افضل 14 موقع لتعديل الصور اون لاين

أهم مواقع تصميم وتعديل الصور اون لاين بالعربي ولتحرير وفلترة الصور بشكل احترافي

هل تريد تعديل الصور اون لاين مثل المحترفين؟ أو تريد أداة تعديل الصور مباشر عبر الإنترنت؟ اصبح بالإمكان استخدام أدوات تحرير اون لاين مثل تغيير الوان الصورة وتعديلات التباين والسطوع وتعديل جودة الصور وتحسينها وايضا امكانية تعديل دقة الصورة ووضع ايموجي عليها.

وعلى الرغم من وجود برامج احترافية لتعديل الصور مثل الفوتوشوب الا ان استخدامها صعب على المبتدئين كما انها تحتاج الى وقت طويل لاستخدامها بشكل احترافي.

يعد تحرير الصور الشخصية اون لاين عبر الإنترنت طريقة رائعة لتحسين صورك وإضافة الفلاتر قبل طباعتها، فيمكنك أيضًا توفير الوقت والمال عن طريق برامج تعديل الصور على الإنترنت على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من الدفع مقابل خدمات تحرير الصور الاحترافية باهظة الثمن، فطالما يمكنك الوصول إلى الانترنت، والأهم انه يمكنك استخدام أداة تعديل الصور في اي وقت.

لحسن الحظ توجد العديد من مواقع تصميم وتعديل الصور اون لاين والتي تحتوي على العديد من الميزات حيث تعد خيار مناسب من اجل تحرير الصور باحترافية على النت للحصول على صور مذهلة.

سنستعرض معا المميزات الرائعة في 14 مواقع متخصصة في معالجة الصور وتحريرها وتنقيح الصور، وكيف يُمكننا ببساطة التعديل او تغيير الالوان أو فلترة الصور كالمصورين المحترفين الذين لهم باع كبير في هذا المجال.

احترف تعديل الصور اون لاين مع FOTOR الشهير

أداة تعديل الصور Fotor هو أحد أدوات المبدعين بقائمة مواقع تحرير الصور، حيث إنه كان في الأصل تطبيق على الهاتف المحمول، ولكن بعد الامكانيات الهائلة التي حصل عليها قامت الشركة المنتجة بإنتاج إصدار موقع تعديل صور عبر الإنترنت يمكن استخدامه عبر الكمبيوتر او الهاتف.

تركيب ودمج صورك

يمكنك من خلاله ببساطة تعديل الصور والكتابة عليها، ووضع عليها تأثيرات عديدة كتغير الخلفية او ازالة الشوائب من الوجه او معالجة الصور القديمة، لتحصل على صور لك أو لأصدقائك في النهاية في منتهى الروعة والنقاء، كما يمكنك تركيب صورك على سبيل المثال بمناظر وخلفيات أو مع احد الشخصيات المشهورة بكل احترافية.

تصحيح الصور

يعمل على معالجة وضبط الإضاءة الخاصة بالصورة واضافة مزيج من الالوان الدافئة أو حتى تعديل الصور الشخصية وتجميل مكياج الوجه، يحتوي على أكثر من 15 اختيار للالتقاط في جميع الظروف التي تريدها، كما أنه يحتوي على أكثر من 60 تأثير مختلف، فيمكنك جعل الصورة أبيض وأسود مثل الصور القديمة.

انماط واطارات جاهزة

كما يحتوي الموقع على أكثر من 30 نمط مختلف من الإطارات، ومنها اطارات للتصميم مفرغة لتعطي للصورة شكل مميز، ويحتوي ايضا على العديد من الفلترات، اضافة لإتاحة عرض شبكية العين، مما يعمل على تحرير الصور بدقة عالية، بألوان كاملة.

