رابط موقع Vocali لفصل الغناء عن الموسيقى

في الوقت الحالي بدأ الكثير في الاتجاه إلى فصل الموسيقى عن الأغاني؛ ويحصل على ملف كلمات الأغنية فقط ويقوم بحذف ملف الموسيقى إما لغرض شرعي أو لغرض خاص به، وقد يستخدم تلك الخدمة لكي يستمع إلى الموسيقى فقط بدون كلمات الأغنية، ويتجه الكثير إلى استخدام برامج كبيرة الحجم تستهلك الكثير من موارد الهاتف والبطارية وتشغل مساحة كبيرة على الهاتف.

نقدم لكم اليوم موقع من أفضل مواقع فصل الموسيقى عن الأغاني الذي سيوفر عليك الكثير من الجهد والوقت؛ ويوفر لك مساحة على الهاتف دون الحاجة إلى استهلاك البطارية أو أيًا من موارد الهاتف، فتابع معنا لتتعرف على موقع Vocali ومميزاته.

أفضل موقع لفصل الغناء عن الموسيقى

كلما تقدمت التكنولوجيا كلما تم توفير كل ما تحتاج إليه من الكثير من التقنيات التي توفر وتسهل عليك القيام بعدد كبير من المهام التي يصعب إنجازها يدويًا في وقت قصير، ومن التقنيات الحديثة التي انتشرت في الوقت الحالي هي تقنية فصل الموسيقى عن الأغاني، بالتأكيد كانت التقنية موجودة منذ فترة طويلة؛ ولكنها لم تكن سهلة الاستخدام بل تحتاج إلى خبراء ليتمكنوا من استخدام الأدوات والبرامج اللازمة لفصل الموسيقى عن الأغاني بشكل صحيح.

كانت البرامج المتوفرة هي برامج خاصة بأجهزة الكمبيوتر فقط مثل برنامج Adobe Audition وغيره من البرامج الأخرى التي تقوم بتأدية تلك المهمة، ولكن كما ذكرنا فهي تحتاج إلى متخصصين وخبراء وجهاز كمبيوتر قوي ليتمكن من تأدية مهمته على أكمل وجه، ولكن في الوقت الحالي مع تقدم التكنولوجيا أصبح من السهل تصميم تلك البرامج لتقوم بنفس المهمة ولكن بسماحة أقل بكثير مع متطلبات تشغيل ليست بالقوية وكذلك تم توفير مواقع تقوم بنفس المهمة والتي لن تحتاج إلى تثبيتها على الهاتف أو الكمبيوتر، ومن أفضل المواقع وأشهرها موقع Vocali والذي سنتحدث عنه ونتعرف عليه معًا اليوم.

موقع Vocali لفصل الغناء عن الموسيقى

موقع Voclai.se هو موقع يقدم خدمة فصل الغناء عن الموسيقى بشكل مجاني وبسرعة مما يتيح لك الحصول على ملف خاص بالموسيقى بدون الكلمات وملف آخر خاص بالأغنية بدون الموسيقى ولن تحتاج إلى تثبيت برنامج على الهاتف بل هو مجرد موقع تستطيع استخدامه من خلال أي متصفح على الهاتف أو الجهاز اللوحي أو من على متصفح جهاز الكمبيوتر.

مميزات الموقع

يتميز الموقع بعدد كبير من المميزات الرائعة التي تجعله أفضل المواقع التي تقدم تلك الخدمة، وكذلك يحتوي الموقع على عدد كبير من الإضافات بجانب المميزات، إليك مميزات الموقع:

  • يتميز الموقع بسهولة استخدامه؛ فيحتوي على واجهة مستخدم من أبسط الواجهات وأسهلها في الاستخدام ولن تواجه أية صعوبات أثناء عملية الفصل.
  • فصل الأصوات عن بعضها البعض باستخدام الذكاء الاصطناعي، وهذا سيمكنك من الحصول على كلًا من الكلمات والموسيقى بنقاوة عالية وبدون وجود أي تشويش.
  • سرعة في الحصول على الملفات، لا يستغرق الأمر أكثر من دقيقتين للمعالجة وفصل الغناء عن الموسيقى، ويوم بيوم يسعى الموقع لتطوير نفسه بتسريع المعالجة بشكل أكبر.
  • الموقع يدعم جميع صيغ الملفات الصوتية مثل MP3, WAV,M4A وغيرهم من الصيغ المختلفة.

رابط موقع Vocali لفصل الغناء عن الموسيقى

طريقة استخدام الموقع

كما ذكرنا فإن موقع إزالة الموسيقى من الفيديو لا يأخذ الكثير من الوقت، وكذلك هو سهل الاستخدام ويمكنك الحصول على الملفات في خطوات بسيطة كالتالي:

  1. افتح الموقع وستجد مستطيل في واجهة الموقع يطلب منك اختيار الملف المراد فصل الموسيقى منه عن الأغاني.
  2. بعد اختيار الملف ورفعه على الموقع اضغط على افصل الغناء عن الموسيقى.
  3. بعد الفصل سيتحتم عليك تحميل الملف الصوتي على الجهاز الخاص بك سواء كان ملف الموسيقى أو ملف كلمات الأغنية كما تحب.

انشر وشارك رابط المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة، وإذا كان لديك استفسار فأخبرنا عنه بالتعليقات بالأسفل وسنكون سعيدين بالرد عليك ومساعدتك!

اترك رد