افضل برنامج لحل مشكلة الشاشة السوداء ReiBoot في الايفون

على الرغم من تقدم وتطور التكنولوجيا الإلكترونية فقد تتعرض مختلف أجهزة الios للكثير من المشاكل سواء للأيباد أو الأيفون، مثل فشل تحديث الجهاز وظهور الشاشة البيضاء أو الشاشة السوداء أو الشاشة المجمدة لهذه الأجهزة، ولحل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون وإعادة الجهاز الى وضع الاسترداد تم ابتكار مجموعة من البرامج الإلكترونية التي يتم تحميلها عبر الإنترنت بشكل مجاني أو مقابل دفع أموال للحصول على ترقيات أعلى ومميزات أكثر عند الضرورة.

ومن خلال واجهة تلك البرامج الرئيسية والبسيطة سوف يتم التحكم بوضع الاسترداد وتأهيل الجهاز ليصبح قادراً على مواجهة المشكلات المتعلقة بالشاشة أو تحديث النظام بطريقة سهلة وكفاءة عالية، وفي مقالنا هذا سنتعرف على برنامج ReiBoot والذي يعد أداة احترافية في مجال الاسترداد مع ذكر مميزاته وطرق إصلاحه لمشكلة موت شاشة جهاز الايفون فانضموا إلينا.

حل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون ببرنامج ReiBoot

عندما يكون لديك جهاز ايفون بإصداراته المختلفة فقد يتعرض الجهاز إلى ظهور مشكلة الشاشة السوداء والتي تسمى بشاشة الموت السوداء للايفون، ويكون الايفون معلق على الشاشة السوداء أو الايفون معلق على الشاشه الرئيسية، ونتيجة لذلك تبقى شاشة الايفون سوداء وهو شغال بمعنى آخر يرن جهاز الايفون عندما يتصل شخص ما بك ولكن الشاشة متوقفة.

وهناك أسباب كثيرة لتشكل الشاشة السوداء في الايفون، ومنها تلف الجهاز نتيجة سقوطه بصورة خاطئة وانكسار الشاشة أو تعرض الجهاز للماء ودخول الرطوبة إلى الشاشة أو التحديث الفاشل للايفون وعدم اكتماله مما يسبب عطل في الجهاز أو حدوث مشاكل بعد تغيير شاشة الايفون واستبدال الشاشة بأخرى غير صالحة وتركيبها بشكل خاطئ.

وأحياناً قد تكون الأسباب ناتجة عن وجود مشاكل برمجية داخل النظام مثل تغيير البرامج الثابتة أو تعطل النظام أو كسر الحماية أو وجود مشاكل في تطبيق تم تحميله على جهاز الايفون أو بسبب البطارية الفارغة بحيث يكون جهاز الايفون طافي نهائياً الشاشة سوداء، ويكون الحل بشحن الايفون فترة كافية تزيد عن نصف ساعة لملء البطارية أو قد يكون السبب بتعرض اللوحة الأم في الايفون للتلف.

ولحل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون يتم اتباع العديد من الطرق، ومن بينها استخدام برنامج إصلاح ios التي يتم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم وتوصيلها بجهاز الآيفون الذي يعاني من مشكلة الشاشة السوداء، ومن ثم يتم اتباع مجموعة من الخطوات وتنفيذ عملية الإصلاح، ومن بين هذه أشهر هذه البرامج برنامج Tenorshare ReiBoot الذي أثبت فعاليته القوية في حل الكثير من الأخطاء التي تصيب جهاز الايفون والأيباد، ومن بينها مشكلة ظهور الشاشة السوداء وذلك بشكل بسيط وسهل ومن دون أي تعقيدات من خلال استخدام طريقتين سنتعرف عليها بالتفصيل في الفقرة التالية.

