افضل برنامج حجز طيران في المانيا اون لاين (حجوزات طيران رخيصة)

ما هو افضل برنامج حجز طيران في المانيا وأوروبا؟ وكيف يمكن حجز طيران رخيص يلبي الطلب؟ تطبيقات وبرامج حجوزات الطيران مختلفة ومتنوعة، اذ ستجد ان البعض منهم فقط جيد في العثور على رحلات طيران رخيصة، لذا إذا اخترت احد هذه البرامج المناسبة، ستدفع غالبا أقل بنسبة 25٪.

اثناء بحثك عن ارخص تذكرة طيران، ستجد ان أغلب برامج الحجوزات ستدعي انها ستقدم أرخص الاسعار، لكن عليك أن تبحث عن صفقات جيدة بنفسك، حتى تحصل على فهم واضح لما تحصل عليه من حيث الأسعار والخدمة.

قد ترغب في استخدام أحد التطبيقات لحجز رحلتك. هناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في العثور على أفضل صفقة لرحلتك في ألمانيا أو اوروبا بشمل عام.

يمكنك أيضًا التعرف على شركة الطيران وتاريخها قبل حجز تذكرتك. عند اختيار تطبيق ما، ضع في اعتبارك ما إذا كان سهل الاستخدام ويقدم جميع الميزات التي تحتاجها.

ما افضل برنامج حجز طيران في المانيا وأوروبا؟

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لحجز الرحلات في ألمانيا، ستجد العديد من الخيارات والتطبيقات سنقوم بذكرها بهذا المقال، ولكن هناك ايضا العديد من العوامل التي يجب مراعاتها، مثل التكلفة والوقت والمكان الذي تريد الذهاب إليه.

بشكل عام اذا كنت ترغب في توفير المال على رحلاتك الجوية، فابدأ بالحجز مقدمًا قدر الإمكان. ثم ابحث عن أفضل العروض والخصومات عبر الإنترنت.

سنستعرض عدة تطبيقات ومحركات بحث لحجز تذاكر طيران رخيصة مناسب لاحتياجاتك، إذا كنت مهتمًا بالعثور على أفضل تطبيق لحجز رحلات الطيران في ألمانيا فقط تابع قراءة المقال.

  • Fluege.de
  • LUFTHANSA
  • flug.check24
  • CONDOR
  • LTURFLY

Fluege.de برنامج حجز طيران رخيص في المانيا

برنامج حجز طيران في المانيا

أفضل وأحدث أسعار الرحلات الجوية بهذه العبارة يؤكد Fluege.de انك ستحصل على ارخص تكت طيران، يمكنك العثور على العديد من العروض الشخصية مع مئات من شركة الطيران المختلفة.

طريقة حجز رحلات الطيران تتم عبر خطوات بسيطة، من خلالها يمكن اختيار نوع الدفع وحجز المقعد وغير ذلك، والمميز ايضا انه يمكنك الحصول على تذكرة وهمية مقابل رسوم رمزية تحميك هذه التذكرة من التكاليف التي الاضافية في حالة إعادة الحجز أو تغيير الاسم أو التصحيح الإملائي.

يقع المقر الرئيسي لشركة Fluege.de في ألمانيا، ويقع المقر الرئيسي للشركة الأم Invia Flights Germany GmbH في براغ / جمهورية التشيك.

ما هي أنواع الحجوزات في موقع Fluege.de؟

بالإضافة الى تقديم حجوزات طيران رخيصة يمكنك ايضا حجز رحلات سياحية مصحوبة بمرشدين وتأجير السيارات وحجوزات الفنادق، لتأخذك إلى جميع الوجهات التي تحلم بها في أوروبا والعالم.

ولكن بما ان Fluege.de اشتهر على انه محرك بحث لرحلات الطيران الرخيصة في ألمانيا والعالم، ينصب اهتمام الشركة على تقديم رحلات طيران مع أكثر من 550 شركة طيران متنوعة.

تحميل تطبيق حجوزات الطيران Fluege.de للاندرويد

تحميل Fluege.de لهواتف الايفون

من الممكن انك تبحث عن تحميل برنامج الباصات في المانيا

LUFTHANSA أكبر شركة طيران في المانيا

لوفتهانزا هي ثاني أكبر شركة طيران في أوروبا وأكبر شركة في المانيا، يقع مقرها الرئيسي في فرانكفورت، تقدم الشركة رحلات طيران داخل أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط.

في عام 2017 أعلن رئيس لوفتهانزا كارستن سبور أن لوفتهانزا قد اشترت معظم طيران شركة برلين، نتج عن هذا استحواذ لوفتهانزا وفروعها حصة 95 بالمائة من سوق الطيران الألماني المحلي.

