خاصية Connectivity and speed test coverage map بالتطبيق مميزة، لأنها تعرض خريطة قوة الإشارة لتتمكن من تحديد التغطية المثلى، وتوفر أيضًا معلومات عن مشغلي الشبكة المحليين، للحصول على فكرة عن سرعات الإنترنت في هذه المناطق.

الاسمOpenSignal
الحجم4.2M
عدد عمليات التثبيت+10,000,000
الاصدار الحالي5.56.3

رابط برنامج تقوية شبكة الواى فاى للاندرويد Open Signal Maps

قد يهمك : تعرف على افضل جهاز تقوية اشارة الواي فاي في المنزل

Signal Strength تقوية وتعزيز شبكة الواى فاى للاندرويد

برنامج تقوية الواي فاي سامسونج

تم تصميم هذا التطبيق لمساعدة المستخدمين بمعرفة كل التفاصيل حول اتصال WiFi الخاص بهم، من خلال توفير معلومات عن عدد الأجهزة المتصلة في وقت معين، بالإضافة إلى تحليل سرعة اتصالك.

بيعد رنامج تقوية شبكة الواي فاي في الهاتف مفيدة للمستخدمين الذين يرغبون في تحسين جودة إشارات WiFi الخاصة بهم، يمكن أن يساعد أيضًا في تحسين اتصالات 3G و 4G LTE، اعتمادًا على إعدادات جهاز التوجيه.

يعد تطبيق Signal Strength من التطبيقات المميزة التي تساعد في تقوية استقبال إشارة الواي فاي للأندرويد وجعله يستقطب الاشارة لأنها تعمل على معرفتك بالتردد الخاص براوترك والـ DNS والـ IP، وهو تطبيق مجاني، ومن أهم مميزات التطبيق سهولته في الاستخدام وأناقته في التصميم.

الاسمSignal Strength
الحجم1.8M
عدد عمليات التثبيت+10,000,000
الاصدار الحالي26.0.3

تحميل برنامج تقوية استقبال اشارة الواي فاي للاندرويد

Signal Strength
Signal Strength
Developer: Lakshman
Price: Free+

WiFi Solver FDTD اقوى برنامج لتقوية اشارة الواي فاي

برنامج تقوية الواي فاي سامسونج

يقدم برنامج مقوي واي فاي FDTD فكرة جديدة لتحديد موقع WiFi ستساعدك على تجاوز الجدران والحصول على نظرة عامة سريعة على توزيع شبكتك اللاسلكية، باستخدام الرسم البياني، يمكنك معرفة كيفية انتشار الشبكة في جميع أنحاء منزلك.

يستخدم التطبيق طريقة المجال الزمني للفرق المحدود ثنائية الأبعاد لحل معادلة ماكسويل على شبكة ديكارتية، يجب أن تكون واثقًا من أن لديك مخططًا لمنزلك بتنسيق PNG مع مساحة فارغة باللون الأسود والجدران باللون الأبيض.

يوجد برنامج تقوية الواي فاي سامسونج FDTD المثير للاهتمام في متجر Google Play، فهو يقوم بتعريفك بأقوى الأماكن استقبالا للواي فاي بشكل جيد، ويمكنه المساعدة في تحديد كيفية انتشار شبكة WiFi في جميع أنحاء منزلك، التطبيق مدفوع بـ 0.63 دولار فقط (او حسب البلد)، لذا فهو بالتأكيد يستحق التجربة!

الاسمWiFi Solver FDTD‏
الحجم877k
عدد عمليات التثبيت+10,000
الاصدار الحالي2.7

رابط تحميل تقوية شبكة الواى فاى WiFi Solver FDTD

WiFi Solver FDTD
WiFi Solver FDTD
Developer: jasmcole
Price: 0,63 €

Network Signal Info تحليل قوة الاشارة للجوال و للواي فاي

تطبيق Network Signal Info من أحد البرامج الأكثر أهمية وفاعلية بين التطبيقات المجانية التي تقوية شبكة الواى فاى للأندرويد بالأخص، وهو أحد التطبيقات المهمة التي تقوم بإعلامك عن قوة الإشارة ب 14 علامة.

باستخدام التطبيق، يمكنك معرفة مكان الأبراج الخلوية لتحديد مدى بُعدك عنها، والمميز انه يعمل على كل من مشغلي GSM و CDMA ويدعم ميزات SIM المزدوجة، تتضمن بعض الميزات الأخرى قياسات الإشارة ومكتشف إشارة جماعي.