حل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون بطريقة الإصلاح القياسي

تساهم طريقة الإصلاح القياسي في عملية إصلاح المشكلات التي يتعرض لها نظام ios الشائعة، ومن ضمنها حل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون، وذلك من دون أن تتسبب هذه الطريقة في فقدان أي من بيانات الهاتف عبر مجموعة من الخطوات التالية:

1- تنزيل برنامج ReiBoot وتثبيته على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac

في هذه الخطوة لابد من تعرف جهاز الايفون على برنامج ReiBoot الذي تم تنزيله على جهاز الكمبيوتر وذلك بتوصيل جهاز الايفون بالكمبيوتر باستخدام كابل أصلي من Apple لتتم العملية بنجاح، وبعد التعرف على الايفون يتم النقر على زر ابدأ.

2- تحديد خيار ” إصلاح قياسي” لمتابعة عملية الإصلاح

يعطي برنامج ReiBoot طريقتين للإصلاح، وهنا يقوم المستخدم باختيار الطريقة التي تناسبه فإذا اختار طريقة الإصلاح القياسي عليه تحديدها مع قراءة الملاحظات الموجودة أسفل هذه الطريقة بشكل جيد من حيث وجود مساحة كافية في جهاز الأيفون وشحن الكمبيوتر بشكل كافي وغيرها.

3- تنزيل حزمة البرامج الثابتة

يظهر بعد تحديد طريقة الإصلاح القياسي خيار تنزيل، وهو مخصص لتنزيل حزمة البرامج الثابتة، وتستغرق العملية بعض الوقت لأن حزمة البرامج الثابتة حوالي 5 جيجا بايت.

4- بدء الإصلاح القياسي

حل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون

بمجرد أن يقوم المستخدم بتنزيل الحزمة الثابتة على جهاز الكمبيوتر الخاص به سوف تبدأ عملية الإصلاح القياسي، وذلك لاسترداد النظام، وتستغرق عملية الاسترداد والإصلاح بضع دقائق، وبعد انتهاء الإصلاح القياسي سيعاد تشغيل جهازك تلقائياً من دون مسح أي نوع من البيانات.

حل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون بطريقة الإصلاح العميق

يساعد الإصلاح العميق في حل المشاكل الأكثر خطورة لنظام ال ios ومن بينها حل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون، وتكون فرص ومعدلات نجاح الإصلاح في هذه الطريقة أعلى ولكنها قد تؤدي الى فقدان البيانات، ولذلك في حال كان الشخص حريص على بيانات هاتفه عليه باتباع طريقة الإصلاح القياسي، وعدم اللجوء إلى هذه الطريقة، وفيما يلي أهم الخطوات التي يتبعها المستخدم في طريقة الإصلاح العميق

1- تنزيل برنامج ReiBoot وتثبيته:

يتم تنزيل برنامج ReiBoot على جهاز الكمبيوتر وتوصيل الايفون بالكمبيوتر عبر الكابل الاصلي.

2- النقر فوق خيار ” إصلاح عميق”

حل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون

في واجهة البرنامج التالية سيظهر خيار إصلاح عميق يتم تحديده وقراءة الملاحظات التي توجد أسفل الخيار بعناية.

3- تنزيل حزمة البرامج الثابتة

حل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون

يتم البدء بتنزيل حزمة البرامج الثابتة بالضغط على زر التنزيل والانتظار لبضع الوقت لإتمام العملية.

4- البدء بالإصلاح العميق

حل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون

يتم النقر فوق بدء إصلاح عميق بعد الخطوة الثالثة، وقد ينجم عن هذه الطريقة فقدان كل البيانات إذا كان جهاز الايفون قادراً على العمل، ويمكن تخطي هذه المشكلة عبر إجراء النسخ الاحتياطي لكامل البيانات ومن ثم البدء بالطريقة.