إضافة علامة مائية

تعد العلامة المائية طريقة رائعة لمنع الأشخاص من سرقة صورك واستخدامها لأغراضهم الخاصة، يمكن أن تكون إضافة علامة مائية إلى صورك بسيطة مثل إضافة سطر نصي في الركن الأيمن السفلي، عبر محرر الصور فوتور fotor يمكنك وضع علامتك الخاصة بك بسهولة، وذلك عبر مساحة لوضع اسمك أو عنوان الصورة أو أي معلومات أخرى تريد أن يراها الأشخاص عند مشاهدة صورتك، ولكن تأكد من أنك لا تنتهك أي من قوانين حقوق الطبع والنشر قبل إضافة علامة مائية!

مميزات تعديل الصور اون لاين عبر موقع FOTOR

  • معالجة الصور بجودة عالية، وضبط السطوع والتباين، ويوازن اللون الأبيض للصورة، وكذلك ميزة الطمس، والتصويب.
  • سهولة الاستخدام، لتتمكن من تعديل الصور الفوتوغرافية ومنحها مظهر فني او خيالي.
  • ميزة عمل البومات للصور Photo Collage، فيمكنك جمع العديد من الصور في صورة واحدة.
  • إمكانية الكتابة على الصور، تساعدك في الكتابة بأنماط مختلفة، وبألوان عديدة.
  • تحويل الصيغ المختلفة مثل TIFE، وJPEG، وتحويل صورك الخاصة بك بأي صيغة تريدها.
  • يدعم لغات عديدة للاستخدام مثل الانجليزية، والصينية.
  • تغيير خلفية الصورة بلمسة، اضافة ملصقات مباشرة.

فكرة ان تكون مصور محترف او كيفية تحرير صورة شخصية مثل المحترفين بدون Photoshop، ستكون سهلة التنفيذ مع Fotor editor المتميز في عالم التصوير الفوتوغرافي.

رابط موقع Fotor + شرح لأهم ادوات التحرير

canva موقع تعديل الصور اون لاين بالعربي

كانافا تعديل الصور اون لاين بالعربي

موقع canva أيضا ضمن قائمة افضل مواقع تعديل الصور، حيث يوفر إمكانية التعديل وإضافة فلاتر منوعة على الصورة المراد تعديلها بشكل سريع مع إمكانية إضافة الإضاءة وتعديل مقاسات الصورة الى مقاسات محددة.

اضافة النصوص على الصور

Canva عبارة عن نظام أساسي مجاني للتصميم يتيح لك إضافة النصوص الى صورك الخاصة عبر العديد من الإمكانيات، حيث تحتوي منصة Canva بمجموعة ضخمة من الخطوط الجاهزة، لتسمح لك بإضافة التعليقات والنصوص بلغات مختلفة ومنها اللغة العربية ووضع التأثيرات والألوان المناسبة عليها لجعل الصورة تبدو احترافية، تسهل Canva أيضًا مشاركة تصميماتك على المنصات الاجتماعية مثل Facebook أو Twitter.

تصميم الرسوم البيانية

يمكنك بسهولة اضافة رسم بياني مميز، فكل ما عليك فعله هو إدخال التفاصيل الخاصة بك للحصول على رسم بياني فوري.

كما يمكنك استعمال قوالب Canva لإنشاء رسوم بيانية مختلفة مثل البيانية الشريطية أو الخطية ومخططات الدوائر المقسمة دون فقد بياناتك.

والأجمل انه يمكن تخصيص قوالب التصميم هذه لتناسب ذوقك الخاص، كتغيير الألوان والخطوط وتصميمات الخلفية بتجربة أدوات السحب والإفلات.

أداة تعديل ميل الصور ومعالجة الزوايا

اصبح التحكم باستقامة الصور اكثر سهولة، وذلك عبر سحب مرساة التدوير اليدوية حتى يصبح الشكل مستقيم، سيظهر لك ايضا عدد الدرجات التي قمت بتدويرها.

من مميزات منصة كانفا ايضا انه يمكن استعمال المسطرة لمحاذاة صورتك مع عناصر التصميم الأخرى أو حتى تتبع الخطوط المرجعية في الصور الأخرى، ثم اسحب المرساة لتدوير صورتك المائلة حتى تبدو جميلة ومستقيمة.

