افضل 6 مواقع لتصميم اعلانات سناب شات 2024

يعد تصميم إعلانات سناب شات المستهدفة جزءًا مهمًا من تنمية أعمالك والوصول إلى جمهور أكبر في فترة زمنية قصيرة بمحتوى إبداعي ومرئيات جذابة.

ففي عالم السوشيال ميديا وبالتحديد سناب شات، أصبح من السهل البدء في مشروعك مستغلاً تصميم سناب شات مميز يعبر عن نشاطك.

فإذا كان لديك عمل صغير تريد انتشاره أكثر فقط أختار طريقة اضافة اعلان تناسب إمكانياتك المادية ومن ثم انطلق بنشره على Snapchat ليبدأ طريق نجاحك.

لا سيما ان هناك ملايين المستخدمين المتفاعلين على كل ما هو جاذب لهم، فقط فكر في طريقة إعلان ذكية تجذب العملاء نحوك لطلب الخدمات التي تُقدمها وعقبها ابدأ.

ولكن ماذا لو كانت تكلفة اعلان سناب شات فوق استطاعتك بشكل أو بأخر؟

إن كنت بالفعل تواجه هذه المشكلة فقط أو أنك لا ترغب في دفع أي قيمة مالية في البداية، فلا داعي للقلق حيث هناك المزيد من مواقع تصميم اعلانات سناب شات بعضها مجاني والاخر بسعر غير مكلف.

والمميز أنها في المقابل تُعطيك جودة إعلانية مذهلة، فقط تابع هذا المقال حتى تتعرف عليها سريعاً وتنطلق نحو مستقبل عملي أفضل.

أفضل مواقع تصميم اعلانات سناب شات

إذا كانت لديك فكرة مشروع مميزة فقط لا ينقصها سوى ترويج، وتمتلك حساب على Snapchat يُفضل استخدام إحدى مواقع تصميم اعلانات سناب شات المجانية، فهي تُقدم مجموعة أدوات شبه احترافية، توفر عليك شراء البرامج المدفوعة لاستخدام أدواتها، وهنا نضع قائمة تحتوي على افضل 6 مواقع لتصميم اعلانات سناب شات ممتازة، بالإضافة إلى أنها مواقع لا تتطلب أذونات مثل باقي المواقع الأخرى، كما يتوفر منها تطبيقات للهاتف المحمول لمن يرغب في الاستخدام عبر الجوال، المواقع التي سوف نتحدث عنها هي: ” Canva, Filmora, invideo, Dribbble, Adobe, Swipestudio.

موقع Adobe لتصميم اعلانات سناب شات

تصميم اعلانات سناب شات

أدوبي موقع متميز سوف يساعدك في إنشاء إعلان جذاب على سنابك، حيث يعد أفضل مواقع تصميم اعلانات سناب شات مجاناً، يُقدم حساب مجاني يمكنك استخدامه في بدء تصميم إعلانك وإضافة تأثير مناسب له، أمامك العديد من الفلاتر والقوالب المخصصة للإعلانات، اختار من بينها ما يتناسب مع مجال إعلانك، ولكن ننصحُكَ باختيار أفضل وقت للاعلان في السناب والذي يكون ما بين الساعة العاشرة مساءًا إلى الواحدة صباحاً، حيث يكون أكثر الأوقات حركة لمستخدمي سناب شات.

كيفية استخدام أدوبي

لا يطلب أذونات ولا مدفوعات، إلا في حال طلبت النسخة الأكثر احترافية، في ادوبي أمامك خيارين عند تصميم الإعلان.

الأول من خلال قائمة القوالب الجاهزة في رئيسية موقع Adobe وبدء التعديل عليها.

والخيار الثاني هو Start From Scratch للبدء من الألف للياء في إنشاء إعلانك.

ولا تقلق ادوب أسهل برنامج تصميم اعلان للسناب شات اون لاين لا يطلب مدفوعات مقابل إنشاء التصميمات الإعلانية، كما يعمل على أغلب متصفحات الويب، ويتوفر منه نسخة مدفوعة لمن يرغب في ذلك.

موقع Adobe

Filmora لتصميم فيديو سناب شات

تصميم اعلانات سناب شات

السناب أكثر المواقع التي يسجل الدخول إليها ملايين المستخدمين في العالم، بالتالي اتخاذ قرار تصميم فيديو اعلان سناب شات من خلاله يعد فكرة صحيحة 100٪، لكن أحرص على ظهور إعلانك بشكل متميز، ويمكنك تجربة ذلك بعمل إعلان بدون رسوم، و Filmora يُساعدك في ذلك لأنه أحد أهم مواقع تصميم اعلانات سناب شات التي تُقدم منشورات مجانية وأخرى مدفوعة بمزايا أكثر، فيلمورا لا يطلب منك ملفات تعريف الارتباط أثناء تواجدك على الموقع، ولا أذونات أخرى.

كيف تستخدم موقع Filmora؟

الأمر بسيط ويعتمد على اختيارك قبل البدء، فإذا كنت تريد استخدام الموقع من متصفح الويب أو من الهاتف المحمول فقط اتبع ما يلي:

  • بما أنك تنوي استخدام الموقع على متصفحك قم بالضغط على كلمة تجربة مجانية الخاصة بـ windows او iPad.
  • بعد ذلك اضغط على تحميل لتجربة فيلمورا لسطح المكتب.
  • عند الانتهاء من تحميل الموقع ابدأ في تشغيله بإسقاط الفيديو المطلوب تصميمه وعمل مونتاج له.
  • كل الأدوات سوف تجدها متوفرة أمامك داخل الموقع واضحة للاستخدام.

