افضل 11 برنامج لتغيير الخط للاندرويد (تغيير شكل الخط العربي في الهاتف)

البحث عن برنامج لتغيير الخط  للهاتف بنظام الاندرويد امر جيد لمحبي التغيير  فقد تبدو خطوط الجهاز الافتراضية كافية لدى البعض ولكنها تفتقر إلى التصميم والاحترافية واللمسة الجمالية لدى البعض الاخر.

ففي الأونة الأخيرة تطورت تطبيقات تغيير شكل الخط للاندرويد لتضيف على نظام الأندرويد شكلًا أكثر تميزًا وجمالًا عن ذي قبل، فهناك الكثير من التخصيصات التي يمكنك تنفيذها على هاتفك المحمول.

يوفر كل جهاز يعمل بنظام الاندرويد خط مريح للنظام ولكن قد يأخذ فترة ليتم تحديث النظام وتجديد شكل خط الهاتف، ولكن يمكنك عبر برنامج تغير الخط للاندرويد من اضافة خطوط مميزة على هاتفك ليمنحه مظهر مميز.

لذلك إذا كنت ترغب في البحث بعمق عن تخصيصات أفضل لهاتفك هناك العديد من برامج خطوط اندوريد apk والتي تعمل على تبديل خطوط الهاتف واستيراد المئات من الخطوط الرائعة والمميزة التي ستكسب هاتفك لمسة جمالية جديدة.

فإذا كنت جاهزًا لتغير مظهر هاتفك فاليك أفضل برامج تغيير الخطوط العربية للاندرويد بدون روت.

iFont Experts Of Fonts برنامج لتغيير الخط للاندرويد بدون روت

برنامج لتغيير الخط  iFont Experts Of Fonts

iFont هو واحد من أكثر تطبيقات تحميل الخطوط الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا على Play Store.

فهو تثبيت الخطوط المخصصة الجميلة على هاتفك فمع iFont ، أصبح تغيير خطوط النظام على جهاز اندرويد أمرًا سهلاً.

تم دمج التطبيق مع مئات الخطوط المصممة بشكل جميل، والكثير من الميزات الإضافية. فيمكنك اختيار تنزيل معظم الخطوط المتوفرة واستخدامها مجانًا بالطبع.

سيكون مستخدمي هواتف الاندرويد سعداء هنا، حيث يسمح iFont لأي من مستخدمي galaxy S3 و S4 و Note II بتغيير الخط للنظام الخاصة بهم دون رووت ولا حاجة لإعادة تشغيل جهازك بعد ذلك.

يلقي iFont مزيدًا من الضوء على التخصيص، حيث إنه يجلب اختيار تغيير حجم الخط، وستتمكن أيضًا من معاينة الخطوط ونسخها احتياطيًا وتثبيتها من بطاقة SD الخاصة بك.

رابط تحميل برنامج الخطوط ifont للاندرويد

iFont(Expert of Fonts)
iFont(Expert of Fonts)
Developer: diyun
Price: Free

من الممكن انك تبحث عن افضل برنامج تغيير الخط للايفون

FontFix برنامج تغيير شكل خط الاندرويد

برنامج تغيير خط الاندرويد  FontFix – Install Free Fonts

يعد FontFix أحد أفضل تطبيقات تغيير خط اندوريد، وهدفه الوحيد هو تغيير خطوط النظام على أي هاتف أو الجهاز اللوحي يعمل بنظام الاندوريد.

إنه يعمل على إكسابه مظهر مميز وأنيق، وهذا بفضل تحميل الخطوط والذي يعد سهل للغاية. كما يحتوي تطبيق (FontFix) على أكثر من 43،00 خطًا للاستخدام الشخصي والتجاري أيضًا.

لذلك، بالتأكيد لن تنفد الخطوط وبالتأكيد ستجد ما يناسبك من بينها، حيث تم تزويدك بخيار للاختيار من بين مئات المحارف الرائعة.

على منهج تطبيق iFont، يتيح برنامج لتغيير الخط FontFix معاينة أي خط قبل تثبيته على هاتفك. يحتوي التطبيق أيضًا على نسخة احتياطية ذكية، وهذا يسمح لك بالنسخ الاحتياطي لخطوط النظام الخاصة بك والتي يمكن استعادتها إذا أردت.

والمميز في هذا التطبيق أن الأجهزة المدعومة التي تحتوي على FlipFonts (Samsung ، HTC Sense) ، لا يتطلب FontFix كسر حماية الهاتف ويتم تثبيت الخطوط بدون رووت.

رابط تحميل برنامج لتغيير الخط للاندرويد FontFix

HiFont برنامج تغيير خط الهاتف يدعم العربية

برنامج تغيير خط الهاتف HiFont – Cool Font Text Free

HiFont تطبيق مشهور آخر، وهو واحد من أفضل تطبيقات تحميل الخطوط على الاندرويد. تم تصميم التطبيق بدقة لغرض رئيسي وهو تطبيق الخطوط الأروع والأكثر أناقة على هاتفك.

