افضل 10 برامج لتنسيق الملابس للايفون وللاندرويد

قد تجد احيانا صعوبة في العثور على الزي المثالي لمناسبة خاصة أو حتى مجرد يوم غير رسمي، ولكن بمساعدة برنامج تنسيق الملابس يمكنك بسهولة تنسيق الملابس والعثور على الزي المثالي الذي يناسب طبيعة المكان الذاهب اليه.

فالظهور بمظهر جيد كل يوم واعتماد أسلوب راقي في اختيار الملابس وتنسيق الألوان هو هدف لكل رجل وامرأة على اختلاف أذواقهم ونمط حياتهم،

اضافة لذلك يختصر تطبيق تنسيق الملابس الكثير من الوقت والجهد في تنسيق الخزانة وترتيبها، واختيار الزي الملائم للمناسبات والحياة اليومية.

ولذلك تم إنشاء العديد من تطبيقات تنسيق الملابس للايفون وللاندرويد لتسهيل هذه المهمة، وبمجرد تحميل التطبيق الخاص بترتيب الخزائن وتنسيق الملابس والألوان على الهاتف الخاص بك سوف تتمكن من إدارة محتوى خزانتك بشكل تلقائي وخلال عدة ثوان ومن دون أي جهد.

أفضل برنامج تنسيق الملابس للايفون وللاندرويد

إن الزمن الذي نعيش به زمن السرعة واختصار الوقت حتى في مجال ترتيب خزانة الملابس الخاصة بنا وتنسيق الأغراض الموجود بداخلها إن كانت ملابس أو إكسسوارات أو أحذية أو مكياجات، من اجل ذلك من المهم التعامل مع برنامج تصميم خزائن ملابس للايفون وللاندرويد.

وهو الذي يتولى مهمة إنشاء خزائن رقمية وافتراضية على الإنترنت، وإضافة كافة الملابس إليها بالتقاط صور لها وتحميلها على الخزانة، ومن ثم تنسيقها وتصنيفها بحسب اللون أو العلامة التجارية أو الحجم أو الأبعاد أو السعر وغيرها، مع تنسيق المظهر العام الذي ترغب بالظهور فيه كل يوم، وإمكانية التسوق عبر الإنترنت والاطلاع على كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء وشراء ما ترغب به وإضافته إلى خزانتك بشكل تلقائي.

وفي مقالنا هذا سنتعرف على تطبيقات تنسيق ملابس للرجال والنساء والأطفال اضافة لتنسيق الملابس للمحجبات، وهي كما يلي:

1- تطبيق pureple fit planner

برنامج تنسيق الملابس

يتيح لك هذا التطبيق إنشاء وتصميم خزانة مميزة افتراضياً عن طريق تصنيف العناصر الخاصة بك بشكل تلقائي وإضافتها من مواقع الويب مباشرة مع القدرة على تحرير عدة عناصر في وقت واحد، وهنا سيتيح لك التطبيق تصنيفها بشكل جيد وتنظيم المنتجات حسب اللون أو العلامة التجارية أو الحجم أو الموقع أو السعر أو الموسم أو نوع المنتج أو السعر مع إمكانية إضافة فئاتك الخاصة والتي تحددها أنت.

ويتم تصميم خزانة ملابس بشكل سريع وسهل بحيث تحظى خلال دقائق معدودة بخزانة مع توفير الوقت والجهد الكبير في البحث عن الملابس المناسبة لك صباحاً.

ويعمل برنامج تنسيق الملابس أيضاً بحيث يدعم هذه الأجهزة مع إمكانية النسخ الاحتياطي السحابي، ويمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام من قبل المصممين والمحترفين والهواة لعمل كتالوج لخزانة تضم ملابس وإكسسوارات وأحذية ومكياجات وتسريحات للشعر مع إمكانية التسوق عبر التطبيق لاختيار قطع تتناسب مع ذوقك وإمكانية دمجها مع خزانة ملابسك.

وهناك خاصية تصفية قوية تساعد الشخص في ضبط الكثير من العناصر في ثوان قليلة، وإنشاء الخزانة المثالية له وفق ذوقه ورغباته، إضافة لذلك هو برنامج تنسيق الملابس للرجال وللنساء على حد سواء وبمختلف الأعمار وأنماط الحياة التي يعيشونها بخطوات بسيطة مع سهولة مشاركتها مع الأصدقاء عبر البريد الالكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.

ويمتاز التطبيق بالذكاء الاصطناعي حيث يضيف اقتراحات عديدة لكيفية تنسيق ملابسك في الخزانة حسب ذوقك كونه يحتفظ بذاكرة قوية تمكنه من حفظ أسلوبك في الملابس، وهذا التطبيق يحظى بشهرة واسعة ويتم تنزيله من قبل الملايين من الناس، ويتوفر بشكل مجاني عبر متجر غوغل بلاي وApp stor.