اضافة لذلك يوفر برنامج التقاط شبكات الواي فاي البعيدة للاندرويد معلومات دقيقة حول قوة إشارة شبكة WiFi الحالية أو الاتصال الخلوي، بغض النظر عن مكان وجودك، لذا يمكنك الحصول على المعلومات التي تحتاجها دون أي متاعب.

ومن مميزات التطبيق أنه سهل في الاستخدام وتصميمه رائع جدا، ولا يحتاج إلى تكرار فتح التطبيق للاستمتاع بهذه الخدمة في تقوية الإشارة لأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

الاسمNetwork Signal Info‏
الحجم17M
عدد عمليات التثبيت+1,000,000
الاصدار الحالي4.80.01

رابط تطبيق محلل قوة الاشارة للجوال و للواي فاي Network Signal Info

Network Signal Info
Network Signal Info

Wifi Manager تطبيق تقوية وتسريع شبكة الواي فاي

WiFi Manager – WiFi Network Analyzer & Speed Test

هي أداة يمكنها مساعدتك في تحليل شبكاتك والاتصال بأفضل الإشارات المتاحة، اضافة لذلك يمكن أن يساعدك Wifi Manager على اكتشاف التطبيقات التي تستهلك النطاق الترددي للإنترنت أو تعمل في الخلفية لتحسينها.

يعمل برنامج تقوية الواي فاي سامسونج بمساعدتك على تقوية اشارة الواي فاي للاندرويد، ويقوم بتوفير معلومات الاتصال وحفظها في الهاتف لكي يتم الاتصال تلقائيًا دون الحاجة إلى فتح التطبيق.

كما يمكنك أن تقوم بتفعيل أو إيقاف الواي فاي من خلاله أو تفعيل وإيقاف بيانات الهاتف من خلاله أيضا، كما يمكنك أن تفعل جدولة التفعيل لخدمة الواي فاي وإيقافه.

وأخيرا بالإضافة إلى تلك المميزات يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي تتميز بسهولة استخدامها لأنه يتمتع بوجود لوحة تحكم مرنة، وتصميم للوحة التحكم هذه بشكل رائع.

الاسمWiFi Manager
الحجم6.5M
عدد عمليات التثبيت+100,000
الاصدار الحالي1.3.0

رابط برنامج تقوية استقبال إشارة الواي فاي للاندرويد Wifi Manager

Connection Booster برنامج تقوية الواي فاي سامسونج

برنامج تقوية الواي فاي سامسونج

هذا التطبيق يعد من التطبيقات المجانية بجوجل بلاي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وهو أيضًا من أهم التطبيقات التي تقوم بتقوية هاتفك في استقبال إشارة الواي الفاي للأندرويد حيث يقوم بالبحث عن أقوى نقطة للواي فاي تلقائيا، ليرشدك إلى تلك النقطة لكي تستمتع بسرعة إنترنت فائقة السرعة.

وإذا كنت تواجه مشكلة في الاتصال بالإنترنت على شبكة WiFi أو شبكة الهاتف المحمول، فيمكن أن يساعدك هذا التطبيق. يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات القوية التي يمكن أن تساعد في استقرار اتصال الإنترنت عبر الهاتف المحمول.

يحافظ أفضل تطبيق لتسريع الواي فاي هذا على استمرار توصيل الهاتف بالإنترنت عبر البنية التحتية لمزود خدمة الإنترنت، يساعد ذلك في تحسين تجربة الإنترنت لديك وتعزيزها من خلال منع انتهاء مهلة قطع النت، قد تحدد الشبكة أولوية أعلى لجهازك مما يؤدي إلى تحسن كبير في أداء الشبكة خاصة في ظروف الشبكة السيئة.

أما بخصوص طريقة استخدامه فيعد هذا التطبيق من التطبيقات التي أهتم مصمموها بتصميمها الرائع وبجعل لوحة التحكم بها سهل في الاستخدام حتى يتناسب مع الجميع مهما اختلفت ثقافتهم في استخدام التكنولوجيا الحديثة.

الاسمConnection Stabilizer Booster
الحجم2.3M
عدد عمليات التثبيت+1,000,000
الاصدار الحالي3.0.3

رابط تنزيل تطبيق Network Signal Speed Booster

WiFi Scanner تطبيق تقوية شبكة الواى فاى للاندرويد

برنامج تقوية الواي فاي سامسونج

يعد هذا التطبيق هو أحد التطبيقات المجانية الموجودة في جوجل بلاي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.

حيث تعمل على تسريع الإنترنت بهاتفك خاصة إن كنت تواجه مشكلة بهاتفك في استقبال إشارة الواي فاي.

من مميزات التطبيق أنك يمكنك تفعيله سواء مع الواي فاي أو مع بيانات الهاتف.