سيساعد خيار الإمالة سهل الاستخدام وغير المألوف هذا في تعديل الصور أونلاين ولجذب انتباه المشاهد، بامكانك تجربة زوايا وإطارات مختلفة حتى تقدم ميلًا مدهشا وممتعًا.

اضافة فقاعات الكلام للصور

أحيانًا تكون إطار فقاعة كلام أفضل طريقة لوصف المشاعر، او ميدة لعمل شروحات او بطاقات تعليمية، والفقاعات الكلامية عبارة عن دوائر صغيرة تحتوي على كلمات ذات ذيل يشير إلى المتحدث، يساعد شكل الفقاعة في نقل الشعور بالكلام.

للقيام بذلك ما عليك سوى اختيار “بالون او فقاعة الكلام” التي تصف الموقف الخاص بك من المكتبة ومن ثم وضع النص المناسب، وإذا كنت تريد عمل تعديلات معينة، فما عليك سوى تحديد فقاعة الكلام واختيار قص.

بعض مميزات منصة canva

  • محسن الصور التلقائي لإضافة تحسينات على الالوان او تشبع اللون او فلترتها.
  • تمويه الصور والتي تعطي التحكم الكامل في اعطاء أجواء خيالية لصورك.
  • تظليل الصور لإعطاء الشعور الدافئ والعاطفي وتصميم الهالة الغامقة للكاميرات الـ vintage من جديد
  • تركيب وتجميع لقطات متعددة ضمن اطار واحد لاستخدامها كمنشورات لوسائل التواصل الاجتماعي، أو جرافيك للمدونات.
  • مكتبة ضخمة من الأيقونات المجانية يمكن استخدامها لعمل لافتات، أو لتصميم شعارات، وكروت شخصية.
  • أداة تعديل الصور كانفا توفر تجربة مستخدم جيدة عبر اتاحة العديد من أدوات التحرير كالقص وتغيير خلفية الصورة والكتابة على الصور وغيرها.

زيارة موقع canva

من الممكن انك تبحث عن أهم مواقع تغيير خلفية الصور وجعلها شفافة اون لاين

pizap موقع فلترة وتعديل الصور اون لاين “بسيط وسريع”

ضمن قائمة افضل أداة تعديل الصور اون لاين، يجب أن نذكر احد أقدم المواقع بهذا المجال موقع pizap، والذي يتميز بالسرعة، وذلك لأنه ابقى على الجانب الكلاسيكي في معالجة الصورة.

المميز بالموقع انه لا يحتاج لاحترافية في العمل فالأدوات سهلة وبسيطة، ويمكن لأي شخص استعمالها والتعديل في وقت وجيز وتحميلها على الحاسوب كما يحتوي على فلاتر يمكن توفيرها بسهولة.

ادوات تحرير الصور الأساسية

من الجدير ذكره أيضا أن موقع pizap photo editor لا يحتوي على أدوات إضافية معقدة للتحرير فالعمل مقتصر على تحرير والتعديل بشكل أساسي بسرعة وبوقت قصير وقد لا يريد البعض اكثر من هذا.

أداة قص الصور اون لاين

عن طريق هذه الأداة تجد ان عمليات قص الصور اكثر بساطة، حيث يمكنك تجربة الاقتصاص لإنشاء صورة مقصوصة وتبديل حجمها لتلائم تصميمك الحالي، أو يمكنك قص صورة معينه للتركيز على جزء مختلف من المشهد، مما يتيح لك إنشاء مجموعة كبيرة من الصور والأنماط المختلفة.

مميزات منصة pizap لتحرير وتعديل الصور:

  • الكتابة على الصور وتعديل الخطوط وتوفير أدوات لعمل شروحات.
  • مكتبة ضخمة من الملصقات “stickers” ومن الإيموجي.
  • ادوات تحرير سهلة الاستخدام للمبتدئين واخرى متقدمة للمحترفين.
  • يحتوي على العديد من الفلاتر والتأثيرات الجاهزة والتي يمكن تطبيقها بسهولة.
  • مكتبة كبيرة لإضافة خلفيات تم تقسيمها الى اكثر من 25 فئة.
  • صانع الكولاج واطارات للتصميم مفرغة.
  • امكانية تجميع ودمج الصور اون لاين.