مميزات برنامج ReiBoot

برنامج ReiBoot هو أداة احترافية صممت خصيصاً لإصلاح العديد من المشاكل التي يتعرض لها جهاز الايفون ووضع الحلول المناسبة لها، فهو يساعد في حل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون أو الشاشة البيضاء أو الشاشة المجمدة أو فشل استعادة النظام وتحديثه، ويعد البرنامج الأول في العالم الذي يوفر لك طريقة مجانية لاسترداد بيانات الايفون وإصلاح مشكلات نظام ios بكفاءة عالية وبخطوات بسيطة وسهلة، وفيما يلي أهم مميزات هذا البرنامج:

  • يتم بنقرة واحدة الدخول أو الخروج من وضع الاسترداد.
  • إصلاح حوالي 150 مشكلة أو خطأ تقني يصيب جهاز الايفون، وذلك لتحسين آلية عمل وظائف نظام ios الخاص بالمستخدم من دون فقد أي نوع من البيانات.
  • يساعد البرنامج في النسخ الاحتياطي لنظام ios الخاص بك، والاحتفاظ بنسخة احتياطية من الجهاز قبل إجراء أي تغييرات حقيقية على الجهاز.
  • إصلاح أخطاء iphone/itunes مثل تعذر اتصاله بجهاز الايفون كونه مقفل بكلمة مرور، حيث يساعد البرنامج في استعادة itunes ونسخه بسهولة مع معدل نجاح عالي وعدم فقدان البيانات.
  • يدعم البرنامج كل إصدارات وأجهزة الios بما فيها آخر إصدار من ios16 وجميع أشكال الايفون.
  • استعادة آخر إصدار رسمي من ملفات IPSW وتخفيض إصدار iOS دون فقد أية بيانات.
  • يساعد في إعادة ضبط جهاز الايفون أو الأيباد على وضع إعدادات المصنع أو إعادة الايفون إلى الإعدادات الافتراضية.
  • الرجوع بإصدار ios إلى إصدار سابق بدون كسر الحماية.

تعليمات شراء برنامج ReiBoot

يعتبر برنامج ReiBoot أداة سهلة الاستخدام ويناسب كل أجهزة ipad ،iphone ويقوم بتحديد كامل المشكلات التي تتعرض لها تلك الأجهزة بمجرد تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويساهم في استعادة هذه الأجهزة ودخولها في وضع الاسترداد وحل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون ببضع نقرات من خلال واجهة سهلة الاستخدام.

البرنامج آمن بنسبة 100% فهو خالي من الفيروسات وخالي من الإعلانات، ومهمته الأساسية إصلاح أي عطل في جهازك بدون إلحاق الضرر به، ويكون استخدام البرنامج مجاني في حال كانت المشكلات بسيطة ويتيح لك الدخول إلى وضع الاسترداد والخروج منه بدون أي دفع رسوم، بينما عندما يرغب المستخدمين في الحصول على ميزات متقدمة من البرنامج لحل مشاكل معقدة فإن عليهم شراء هذا البرنامج مع إمكانية الحصول على خصم مقداره 30% بإدخال رمز الخصم PF007B ويتم تقديم خدمة مجانية من قبل عملاء الدعم الفني للبرنامج لمساعدة المستخدمين في حل أي مشكلة تعترضهم أثناء استخدام البرنامج، كما يمكن للمستخدمين الذين لم يعجبهم البرنامج ولم ينال رضاهم استرداد أموالهم خلال فترة ثلاثين يوماً من شرائه.

ولتحميل البرنامج اضغط هنا Tenorshare ReiBoot

في ختام مقالنا تم التعرف على برنامج ReiBoot والذي يعمل على حل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون إضافة إلى مشاكل أخرى متعلقة بتجميد الشاشة أو تحديث الجهاز، مع توضيح طريقة استخدام هذا البرنامج ومميزاته وشروط شرائه.

انشر وشارك رابط المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة، وإذا كان لديك استفسار فأخبرنا عنه بالتعليقات بالأسفل وسنكون سعيدين بالرد عليك ومساعدتك!

اترك رد