كما يمكنك غلق الواي فاي أو بيانات الهاتف من خلال التطبيق، فمع هذا التطبيق ستشعر بالفرق في سرعة الإنترنت لديك.

يحافظ على اتصال جهازك بالإنترنت من خلال موفر خدمة الإنترنت، وهذا يضمن الوصول السلس وغير المنقطع إلى الإنترنت.

والذي بدوره يفيد تجربتك الشاملة عبر الإنترنت، قد تحدد الشبكة أولوية أعلى لجهازك.

مما يؤدي إلى تحسين أداء الشبكة خاصة في الظروف السيئة.

ويعد هذا التطبيق أيسر تطبيقات أندرويد وأسهلها لمستخدميه لتحسين الواي فاي لأنه يتميز بوجود لوحة تحكم سهلة للجميع مهما اختلفت درجة استخدامهم ومعرفتهم للتكنولوجيا الحديثة.

الاسمتقوية إشارة شبكة الواي فاي
الحجميتباين بحسب الجهاز
عدد عمليات التثبيت+100,000
الاصدار الحالييتباين بحسب الجهاز

رابط تنزيل تطبيق تقوية استقبال إشارة الواي فاي للاندرويد Network Scanner

كود تقوية شبكة الواى فاى للاندرويد

قد يجد بعض الأشخاص مشكلة في إشارة Wi-Fi على هواتفهم وقد يكون ذلك بسبب صعوبة الوصول إلى المنطقة التي يتواجدون فيها أو يلزم تعديل الإعدادات على هواتفهم حتى لا يتمكنوا من الوصول إلى الإنترنت في موقعهم الحالي.

كود تسريع الواي فاي للاندرويد

من أشهر الأكواد المستخدمة في استقبال إشارة الواي فاي للأندرويد كود (#0011#*)، بعد ذلك سيظهر شاشة serviceMode بعد ذلك يضغط على options، ومنها سيظهر العديد من الخيارات نختار منها الواي فاي WiFi، بعد ذلك تضغط على زر تشغيل، وأخيرا تقوم بإعادة تشغيل الهاتف.

كود تقوية الواي فاي سامسونج

يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق كتابة الرمز (# * # * 4636 * # * #) على هاتفك، حيث يعد من الرموز التي يمكن أن تساعد في تقوية شبكة Android الخاصة بك.

سيتم تحميل صفحة جديدة تحتوي على كلمة (معلومات الهاتف)، سيكون موجودًا في أسفل الصفحة، أسفل الإعدادات مباشرةً.

ستظهر قائمة بالخيارات، مما يسمح لك بتفعيل خيار (GSM ONLY)، واخيرا انتقل إلى شريط الهاتف وقم بتشغيل وضع الطائرة على الجهاز. بعد ذلك، أعد تشغيل الهاتف.

كيفية تقوية اشارة الواي فاي للاندرويد بدون برامج

أغلب الهواتف التي تعمل بنظام الآندرويد يتم تهيئتة وضبط استقبال الواي فاي بها إلى هذا التردد 5 GHz.

وأحيانا يتم ضبطها وتهيئتها إلى تردد 2.4 GHz، و بالتأكيد فإن التردد 5 GHz يكون أفضل من التردد 2.4 GHz من اجل تقوية شبكة الواى فاى من جهاز الراوتر.

خطوات كيفية تقوية استقبال الواي فاي للأندرويد:

  1. تذهب إلى الإعدادات بهاتفك ومنه إلى الواي فاي ثم إلى Advanced ومنها إلى Wi-Fi ثم Auto.
  2. ومن أهم الخطوات الواجب تنفيذها أيضًا هي اختبار سرعة هاتفك عن طريق تحميل تطبيق Speedtest.net.
  3. لأن بهذا الاختبار يتم معرفة إذا كانت المشكلة من بطء سرعة هاتفك، أم من ضعف استقبال إشارة الواي فاي بهاتفك.
  4. قم باختيار تردد 5 GHz.
تقوية اشارة الواي فاي للاندرويد

تقوية اشارة الواي فاي للاندرويد بدون برامج

في كثير من الاحيان قد نحتاج الى نصائح بسيطة لتساعدنا على حل مشكلة تقوية اشارة الواي فاي في المنزل بدون استخدام برامج خارجية وبدون اجهزة ومن هذه النصائح :

تحديث أنظمة التشغيل الخاصة بالراوتر

فعند قيامنا بتحديث نظام تشغيل الراوتر يعمل على كفاءة قوة إشارة الإنترنت، كما يمكن استخدام أحدث أنظمة التشغيل المجانية للراوتر.