زيارة موقع pizap

من الممكن انك تبحث عن برنامج لعمل الصور المتحركة والكتابه عليها

pixlr موقع لتعديل وتصميم الصور اون لاين

pixlr  تعديل الصور اون لاين

سنتعرف على موقع تحرير الصور pixlr، الذي يتيح لمستخدميه أدوات احترافية في تعديل الصور واخراجها بأفضل مظهر، كما يحتوي الموقع على فلاتر مميزة، وأدوات تعتبر الأفضل لـ عمل الصور المجمعة.

ستجد في شريط الأدوات الموجود على الجانب كافة الأدوات المطلوبة، كالقص أو تحديد المساحة أو التلوين و حتى الكتابة على الصور وغيرها من الادوات الاحترافية التي قد يحتاجها أي مصمم.

تعديل الصور على النت

يمكنك تحرير الصور عبر الإنترنت ومشاركتها من الهاتف أو الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي، كما يمتاز موقع تجميل الصور pixlr  بسهولة في الاستخدام كما يدعم الموقع عدة لغات ومنها العربية.

توفر أداة تعديل الصور اون لاين pixlr إزالة الخلفية وعمل تعديلات بالصور لصنع الأيقونات والجرافيكس، مع توفير بعض الخصائص التي تتمتع بها أقوى البرامج المختصة في التحرير كبرنامج فوتوشوب.

تأثير التمويه أو طمس الصورة

توجد العديد من الإعدادات المسبقة لتطبيق التمويه على تصميماتك، فقط قم بتحريك شريط التمرير لرؤية التأثير المطبق للصور الباهتة، وذلك لخلق جو حالم خفي، كما يمكن تطبيق التمويه على لوحة شخص ما لإنشاء تأثير فوتوغرافي قديم.

ستجد جميع الأدوات التي تحتاجها لعمل تجربة صورة ضبابية مزخرفة كخلفية لإضفاء طابع التصميم الخاص بك.

فكر في المناظر الطبيعية غير الواضحة ومناظر المدينة والغابات بألوانها المميزة والتي يمكنك استخدامها كخلفية.

مميزات pixlr لتعديل الصور على الويب

  • القدرة على تعديل حجم الصورة وتبديل مقاساتها.
  • دمج صورتين أو أكثر في صورة واحدة.
  • امكانية اضافة الظلال إلى الصورة.
  • امكانية تدوير الصور والتحكم في شدة اللون.
  • خيار “الطمس” والتي تسمح بإخفاء الأشياء غير المهمة في الصورة.
  • سهولة مشاركة الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط الدخول لموقع pixlr

من الممكن انك تبحث عن برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية

Ipiccy تعديل الصور بدون برامج

احلى برامج الصور

موقع ipiccy من المواقع القوية والرائعة لتعديل الصور اونلاين، بعد تجربته ستجد انه يحتوي على ميزات عديدة واحترافية سهلة الاستخدام.

أداة تعديل الصور هذه مفيده في إنشاء صور يمكن استخدامها من قبل الافراد وصناع المحتوى لصنع صور بارزة لمواقع السوشيال ميديا أو الملصقات والبطاقات، وواجهة التصميم مميزة بدون تعقيد.

الموقع يضمن تجربة مستخدم جيدة عبر الأدوات المتكاملة والخيارات المجانية التي يوفرها لإنشاء صور مذهلة.

أداة ضبط الصورة اون لاين بدون برامج

بامكان ipiccy التعامل أي ترميز للصور الشائعة، كما يحتوي على عدد من الميزات لتعديل الصور، بدءًا من التعديلات البسيطة مثل التكبير والتصغير والقص والتدوير، الى تبديل لون الصورة وسطوعها وتباينها وإضافة التأثيرات.

