تحميل برنامج Wave Pad لتسجيل الصوت وتحسينه للكمبيوتر

إذا كنت ترغب في تحميل أفضل برنامج لتسجيل الصوت وتحسينه للكمبيوتر، فلابد أنك بحاجة إلى برنامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للكمبيوتر WavePad Audio Editing software، وهو واحد من أهم برامج تعديل الصوت التي لاقت استحسان الجميع في الآونة الأخيرة، فقط كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل البرنامج في ثوان قليلة كما تستطيع أن تضيف إليه مؤثرات مثل الصدى أو التضخيم وغيرهما، وسوف نعرض لكم ما يتضمنه من مزايا متعددة ونوضح طريقة استخدامه من خلال مقال اليوم، فتابعوا معنا.

خصائص WavePad لتسجيل الصوت وتحسينه للكمبيوتر

هذا البرنامج هو عبارة عن محرر صوت مجاني يتم تحميله بدون أي رسوم، كما أنه يقوم بدور فعال في تحرير وتعديل ملفات الصوت مع مجموعة متنوعة من الأدوات الاحترافية التي تساعد في تقسيم وقص ونسخ ودمج وتغيير الصوت، وضبط الصوت وكذلك ضبط السرعة.

كما أنه يُمَكنكم من تطبيع مستويات الملفات الصوتية وإزالة الضوضاء والإزعاج أو التشويش منها، بالإضافة إلى أنه يسمح لكم بتجربة التأثيرات المختلفة، كما يساعد في تسجيل الموسيقى والتعليق الصوتي وصناعة النغمات والرنات، وهو يتضمن أيضًا قائمة كبيرة من التأثيرات.

وقد تم تصنيف هذا البرنامج في أعلى فئة لبرامج تحرير الصوت لما يحتوي عليه من مجموعة كبيرة من أدوات المعالجة للصوتيات وإضافة مؤثرات وتنفيذ المهام المعقدة من أجل الوصول بالصوت إلى أعلى درجات النقاء.

اسم التطبيق WavePad Audio Editing software
الترخيصمجاني
الحجم2MB
المطورNCH Software
اللغةيدعم العديد من اللغات

مميزات برنامج لتسجيل الصوت وتحسينه للكمبيوتر Wave Pad Audio

يتضمن هذا البرنامج مجموعة من المميزات التي تجعله من أفضل البرامج وهي تتمثل فيما يلي:

  • البرنامج خفيف على الجهاز وقليل الحجم أيضًا وبالتالي تستطيع تحميله على جهاز الكمبيوتر دون عناء، فهو لا يأخذ مساحة كبيرة من جهاز الكمبيوتر أو من ذاكرة هاتفك المحمول.
  • ذلك إلى جانب أنه يمكن للمستخدم تحميل البرنامج بكل سهولة وبطريقة مجانية بدون رسوم.
  • يدعم العديد من اللغات ليتمكن المستخدمين حول العالم من استخدامه.
  • كما يضم مجموعة من المؤثرات الصوتية مثل التضخيم والتطبيع والصدى والتردد وغيرها.
  • يشتمل على أدوات تحرير الصوت من قص ولصق وحذف وإدراج وصمت وكذلك قطع تلقائي وضغط وتحويل درجة الصوت وغيره.
  • كذلك يمكن للمستخدم من خلال استخدام هذا البرنامج أن يقوم بتقليل الضوضاء والتخلص من مشاكل الصوت
  • يستطيع البرنامج تحويل النص إلى صوت.
  • يوفر لك إمكانية استخراج وتحرير الصوت من ملفات الفيديو.
  • يساعدك على  استعادة الملفات الصوتية التي قمت بتنفيذها وذلك من خلال خاصية FFT.
  • ويدعم هذا البرنامج معدلات العينة من 6 إلى 192 كيلو هيرتز ستيريو أو أحادي 8، 16، 24، 32 بايت.
  • كما يستطيع أن يقوم بلصق ملفات بودكاست أو مقاطع الراديو ثم يقوم بحفظ الملفات الناتجة من أجل الاستماع إليها على أي من الأجهزة النقالة.
  • يمكنك من خلال هذا البرنامج تحويل العديد من صيغ الصوت وحرق الصوتيات والحصول على أقراص مضغوطة، مع إمكانية القيام بعمل أي تعديلات على ملفات الصوت مثل التقسيم والانضمام.
  • كما يدعم جميع الصيغ وملفات الصوت والموسيقى والتي من أهمها “wma, gsm, vox, mp3, ogg” وبالتالي تستطيع أن تضيف الصوتيات من مختلف الأماكن وبصورة أكثر من رائعة.

أهم الصيغ التي يدعمها برنامج WavePad

يدعم البرنامج العديد من الصيغ المتنوعة للملفات الصوتية والموسيقية، كي يتمكن المستخدم من تعديل أي نوع من الفيديوهات ومن أبرز الصيغ التي يدعمها البرنامج ما يلي:

Mp3, wav, vox, gsm, wma, au, aif, ogg, mid, amr, real audio, flac.

طريقة استخدام برنامج WavePad

الآن يمكن للمستخدم إجراء تعديلات على الفيديوهات وإضافة مؤثرات من خلال استخدام تطبيق WavePad Audio Editing software من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يقوم المستخدم بفتح ملف جديد وتحميل الفيديو المراد تعديله وذلك بالنقر على الفيديو نقرتين متتاليتين.
  • ثم يقوم المستخدم بتعديل الفيديو باستخدام أدوات التعديل والتأثيرات القوية التي يقدمها البرنامج.
  •  بعد ذلك يقوم بحفظ الفيديو بعد تعديله لمشاركته مع الأصدقاء.

لينك تحميل برنامج WavePad لتسجيل الصوت وتحسينه للكمبيوتر

يمكن للمستخدم إجراء تعديلات على صوت الفيديوهات وإضافة مؤثرات على الفيديو من خلال تحميل التطبيق عبر اللينك التالي:

تحميل برنامج WavePad من الموقع الرسمي

في الختام، بعد أن تعرفنا على برنامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للكمبيوتر وكذلك تعرفنا على مزاياه وأهم ما يتضمنه من فوائد، فأنت الآن أمام أفضل برنامج يمكن من خلاله تعديل الملفات الصوتية بالشكل الذي يناسبك وكل ما عليك هو فقط تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك الجوال أيضًا، أما إذا كان البرنامج يطلب منك مقابل مادي أو القيام بشرائه بسبب انتهاء صلاحيته فعليك أن تقوم بإلغائه ثم تحميله من جديد بدون رسوم.

انشر وشارك رابط المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة، وإذا كان لديك استفسار فأخبرنا عنه بالتعليقات بالأسفل وسنكون سعيدين بالرد عليك ومساعدتك!

اترك رد