يمتلك تطبيق HiFont خطوط مميزة ويتيح امكانية تنزيل مئات الخطوط الملونة التي تجلب الأنماط الرائعة كما هو الحال في تطبيق iFont، يمكنك بسهولة استخدام HiFont لتغيير حجم الخط وتعيين الخطوط المخصصة الخاصة بك.

 HiFont تطبيق أساسي عندما تفكر في تخصيص وإعادة تصميم نظام هاتفك، مع قائمة الخطوط المكتوبة بعناية والمختارة بعناية، وهي متاحة مجانًا.

مع تطبيق هذه الخطوط، ستختبر جمال جهازك في بعد جديد وكالعادة، يمكنك استخدام HiFont لتغيير خطوط النظام على هواتف Samsung الخاصة بك دون إجراء رووت.

السلبيات: لا يدعم كافة انواع هواتف اندرويد

رابط تحميل برنامج الخطوط HiFont من جوجل بلاي

اقرأ ايضا: طرق تقوية شبكة الواى فاى للاندرويد

Font Changer برنامج تغيير خط الهاتف والايموجي

يعد zFont 3 – Emoji & Font Changer أحد أفضل تطبيقات مبدل الخطوط لنظام Android والصور التعبيرية، يوفر التطبيق ايضا واجهة تصميم تتيح لك تغيير خطوط النظام بسهولة على جهاز Android. يميز هذا التطبيق نفسه عن تطبيقات الخطوط الأخرى من خلال مميزاته الخاصة.

فستتمكن من استبدال جمع أنماط الخطوط على هاتف اندرويد الخاص بك، على عكس مثبتات الخطوط الأخرى، والتي لا تحل محل سوى عدد قليل من أنماط خطوط جهازك.

يقوم Font Changer بتغيير جميع الأنماط على هاتفك وهذا سيضفي نظرة متسقة على النص.

عملياً، سوف يقوم بتغيير جميع العناصر المكتوبة على واجهة المستخدم الخاصة بجهازك مع الخطوط التي تريدها.

سيشمل تغيير الخطوط ذلك الساعة الرقمية ولوحة المفاتيح والقطعة وحتى صفحات الويب. كما يعمل على استيراد أكثر من 150 عائلة خطوط كاملة، ويتم إضافة المزيد بشكل متكرر.

رابط تحميل تطبيق تغيير خط الجوال للاندرويد

اقرأ ايضا: افضل برنامج حفظ الصور من الانستقرام

Stylish Font برنامج لتغيير الخط يدعم العربية للاندرويد

برنامج لتغيير الخط

يعد برنامج لتغيير الخط Stylish Font هو الأنسب لهواتف سامسونج جلاكسي فهو تطبيق تغيير الخطوط الشائع لنظام اندرويد.

انه يعطي هاتفك نظرة أنيقة مع خطوط جذابة كما يوفر واجهة مستخدم بسيطة وخفيفة الوزن فلا يستهلك الكثير من مساحة الهاتف.

إذا كنت في حاجة إلى تطبيق يمكنه تغيير خطوط النظام على جهاز سامسونج، فقد يكون Stylish Font هو البديل الأفضل.

على نمط تطبيقات الخطوط الأخرى على هواتف اندرويد، يدعم Stylish Font معاينة فورية ستمكنك من معاينة الخطوط قبل تثبيتها حتى تتمكن من معرفة كيفية ظهور الخط أو اكتشافه.

يحتوي Stylish Font على 50 خطًا مكتوبًا بشكل جيد وجميل مصمم خصيصًا لهواتف Galaxy.

فإذا كان جهازك يدعم الخطوط المخصصة وتثبيت تطبيق FlipFont، يمكنك بسهولة تنزيل الخطوط الأنيقة وتجميل هاتفك دون رووت.

رابط برنامج خطوط للاندرويد FlipFont للاندرويد

برنامج الخطوط العربية الحرة FlipFont‎ للاندرويد

برنامج خطوط عربية للاندرويد الخطوط العربية الحرة لFlipFont‎

قد يحتاج هاتفك الذي يعمل بنظام اندوريد برنامج لتغيير الخط ليحصل على مظهر جديد. فيمكن أن يعزز تثبيت تطبيق الخط ويجعل هاتفك يبدو جميلًا.

وهذا تطبيق أخر يدعم تغيير الخطوط على هاتفك ولكن يدعم خطوط اللغة العربية والذي يوفر مجموعة كبيرة من الخطوط لهواتف سامسونج جلاكسي، يتضمن برنامج تغيير الخطوط مجموعة شاملة من الخطوط المكتوبة يدويًا والتي قد تروق لك.