عند دخولك إلى الموقع والنقر على صفحة جديدة، سترى واجهة بسيطة تحتوي على خيارات تحرير الصور التقليدية وخيار إنشاء مجموعة ملفات العمل، أي تعديل متعدد لوضعها في تصميم واحد، وأخيرا وظيفة إنشاء طبقات وهو خيار للمصممين أهل الخبرة فيسمح لهم بإضافة طبقات وتراكبات ونواقل وكتابة نصوص وتعديلها.

توفر لك أداة تزيين الصور خيارات لضبط اللقطات والمناسبات وتعديلها، سواء كنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو من الإنترنت مباشرة، أو حتى من كاميرا الويب.

بعض مميزات موقع ipiccy

  • اضافة إطارات مميزة للصور.
  • امكانية إضافة فلاتر عديدة.
  • تبديل الألوان بضغطة زر واحدة.
  • ازالة خلفية الصور.
  • التقطيع والتلوين بطرق احترافية.
  • واجهه الموقع تتميز بالسهولة لتمكن أي شخص للعمل عليها.
  • يمكن تحويل واجهته إلى لونين مختلفين أبيض أو أسود.

زيارة موقع ipiccy

من الممكن انك تبحث عن افضل موقع للكتابة على الصور اون لاين 3d

Photoshop Express الشهير لتعديل الصور اون لاين

موقع Photoshop Express مثير للإعجاب بالفعل فهو تطبيق رائع لتحرير وإدارة أرشيف صورك الشخصية، وحتى المستخدمين الجدد سيكونون قادرين على إنتاج لقطات استثنائية ذات مظهر احترافي في لحظات.

يحتوي Photoshop Express على بعض الوظائف البسيطة المفيدة لجعل صورك تبدو وكأنها لقطات تناظرية.

 بالإضافة إلى ميزة القص اللائق، والقدرة على التحرير بسهولة يتيح ايضا الوصول إلى أكثر من 240 من الأرقام والإطارات والحدود، وأكثر من 1000 نمط لاستخدامها في تصميماتك.

ما هو وجه الاختلاف بين Photoshop Express و Photoshop؟

قد يبدو للوهلة الاولى ان البرنامجين يشتركان في اسم (Photoshop) وهذا صحيح، إلا أنهما يختلفان بشكل كبير، فـ Adobe Photoshop هو برنامج متقدم لتحرير الصور يتضمن العديد من عناصر التحكم المتقدمة القابلة للتخصيص، اما Express فهو يسهل التجربة من قبل المبتدئين ويتضمن خيارات مبسطة تجعل التحرير أسهل.

خصائص Photoshop Express

  • ضبط كمية الضوء في الصور لجعلها أفتح أو أغمق.
  • تحويل الطقس في الصورة إلى الشتاء أو الصيف.
  • تعزيز الوان الصور لجعل الألوان أكثر اشراقا.
  • اخفاء العيوب وإزالة أو زيادة الضباب من الصورة.

زيارة موقع تعديل الصور اون لاين Photoshop Express

من الممكن انك تبحث عن أفضل موقع تصميم الصور والكتابة عليها بالعربي اون لاين

Befunky موقع التصميم وتعديل الصور اون لاين

Befunky تعديل الصور اون لاين

Befunky هو موقع بسيط والذي يعد واحد من أفضل الخيارات للتعديل السريع لصورك، حيث يضم مجموعة متنوعة من العناصر الرائعة لتعزيز الجودة بالإضافة إلى ميزة التجميع الجميلة وبسيطة.

يحتوي Befunky أيضاً على العديد من عناصر التصميم التي تسمح لك بإنشاء بطاقات بريدية جميلة، وكتيبات، وملصقات، وشرائح لعروض PowerPoint، والرسوم المتحركة، ودعوات فقط ببضع خطوات بسيطة.

إذا كان هدفك هو مشاركات الشبكات الاجتماعية أو الأصول القابلة للطباعة أو عرض تقديمي للعميل، فإن Befunky هو خيار جيد لك.