ما هي التذاكر التي يمكنك حجزها مع لوفتهانزا؟

هناك العديد من خيارات رحلات الطيران، مثل تذاكر الذهاب والاياب، والتذاكر الكلاسيكية أو حجز تذاكر رخيصة للأطفال وكبار السن.

من الممكن أيضًا البحث عن فنادق واماكن اقامة مناسبة وإكمال عملية الحجز، كما يمكنك استئجار سيارة في لوفتهانزا، مما يجعل من السهل دمج كل شيء في حزمة واحدة.

ما هي درجات السفر والحجز والإلغاء في لوفتهانزا؟

مثل شركات الطيران الأخرى، هناك أيضًا عدة أنواع من الخدمات ودرجات السفر في لوفتهانزا، فيوجد درجة رجال الاعمال، والدرجة الاقتصادية والدرجة الأولى.

الفئة الأولى والثانية متوفرة فقط للرحلات داخل ألمانيا وداخل أوروبا، اما الدرجة الأولى متاحة للمسافرين على الرحلات المغادرة من المطارات غير الأوروبية والعالمية.

قد تضطر الى إلغاء الرحلة لسبب أو لآخر بعد دفع ثمن الرحلة وحجزها، هنا يجب عليك إلغاء رحلتك عن طريق الاتصال بلوفتهانزا وإلغاء الرحلة عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف.

بالنسبة لتذاكر الطيران المحجوزة من خلال وكالة سفر، يجب عليك أولاً الاتصال بهم. سيقوم وكيل السفر بمعالجة إلغاء التذكرة نيابة عنك. الشرط الأساسي للإلغاء هو أن يتم الإلغاء قبل يوم واحد على الأقل من تاريخ المغادرة المحدد.

برنامج حجز طيران لوفتهانزا للاندرويد

Lufthansa
Lufthansa
Price: Free

رابط تطبيق لوفتهانزا للايفون

‎Lufthansa
‎Lufthansa
Price: Free

من الممكن انك تبحث عن افضل 10 مواقع لشراء السيارات من المانيا

flug.check24 مقارنة عروض حجوزات الطيران الرخيصة

برنامج حجز طيران في المانيا

يقع مركز بوابة مقارنة الأسعار CHECK24 في ميونيخ، وهو عبارة عن موقع لمقارنة أسعار تمكن المستخدمين الحصول على عروض بسعر معقول مع خدمات جيدة.

ضمن اقسام الموقع نجد برنامج حجز طيران في المانيا واوروبا ومقارنة عروض السفر للحصول على أسعار تذاكر طيران مخفضة جدا.

سوف تجد مقارنة أسعار رحلات الطيران المتاحة حسب طلبك، توضح لك مقارنة السفر عروض منظمي الرحلات السياحية الرئيسيين.

إذا كنت ترغب في السفر بشكل عفوي ضمن مجموعات الجولات السياحية، يمكنك أن تجد ما يناسب احتياجاتك من بين عروض اللحظة الأخيرة.

آليه عمل مقارنة أسعار خدمات السفر؟

المميز ان الموقع يوفر عليك عناء البحث عن افضل عروض تكتات السفر ليختار الافضل والارخص، فعلى سبيل المثال إذا كنت قد قمت بالتخطيط لرحلتك من ألمانيا إلى تركيا، يمكنك العثور على حجز طيران رخيص من ألمانيا إلى تركيا ضمن الرحلات المبكرة وبسعر مكفول.

قبل عملية البدء في مقارنة أسعار الرحلات الجوية، يجب عليك تحديد التواريخ وعدد الركاب وعدد البالغين، واختيار فئة الرحلة.

فئات الرحلات مقسمة الى درجة اقتصادية أو درجة اولى أو رجال أعمال، بعدها يبحث CHECK24 في قاعدة البيانات الخاصة به لتظهر النتائج ضمن مجموعات مقسمة حسب الوقت.

إضافة لعروض الطيران هناك عروضات للرحلات البحرية والفنادق منتشرة في جميع أنحاء العالم، يمكنك بسهولة اختيار ما تريد البحث عنه باستخدام الفئات المناسبة.

ما هي طرق الدفع في CHECK24؟

كقاعدة عامة يمكنك الدفع ببطاقات الائتمان مثل Visa و MasterCard اضافة لطريقة دفع مباشرة من خلال حسابك المصرفي الاوروبي عبر الإنترنت.

ولكن تختلف قاعدة الخصم أيضًا اعتمادًا على الخدمات الاضافية التي تطلبها، إذا قررت الحصول على تأمين السفر أثناء عملية الحجز، فسيتم اضافة قيمة الخدمات الاضافية.