موقع Filmora

موقع Canva لتصميم اعلان على سناب

تصميم اعلانات سناب شات

إختيار قالب تصميم اعلانات سناب شات مجاني يوفره كانفا، فهو يُعطيك قوالب ذات جودة تُساعد في جذب العميل إليك، لكن ينبغي قبل ذلك ضبط مقاس تصميم اعلان سناب شات مناسب لما تريد الإعلان عنه، لاسيما مناسب لمساحة العميل حتى يرى إعلانك على Snapchat كامل أيضًا لأنها نقطة مهمة، موقع كانفا هو الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن تصميمات إعلانية تناسب سناب شات، فهو يعد إحدى مواقع تصميم اعلانات سناب شات التي تُقدم قوالب جاهزة مجاناً دون أن تدفع شيء.

مزايا موقع كانفا

  • يُقدم قوالب إعلانات تجارية مجانية مخصصة لإعلانات سناب شات.
  • أكثر من 20 قالب فيديو إعلاني بجودة مميزة جاذبة للعملاء.
  • سهولة اختيار أي قالب إعلان تجاري داخل موقع Canva من خلال النقر على القالب مباشرةً.
  • يُقدم قوالب إعلانات تجارية متنوعة تناسب مجالات شتى.

كيفية اختيار قالب اعلاني من Canva

سواء كنت ترغب في تصميم إعلان صور فقط أو تصميم فيديو اعلان سناب شات سوف تستخدم طريقة واحدة للحصول على القالب الإعلاني المجاني في كانفا وهي: الضغط على الإعلان ثم الانتظار بضع ثواني حتى يعمل، بعد ذلك انقر على تخصيص القالب وانتظر دقيقة، سوف يفتح لك القالب قم بإزالة ما تريد من نصوص واستبدلها بالنصوص التي تريد وعقب الانتهاء حمل هذا القالب على جهازك.

موقع كانفا

موقع invideo لتصميم فيديو سناب إعلاني

تصميم اعلانات سناب شات

يعد Snapchat صرح عظيم لمن يبحث عن تحقيق ربح أكبر، فقط أختار ما يناسبك من أسعار إعلانات سناب شات والتي حدها الأدنى 5 دولارات، ومن ثم استعن بـ invideo فهو أحد أهم مواقع تصميم اعلانات سناب شات المجاني، بدون تكلفة سوف تصنع إعلان فيديو جذاب، بأدوات احترافية تماماً ومجاناً، العمل على انفيدو سهل للغاية، فقط افتح متصفح كروم وابدأ، موقع invideo يُدعم إنشاء اعلان فيديو سناب شات احترافي بقوالب جاهزة بدون تكلفة ولو رمزية.

كيف يعمل موقع invideo

مثله مثل كانفا قليلاً حيث يتطلب منك النقر على إعلان الفيديو الذي نال إعجابك، ومن ثم يظهر لك تبويب صفحة جديدة مطلوب منك فيه الاشتراك المجاني في الموقع؛ إما من خلال حسابك على جوجل أو عبر حساب الفيسبوك، وبعد ذلك استخدم أدوات تحرير القالب الذي قمت باختياره.

موقع invideo

موقع Dribbble

تصميم اعلانات سناب شات

الآن مع موقع Dribbble أصبح عمل اعلان سناب شات سهل للغاية ولا يتطلب دفع أي رسوم حيال ذلك، فقط سوف تتكبد مدفوعات الإعلان نفسه على Snapchat عقب تجهيزه خلال موقع دريبل أحد مواقع تصميم اعلانات سناب شات المجانية، استخدم التصاميم الجاهزة والرسومات الرائعة داخل دريبل حيث هناك مزيد من القوالب.

كيف تستخدم Dribbble

فقط اكتب بريدك الإلكتروني في الخانة المخصصة لذلك، ومن ثم اضغط Start Free ثم بعد ذلك اكتب باقي البيانات الخاصة بتسجيل الدخول للموقع ومن ثم إجراء تصميمك الإعلاني لـ سناب شات.

موقع Dribbble

موقع Swipestudio

هل قمت بالبحث مراراً عن مواقع لعمل فلتر سناب شات ولم تجد ما يُلبي رغبتك، اذا لا داعي لعناء البحث بعد الآن، حيث يُقدم موقع سوايب ستديو قوالب تصميم فلاتر سناب شات مجانية جاهزة للاستخدام ومتاح بدء التحرير عليها مباشرةً خلال الموقع.

استخدام موقع Swipestudio

من خلال الصفحة الرئيسية ابدأ بالولوج إلى أسفل لكي تصل إلى كلمة Design your filter now أو النقر على قم بتصميم الفلتر الآن بالعربية، سوف تظهر لك الفلاتر والقوالب اختار ما تشاء وانتظر بضع ثواني، لحين ظهور أدوات التصميم، بعد ذلك استخدمها كيفما تشاء.

موقع Swipestudio

إلى هنا ننتهي من الحديث حول مواقع تصميم إعلانات سناب شات المجانية، والتي شملت أهم و افضل 6 مواقع تصميم إعلانات سناب شات يمكنك من خلالها إنشاء إعلانك على Snapchat بشكل جذاب، من خلال قوالب مجانية، كما وضحنا طريقة إضافة اعلان في كل موقع على حدة، إضافةً إلى معلومات أخرى بالفعل تفييدك حتماً في تصميمك الإعلاني.

انشر وشارك رابط المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة، وإذا كان لديك استفسار فأخبرنا عنه بالتعليقات بالأسفل وسنكون سعيدين بالرد عليك ومساعدتك!

اترك رد