في حين أنه قد يفتقر إلى ميزات واسعة النطاق مثل الخيارات الأخرى في هذه القائمة، فسيكون من الصعب عليك العثور على خيار متطور وأكثر فاعلية لتصميمات متخصصة في إطار زمني معقول.

فائدة: من أجل التعديل بشكل اونلاين لابد أن يتوفر المتصفح على خاصية أدوبي فلاش أو استعمال متصفحات تدعم الفلاش مثل جوجل كروم

أدوات محرر وصانع الكولاج

يمكن جمع الصور في صورة واحدة مع استبدال لون الحدود واضافة تعديلات أخرى مثل قلب الصورة في كل الاتجاهات وجعلها أكبر أو أصغر، كما يتيح Befunky إضافة أشكال هندسية للصورة مثل المربعات ودوائر أو قص الصورة بالشكل الهندسي الذي تريده.

معدل الصور اون لاين

توفر أداة تعديل الصور هذه فرصة تعديل السطوع والألوان والحدة باللونين الأسود والأبيض، مما يؤدي إلى زيادة حدة الصورة وتحسين مظهرها قبل مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، كما يوفر BeFunky إمكانيات متعددة رائعة، والتي تتضمن ميزة تتيح لك إضافة إطارات جميلة ومتعددة مباشرة مع تخصيصات متعددة.

خصائص Befunky

  • القدرة على إضافة إطارات وتأثيرات للصور.
  • امكانية على الكتابة على الصور.
  • فتح وتصدير أغلب أنواع صيغ الصور.
  • ضبط الألوان والسطوع والتباين وسطوع الشاشة.
  • مشاركة الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

زيارة موقع Befunky

faceswaponline تعديل الوجه في الصور اون لاين

أداة تعديل الصور لشكل الوجه وتغيير ملامح الوجه بالشكل الذي يناسبك، حيث يسمح البرنامج للمستخدمين بتغيير ملامح الوجه بطريقة تبدو وكأنها شخص آخر.

  • يستخدم الكثير من الأشخاص الموقع لإنشاء نماذج لمشاهير ثم طباعة صور لوجوههم المعدلة.
  • يمكن أن يكون هذا ممتعًا للغاية، ولكن من المهم أيضًا أن تتذكر أنك لا تغير مظهرك فعليًا – أنت تصنع نموذجًا على شاشة الكمبيوتر:)
  • يمكنك اعتماد موقع الويب هذا لإضافة مكياج وميزات الوجه إلى صورتك الخاصة أو صورة شخص آخر.
  • هذه الأداة رائعة لإضافة بعض المرح إلى روتينك اليومي وهي أيضًا طريقة رائعة للتواصل مع الأصدقاء ستكتشفها بنفسك.

رابط faceswaponline

Online Image Editor موقع محرر الصور المجاني

محرر الصور المجاني Free Online Image Editor هو خيار جيد لتعديل الصور عبر الإنترنت، فيتيح تحرير الصور دون الحاجة إلى تثبيت برامج او تطبيقات، وكحال باقي الأدوات في هذا المقال، بإمكانك التصميم من مكان عملك أو في المنزل طالما لديك اتصال بالإنترنت.

  • يتيح لك online photo أسهل طريقة من اجل البدء في عملية تنقيح وتحرير صورك الشخصية.
  • المميز ان الاداة تتعامل مع جميع التنسيقات وصيغ الصور مثل: PNG JPG / JPEG BMP (Bitmap) أو GIF المتحركة.

أدوات تعديل الصور المجانية بشكل مباشر

  • يتيح لك زر “النص” إضافة نص إلى الصور بطريقة سريعة وسهلة، اضافة الى ذلك يمكن التحكم في الحدود حول الكلام والنصوص لكي يبدو وكأنه ثلاثي الأبعاد، أو امكانية وضع النص ضمن مسار مائل ليصبح كأنه نصف دائرة.
  • كما يمكنك ايضا تحميل الخطوط الخاصة بك إلى المحرر، واستخدامها لإضافة نص إلى صورة عبر خطوط OWN الخاصة بك.