تغير هوائي الراوتر

أو المتعارف عليه باسم أنتينا والتي تقوم بدورها في توزيع إشارة الإنترنت بطريقة متساوية فيمكنك أن تقوم بتغيير هذا الهوائي لتقوية الإشارة في المكان بشكل أوضح.

التغير الدائم لمكان الراوتر

  • من أهم عوامل تقوية الإشارة الخاصة بالراوتر لتحسين تقوية اشارة الواي فاي للاندرويد والاجهزة بشكل عام.
  • هي تغير مكان الراوتر بين حين وأخر، ووضع الراوتر في وسط المنزل في أعلى مكان به.
  • ليتم توزيع الإشارة بشكل متساوي في المنزل.

نصائح لـ تقوية اشارة الواي فاي للاندرويد من مايكروسوفت

وسنختم مقالتنا ببعض النصائح حول تقوية شبكة الواى فاى من شركة مايكروسوفت

1. اختر موقعًا مركزيًا لتوفير تغطية إشارة مثالية للمبنى بأكمله.

في البيت المكون من طابقين، إذا كان الراوتر في الطابق الأول، ضع الموجه في اعلى نقطة ليتم اعطاء إشارة أقوى للطابق الثاني.

2 – ضع جهاز الراوتر بعيدا عن الارض

قد يحدث تداخل وتقل جودة الإشارة اذا كان الجهاز قريب من الأرض والأشياء المعدنية لذلك يجب الانتباه لتجنب مثل هذه العقبات قدر الإمكان.

3. تغيير هوائي الاستقبال للجهاز

عادة ما يكون استبدال هوائي احادي (omnidirectional antenna) الذي يبث في جميع الاتجاهات الى هوائي يمكن التحكم في ارسال اشارته أو هوائي عالي الكسب (high-gainantenna) فبالطبع الامر سيكون افضل.

فمثلا إذا وضعت جهاز توجيه مع الهوائي الاحادي  بالقرب من حائط منزلك فينتهي بك الأمر بنقل نصف الإشارة اللاسلكية إلى خارج البيت!

اذا يمكننا ببساطة تقوية اشارة الواي فاي للاندرويد عبر استخدام من الأجهزة تأتي مع هوائيات قابلة للإزالة.

إذا قمت باستبدال الهوائي احادي الاتجاه (omnidirectional antenna)  بهوائي عالي الكسب أو (high-gainantenna) ، فيمكنك توجيه إشارة الموجه اللاسلكية في الاتجاه الذي تريده.

4 – الحد من التداخل والتشويش اللاسلكي

تردد التقنية اللاسلكية الأكثر انتشارا هي 802.11g (wireless-G)

تستخدم العديد من الأجهزة الإلكترونية اللاسلكية ، مثل الهواتف اللاسلكية وأجهزة الميكروويف وأجهزة مراقبة الأطفال وفتحات أبواب المرآب ، نفس هذا التردد.

وللحد من هذا التداخل يفضل شراء هواتف تعمل بنطاق تردد اخر 5.8 GHz  أو 900 megahertz (MHz) حيث تعمل الأجهزة ذات التردد الأعلى تداخل اقل في الشبكة

5 – غير محول الشبكة اللاسلكية على بطاقة للجهاز USB wireless network adapter

يتم إرسال إشارة شبكة لاسلكية من وإلى الكمبيوتر غالبًا ما تحتوي الأجهزة المزودة بشبكات لاسلكية مدمجة على هوائي جيد .

ومع ذلك، في بعض الأحيان يمكن لجهاز الراوتر البث إلى جهازك ، ولكن لا يمكن للكمبيوتر إرسال إشارات إلى جهاز الراوتر من جديد.

لحل هذه المشكلة ، استبدل محول الشبكة اللاسلكية إلى محول شبكة لاسلكية USB يستخدم هوائي خارجي.

وبذلك نكون قد أوضحنا لكم أعزاءنا متابعينا على موقع ادراك عالمك للمعرفة جميع المعلومات التي تخص افضل برنامج تقوية الواي فاي سامسونج ، من حيث طرق تقوية استقبال الإشارة من حيث أكواد يمكنكم استخدامها أو تطبيقات تساعدكم في حل تلك المشكلة ولمزيد من المعلومات حول العديد من أحدث البرامج والتطبيقات تابعونا باستمرار على موقعنا لمعرفة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا.

اقرأ أيضا

انشر وشارك رابط المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة، وإذا كان لديك استفسار فأخبرنا عنه بالتعليقات بالأسفل وسنكون سعيدين بالرد عليك ومساعدتك!

اترك رد