من اجل ضمان الحصول على افضل اسعر حجز رحلات الطيران، تفرض البوابة رسوم خدمة بسيطة لتغطية تكاليف المقارنات، ستجدها ضمن عملية الحجز ومكتوبة في فاتورة سعر الرحلة.

رابط موقع CHECK24

من الممكن انك تبحث عن افضل برنامج حجز تذاكر القطارات في المانيا

CONDOR برنامج حجز طيران الاكثر شعبية في المانيا

برنامج حجز طيران في المانيا

تعد شركة كوندور واحدة من أشهر شركات حجز طيران في المانيا لقضاء العطلات، يمكنك حجز أفضل الرحلات وجهات العطلات في ألمانيا ودول أوروبية أخرى وآسيا وأفريقيا وأمريكا.

يتكون أسطول كوندور من 42 طائرة، ولدى الشركة حوالي 7 ملايين عميل سنويًا، في عام 2016 ،تم الاحتفال بالذكرى الستين لتأسيس شركة Condor، ثم حازت على لقب شركة الطيران الأكثر شعبية في ألمانيا.

كيفية حجز رحلة على موقع Condor

عبر موقع Condor يمكنك حجز رِحْلات طيران مناسبة لوجهتك وميزانيتك، يتعاون منظموا الرحلات مع Condor ويقدمون جولات جماعية أو جولات في المدينة مع Condor Tours.

أولا ستجد مربع بحث على الصفحة الرئيسية، حدد مكان الوجهة والمغادرة ومواعيد السفر وعدد الركاب، بالصفحة التالية سترى جداول الرحلات وقائمة بالمطارات المتاحة.

يوجد خِيار “بحث متقدم” يتيح لك اختيار المطارات القريبة عن طريق تحديد مطارات المغادرة، سيتم إدراج أقرب المطارات في قائمة النتائج.

رابط موقع CONDOR

LTURFLY برنامج حجز طيران منخفض التكلفة في المانيا

برنامج حجز طيران في المانيا

LTURFLY هي شركة طيران عبر الإنترنت تابعة لمجموعة L’TUR السياحية، والتي تقدم رحلات دولية من جميع المطارات الألمانية الاساسية منذ عام 2004.

يقدم برنامج حجز طيران في المانيا لمحة سريعة على جميع تعريفات الرحلات، بالإضافة إلى خدمة حجز القطارات.

تنتمي هذه الشركة ضمن شركات حجز تذاكر الطيران الرخيصة، فيتم مقارنة كل اسعار تذاكر الرحلة لتقدم للمستخدم ارخص سعر لنفس الرحلة.

البحث وحجز رحلات LTURfly

يتميز موقع LTURfly بسهولة الاستخدام، فبداية يجب ان تدخل المطار الذي تريد السفر منه، من خلال ادخال الأحرف الأولى من اسم المطار في مربع البحث، واختيار لمطار المغادرة، وعدد الركاب وتاريخ الرحلة.

من اجل المزيد من التفاصيل الدقيقة يمكنك استخدام البحث التفصيلي، يمكنك اختيار أوقات المغادرة والوصول والتوقف حسب الميزانية المتاحة.

أما إذا نظرت لأسفل الصفحة فستجد عرض مُفصّل حول العروض الحالية لرحلات النزهات.

وأيضا بيانات شركات الطيران المقدمة للخدمة، اذا كانت الرحلة مناسبة لتطلعاتك يمكنك الضغط على خِيار حجز الرحلة.

تحميل تطبيق حجز طيران لوفتهانزا للاندرويد

l'tur - Nix wie weg.
l'tur - Nix wie weg.
Developer: l’tur GmbH
Price: Free

اخيرا تعد حجوزات الطيران اون لاين طريقة رائعة لحجز الرحلات، فإذا كنت مسافرًا للعمل أو الترفيه يمكن أن تساعدك افضل برنامج حجز طيران في المانيا في الوصول إلى وجهتك في الوقت المحدد وبأقل قدر من المتاعب، كمكافأة إضافية، يمكن أن تكون حجوزات الطيران أرخص عند الحجز المبكر، فقط تأكد من تتبع جميع تفاصيل حجز رحلتك بما في ذلك أرقام التأكيد ومعلومات الاتصال في حالات الطوارئ، وفي النهاية نتمنى لكم سفرا آمنا ومريحا.

انشر وشارك رابط المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة، وإذا كان لديك استفسار فأخبرنا عنه بالتعليقات بالأسفل وسنكون سعيدين بالرد عليك ومساعدتك!

مصدر holidayguru
اترك رد