رابط Online Image Editor

من الممكن انك تبحث عن اقوى برنامج تكبير الصور مع الحفاظ على الدقة

lunapic موقع معدل الصور المجاني

Lunapic هو محرر صور مجاني عبر الإنترنت يوفر تأثيرات احترافية، ممتازة لتحرير صورك وإضافة تأثيرات فنية إليها.

يمكنك أيضًا اختبار Lunapic لتحرير صورك بشكل مجمّع، مما يوفر لك الوقت عندما يتعلق الأمر بتعديل صور متعددة.

  • تسهل واجهة الموقع طريقة تعديل الصور أون لاين باحترافية، وهي مفيدة في تصميم الجرافيك أو لتصميم العلامة التجارية الخاصة بك.
  • يوفر Lunapic أيضًا مجموعة متنوعة من الفرش المختلفة التي يمكنك استخدامها لإضافة نص أو الرسم على صورك.
  • يحتوي على ادوات ممتعة وسهلة لإضافة تأثيرات احترافية إلى صورك، منها اداة لإزالة العيوب من صورك بغض النظر عن نوع الفلتر الذي تختاره.
  • كما يمكنك استخدام الموقع لإنشاء رسومات رائعة وفنية لاستخدامها في المدونات وأنواع مواقع الويب الأخرى.

رابط lunapic

Photopea موقع لتعديل الصور اون لاين

Photopea هو محرر اونلاين بواجهة متطورة يمكنك استخدامه لمهام بسيطة، مثل قص وتغيير حجم الصور والكتابة عليها، بالإضافة إلى المهام الأكثر تقدما، مثل تصميم صفحات الانترنت وعمل رسوم التوضيحية وفلترة الصور الفوتوغرافية وغير ذلك.

الموقع يحتوى على مكتبة هائلة وألاف القوالب الجاهزة والتي تسهل عملية التعديل والتصميم لجميع أنواع الصور، اضافة لإمكانية فلترة الصور وإزالة الخلفيات بنقرة واحدة وذلك عبر الذكاء الاصطناعي.

ازالة العناصر الغير مرغوب فيها
  • يحتوي الموقع على العديد من الادوات الذكية لتعديل الصور، فمثلا تتيح لك فرشاة Spot Healing مسح الكائنات غير المرغوب فيها من الصور.
  • عبر السحب فوق المنطقة التي تريد إزالتها، وستختفي المنطقة التي يوجد بها الكائن، ثم يتم استبدالها مرة أخرى ببعض المحتوى المناسب.
  • موقع Photopea لتحرير الصور يسمح لك بتعديل صورك بعدة طرق، كما يمكن إنشاء تراكيب ورسومات وأشكال نقطية.
  • يمكنك تجربة الموقع والنقر قائمة التحرير المناسبة لتطبيق التعديلات والتأثيرات حسب الرغبة.

رابط Photopea

img2go موقع تعديل الصور الشخصية

img2go تعديل الصور اون لاين

تقدم أداة تعديل الصور اون لاين img2go العديد من أدوات تصميم الصور للكمبيوتر وللهاتف بشكل مباشر، فلن تحتاج سوى اتصال بالإنترنت دون تثبيت أي ملفات أو برامج.

خطوات تحرير الصور عبر img2go

  1. اختر صورة لتحميلها من الجهاز الخاص بك أو اختر واحدة من المعرض.
  2. انقر فوق تحرير في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك لفتح قائمة التحرير.
  3. من هناك، يمكنك اختيار خيارات التحرير التي تريدها، ثم النقر فوق تطبيق.
  4. بعد الانتهاء قم بالنقر على خيار “حفظ الملف”.

خصائص img2go

  • أدوات تصفية وتأثيرات إلى صورك.
  • التحكم في حجم ودقة الصور.
  • إضافة علامات مائية (watermarks)خاصة.
  • تصميم ملصقات أو تعديلها والكتابة على الصور.
  • امكانية وضع الصور ضمن إطارات مخصصة.
  • تدوير صورك رأسًا على عقب أو جانبًا.
  • ازالة من احمرار العينين.