رابط تنزيل برنامج خطوط عربية للاندرويد

اقرأ ايضا: احترف تغيير خلفية الصورة اون لاين

Color Fonts برنامج تغيير شكل ولون الخط للاندرويد

Color Fonts هو برنامج فونت للاندرويد وهو واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها لتغيير ألوان وأشكال خط هاتفك الاندرويد، يتميز البرنامج بعدد كبير من المميزات والإضافات الرائعة التي يمكنك استغلالها للقيام بتلك المهمة؛ وطريقة تغيير الخط سهلة للغاية ففي حال تثبيت البرنامج على الجهاز يمكنك تغيير نوع وشكل ولون الخط من خلال إعدادات الهاتف الأساسية؛ ستمتلك 13 نوع مختلف فقط من الخطوط التي تستخدمها بحرية بالإضافة إلى المزيد من الخطوط المجانية إن كان هاتفك من نوع Samsung Galaxy.

رابط تحميل برنامج Color Fonts لتغيير خط الموبايل للاندرويد

Color Fonts for FlipFont
Color Fonts for FlipFont
Developer: The Fonts
Price: Free

اقرأ ايضا: أفضل تطبيقات تصميم الصور والكتابة عليها

الخطوط العربي لـ FlipFont لتغيير خط الهاتف سامسونج

برنامج FlipFont هو واحد من أفضل برامج الخطوط العربية التي تسمح لك تغيير أشكال الخطوط على هاتفك الذي يعمل بنظام Android لتقوم بتغيير شكل الهاتف الممل؛ أكثر ما يميز البرنامج أنه يدعم تغيير شكل الخطوط العربية؛ لأن أغلب البرامج تدعم فقط تغيير الخط الإنجليزي ونادرًا ما ستجد برنامج يعمل على تغيير الحطوط العربية، وبجانب تلك الميزة توجد الكثير من المميزات الرائعة مثل تغيير حجم ولون الخطوط وغيرها من المميزات.

رابط تحميل برنامج الخطوط العربي لـ FlipFont للاندرويد

Cute Arabic Fonts for FlipFont
Cute Arabic Fonts for FlipFont

اقرأ ايضا: مكالمات فيديو مجانية من Imo

برنامج تغيير خط الكتابة في الهاتف Fonts

أكثر من 100 نوع خط مختلف بانتظارك عند تحميل وتثبيت برنامج Fonts على هاتفك والذي سيساعدك في تبديل الخط على جميع تطبيقات الهاتف؛ بداية من النظام ووصولًا إلى تطبيقات المراسلة ووسائل التواصل الاجتماعي ستتمكن من الحصول على هاتف مميز يحتوي على عدد كبير من أشكال الخطوط المجانية المختلفة التي يمكنك التبديل فيما بينها بحرية وبدون أية قيود؛ مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ستتمكن من تغيير شكل هاتفك إلى الأفضل.

رابط Fonts تطبيق تغيير خط الكتابة من الهاتف

Fonts: Change Typefaces
Fonts: Change Typefaces
Developer: Luminar
Price: Free

Stylish Fonts برنامج تغيير شكل الخط العربي للاندرويد

إن كنت تشعر بالملل من شكل هاتفك فإن برنامج مغير الخطوط Stylish Fonts سيساعدك كثيرًا في تغيير شكل الهاتف إلى الأفضل عن طريق تبديل الخط المألوف الذي يجعلك تشعر دائمًا بالملل من هاتفك؛ وبعدد غير نهائي من الخطوط المختلفة ستتمكن من الاختيار من بينها بحرية؛ فجميع الخطوط في البرنامج مجانية ولن يطالبك البرنامج بأية رسوم.

رابط Stylish Fonts برنامج تغيير شكل الخط العربي للاندرويد

Stylish Fonts
Stylish Fonts
Developer: Star Play Creations
Price: Free

FlipFont لتبديل شكل الخط للاندرويد

بعدد كبير من أشكال الخطوط يمكنك تغيير من شكل هاتفك، حمل الآن برنامج تغيير نوع الخط FlipFont واستمتع بمظهر هاتفك الجديد؛ بالإضافة إلى من المميزات الرائعة التي ستجدها بعد تحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك، من أهم مميزات البرنامج أنه لن يحتاج إلى روت على عكس الكثير من البرامج الأخرى.

رابط تنزيل برنامج تغيير خط الهاتف FlipFont

Arabic Fonts for FlipFont
Arabic Fonts for FlipFont
Developer: Native Fonts
Price: Free

اخيرا هناك العديد من تطبيقات تغيير الخط للاندرويد المجانية، ولكل تطبيق خصائصه ومميزاته الخاصة، نتمنى بنهاية مقالنا ان تكون قد عثرت على التطبيق المناسب لك، كما يسعدنا تلقي اسئلتك واستفساراتك بصندوق التعليقات أسفل الصفحة.

انشر وشارك رابط المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة، وإذا كان لديك استفسار فأخبرنا عنه بالتعليقات بالأسفل وسنكون سعيدين بالرد عليك ومساعدتك!

اترك رد