رابط موقع Acapella Extractor لحذف الاغاني من الفيديو

أكثر من منصة تقدم عدد كبير جدًا من الفيديوهات بشكل يومي، الكثير من تلك الفيديوهات قد تعجبك وتحتاج إلى تنزيلها وإضافة أصوات جديدة عليها لإعادة نشرها، أو يمكن أن تريد الاحتفاظ بالفيديو لوقت آخر ولكن الصوت الخاص بالفيديو لا تريده، ولحل تلك المشكلة نقدم لكم موقع Acapella Extractor الذي سيقدم لك مساعدة كبيرة في إزالة الأصوات من الفيديو ليكون جاهز لإضافة الأصوات التي تريدها انت، ابق معنا وتعرف على موقع Acapella Extractor وكيف يعمل وما هي مميزاته التي يقدمها للمستخدمين.

أفضل موقع لفصل الصوت عن الفيديو

الكثير من مقاطع الفيديو قد تمر علينا ونشاهدها، وبالتأكيد توجد مقاطع ستعجبك؛ ومع انتشار العمل في الـ Voice Over قد يروق لك أحد المقاطع وتقوم بتقليد الصوت والكلمات التي قيلت في ذلك المقطع، لذلك تكون في حاجة لفصل الصوت عن الفيديو وتجربة عمل الصوت الخاص بذلك المشهد بنفسك، وهذا ما سيقدمه لك موقع Acapella Extractor.

بالتأكيد ليس ذلك فقط، فقد يروق لك أيضًا مقطع صوتي في الفيديو فتريد فصل ذلك المقطع الصوتي عن الفيديو للاستماع له في أوقات مختلفة بصيغة MP3 وتضمه إلى الأغاني الخاصة بجهازك، تلك هي الميزة الخدمة الثانية التي يقدمها لك الموقع أيضًا، فسواء كنت تريد الفيديو بدون صوت أو تريد الصوت فقط بدون مقطع الفيديو فسيمكنك موقع Acapella من ذلك.

موقع Acapella Extractor لفصل الصوت عن الفيديو

يعتبر موقع Acapella Extractor من أفضل المواقع التي تستطيع استخدامها في فصل الصوت عن الفيديو، فمن خلال الموقع ستقوم برفع الفيديو عليه وسيعمل على فصل الصوت عن الفيديو وتتمكن من تحميل كل ملف على حدة؛ وبالصيغة التي تريدها سواء للفيديو أو للمقطع الصوتي فهو يدعم جميع الصيغ المختلفة لكلًا من الفيديوهات والمقاطع الصوتية، والموقع يتميز بواجهة من أبسط واجهات المستخدم التي قد تستخدمها على الإطلاق؛ فهو مناسب لجميع المستخدمين من جميع الأعمار المختلفة.

طريقة استخدام موقع Acapella Extractor

كما عرفنا أن الموقع يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الموقع عن طريق الرابط الذي نوفره لك، وبعد ذلك ستجد أن الموقع به مربع كبير يطلب منك رفع الفيديو الذي تريد فصل الصوت عنه، يمكنك رفع الفيديو بأحد الطريقتين وهما إما أن تضغط داخل المربع فيتم فتح فولدرات الكمبيوتر وتختار الفيديو الذي تريد.

والطريقة الثانية هي طريقة سحب الفيديو ووضعه داخل المربع، وذلك عن طريق الضغط على الفيديو Right Click وسحب الفيديو إلى المتصفح وتركه داخل المربع، وخلال أفضل من دقيقتين سيكون ملف الفيديو وملف الصوت جاهزان ويمكنك تحميلهم على الجهاز بالصيغة التي تختارها لكلا من الملفين.

رابط موقع Acapella Extractor

مميزات وعيوب موقع Acapella Extractor

يتميز موقع Acapella Extractor بعدد كبير من المميزات الرائعة التي تجعلك تفضله على باقي المواقع التي تقوم بتقديم نفس الخدمة، وسنتعرف معًا على مميزات الموقع، وكذلك سنتعرف على العيوب التي ستجدها فيه وكيف يمكن أن تتفادى تلك العيوب.

مميزات الموقع

  • تستطيع عزل الصوت عن الفيديو، وكذلك يمكنك عزل الموسيقى عن المقطع الصوتي الذي تم استخراجه من الفيديو.
  • لن تحتاج إلى التسجيل في الموقع أو إنشاء حساب لكي تتمكن من استخدام الموقع، ولن يطالبك الموقع بتسجيل بطاقة ائتمانية، الموقع مجاني تمامًا ولا توجد به أية عمليات شراء.
  • من أفضل مميزات الموقع هي أنه لا توجد بداخله أية إعلانات مزعجة.
  • لن تواجه أية تعقيدات أثناء استخدام الموقع فهو كما ذكرنا سهل وبسيط.
  • داخل الموقع توجد أداة أخرى تقوم بعمل عكس ما تقوم به تلك الأداة وهي إعادة المقطع الصوتي إلى الفيديو من جديد.

عيوب الموقع

يوجد عيب واحد فقط في الموقع، وهو أن مقطع الفيديو لا يجب أن يزيد عن 10 دقائق وبالتأكيد لا يوجد مقطع فيديو يحتوي على أغنية أكبر من 10 دقائق في الوقت الحالي، وكذلك يجب ألا يزداد حجم الفيديو عن 80 ميجا، ولكن تلك المشكلة يمكن حلها باستخدام أحد مواقع ضغط الفيديوهات والذي سيساعدك في تقليل حجم الفيديو كثيرًا حتى تتمكن من استخدام الموقع وعزل الصوت في مقطع الفيديو.

انشر وشارك رابط المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة، وإذا كان لديك استفسار فأخبرنا عنه بالتعليقات بالأسفل وسنكون سعيدين بالرد عليك ومساعدتك!

تعليق 1
  1. عادل يقول

    ممتاز شكرا

اترك رد