رابط img2go

اقرأ ايضا: افضل برامج تغبيش الصور

Figma محرر الرسومات الجرافيكي

تعديل الصور اون لاين

Figma هو تطبيق تصميم رسومي يمكنك استخدامه لمجموعة واسعة من مشاريع التصميم، يتم استخدامه للتصميم الجرافيكي على الويب وتصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة وإنشاء نماذج أولية وتصميم منشورات الوسائط الاجتماعية وكل شيء بينهما.

المميز انها أداة مجانية ويمكن باستخدام الأدوات الموجودة فيها لتصميم علامتك التجارية، بصرف النظر عن كونك غير محترف في التصميم.

  • يتم العمل على Figma مباشرة على متصفحك، هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى مشاريعك والبدء في التصميم من أي جهاز كمبيوتر بشكل مباشر، كما يمكنك متابعة التصميم الحالي حتى بعد فقد الاتصال.
  • تتمثل إحدى نِقَاط القوة في أن Figma يوفر تعاونًا مباشرًا، فيمكنك أنت وزملائك في الفريق تسجيل الدخول إلى “تصميم” في وقت واحد.
  • أداة تعديل الصور Figma هي تصميم UI وUX، مع أدوات ممتازة لعمل الرموز والنماذج الاولية، تدعم الفرق في كل مرحلة من مراحل عملية التصميم.

رابط figma

SumoPaint للرسم ثلاثي الابعاد

SumoPaint موقع رسم مجاني عبر الإنترنت، يحتوي على عدد من أدوات تحرير الصور المختلفة التي يمكنك استخدامها لجعل صورك أكثر تشويقًا وتعبيرًا، يحتوي SumoPaint أيضًا على العديد من الميزات التي يمكنك استخدامها للرسم ثلاثي الأبعاد.

  • أداة تعديل الصور هذه يمكنها مساعدتك في تصميم الرسومات والنصوص والتأثيرات إلى صورك، ويمكنك استخدام أدوات الرسم والعديد من فلاتر وتأثيرات البرنامج لتغيير مظهر صورك.
  • استخدام أدوات الرسم في النسخة المجانية كافية لتحسين وتزيين الصور بشكل مباشر، فإذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتحسين صورك، فيمكنك تجربة SumoPaint اليوم!
  • المميز انه لا يكاد وجود عيوب في هذا الموقع، كما انه لا يحتوي على إعلانات.

رابط SumoPaint

الخاتمة

خلاصة القول لا تعتبر مواقع تعديل الصور اون لاين بديلا عن برامج التحرير المعقدة، الا انها تقدم خيارا سهلا و سريعا للذين لا يبحثون إلا عن تعديل أمور معينة في صورهم، وبالتالي فالمواقع المذكورة أعلاه قد توفر لك ما تبحث عنه والحصول على أقصى درجات التعامل مع تحرير صورك بسهولة.

اقرأ أيضا

انشر وشارك رابط المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة، وإذا كان لديك استفسار فأخبرنا عنه بالتعليقات بالأسفل وسنكون سعيدين بالرد عليك ومساعدتك!

6 تعليقات
  1. Saief يقول

    تعديل الصور اون لاين يمكن لها ان تحل امر صغير ولكن لا يمكننا الاستغناء عن برامج كالفوتوشوب

    1. هيئة التحرير يقول

      صحيح هذا ما تم ذكره في اسفل المقالة .. ولكن مواقع تحرير الصور ايضا تتطور

  2. سوسو يقول

    برامج جميلة جدا ولكن كيف يمكنني تحميل هذه البرامج لان المساحة لدي صغيرة جدا

    1. هيئة التحرير يقول

      هذه مواقع يمكنك العمل عليها بشكل مباشر ولا تحتاج الى تحميل

  3. علي البيشي يقول

    كيف احمل البرنامج

    1. هيئة التحرير يقول

      بامكانك اخ علي تعديل الصور بشكل مباشر بدون تحميل برنامج عبر الرابط التالي https://www.fotor.com/app.html#/editor

اترك رد