تحميل تطبيق Pureple للايفونتحميل تطبيق Pureple للأندرويد

2- تطبيق Closet planner 3D

من التطبيقات السهلة والبسيطة الاستخدام لكل الراغبين في تصميم خزانة ملابس افتراضية ملائمة لاحتياجاتهم وأذواقهم، وتم إحداثه كبرنامج تصميم خزائن ملابس للايفون وللاندرويد بحيث يمكنك إنشاء خزانة بكامل التفاصيل المهمة من حيث اختيار الألوان المناسبة والمثيرة للاهتمام والأحجام والأبعاد المناسبة للرفوف والجدران والمرايا، ودمج عدة عناصر في وقت واحد لتوفير المزيد من الوقت والجهد مع إمكانية توفير عناصر إضافية تتعلق بلون الغرفة والأرضية والجدران بتقنية 3D .

ويستطيع مستخدم التطبيق مشاركة تصميم خزانته مع كل الأصدقاء ومتابعي التطبيق إن كان يرغب بذلك مع إمكانية نقل الملف بين مختلف الأجهزة من خلال البريد الالكتروني، والتطبيق مجاني ويمكن تنزيله من متجر غوغل بلاي.

لتحميل التطبيق على جهاز الأندرويد: Closet planner 3D

3- تطبيق Smart Closet – Fashion Style

برنامج تنسيق الملابس

تطبيق يتيح لك تنظيم وترتيب خزانة ملابسك بشكل كامل لتستطيع الاستفادة من كل مساحة في الخزانة بحيث يكون أفضل برنامج تصميم خزائن ملابس للايفون وللاندرويد من خلال ترتيب وتصنيف الملابس والأزياء في فئات قابلة للتحرير، ويعمل التطبيق على إضافة الملابس إلى الخزانة عبر التقاط صور أو استيرادها من حجرة المنظم، ومن ثم يتم إزالة الخلفية بسرعة من الصور، والبدء بإضافة وتحرير الصور بشكل تلقائي وعرضها حسب الفئة، مع وضع التفاصيل والملاحظات مثل الحجم والنسيج والموسم والعلامة التجارية وتاريخ الشراء.

ويتم تنظيم خزانة الملابس بحسب اللون من خلال ضبط تجميع الألوان ومسح اللون باستخدام الكاميرا أو بحسب التقويم عن طريق إضافة ملابس بشكل يومي ومعاينتها لمدة شهر كامل، كذلك يمكن ضبط عنصر التعبئة عند السفر وإضافة ملابس إلى قائمة التعبئة الخاصة بك، والتطبيق ذكي يتيح إنشاء عدد غير محدود من الملابس مع تكبيرها وتدويرها بحرية لتحصل على الشكل الذي تريده وفق نظام التخصيص مع إحصاء الملابس البالية والقديمة وإجمالي عدد الملابس في الخزانة.

ويمكن مشاركة ترتيب خزائن الملابس الخاصة بك مع أصدقائك على الفيس بوك أو بالبريد الالكتروني، كذلك يمكن للمستخدم الاستفادة من التطبيق في عملية التسوق المتكامل والاطلاع على الملابس والأزياء الجديدة، ويعمل التطبيق بشكل آمن ومجاني، ويقوم بالنسخ الاحتياطي تلقائياً مع مزامنة البيانات على حساب غوغل درايف دون الخوف من فقدان أي بيانات خاصة لك، ويصنف كبرنامج تصميم خزانة ملابس من الداخل من خلال تنسيق ملابس أطفال ورجال ونساء بحيث يعمل على مساعدة إظهارك بإطلالات جديدة ومميزة بحيث لا تقلق بشأن ما تود ارتداؤه في الصباح.

تحميل تطبيق تنسيق الملابس للاندرويد Smart Closet

4- تطبيق Lookscope

برنامج تنسيق الملابس

هذا التطبيق الحل المثالي لمن يريد إدارة خزانته بشكل جيد وتنسيق الملابس فيها، ويقوم التطبيق باستيراد صور الملابس والإكسسوارات من مواقع الويب خلال ثوان، واستكشاف أكبر قدر من الملابس دفعة واحدة وتوفير الجهد والوقت في البحث عن ملابس جديدة، إضافة لذلك يساعدك التطبيق في اكتشاف طرق ارتداء ملابس أنيقة لتبدو في مظهر جيد ولائق.

كما يعد برنامج تنسيق الملابس Lookscope سهل الاستخدام وسريع، ويضم مساحات غير محدودة في دفتر البحث مع التوليد التلقائي للملابس الجديدة، وتنسيق ألوان الملابس والعلامة التجارية لها بفلترة العناصر وتصفيتها للقيام ببحث أفضل يوافق رغباتك المتعلقة باللون والعلامة التجارية التي تفضلها، مع وجود النسخ الاحتياطي للبيانات في حسابك الخاص.

تنزيل تطبيق تنسيق الملابس للايفون Lookscope

5- تطبيق save your wardrobe

برنامج تنسيق الملابس

يساهم هذا التطبيق في إدارة الخزانة التي تملكها بشكل جيد من خلال تسجيل كامل الملابس الموجودة في الخزانة وترقيمها وتصنيفها بالتقاط صورة لكل قطعة ملابس تملكها والتركيز عليها بإزالة خلفية الصورة والبدء بعملية التصنيف حسب اللون والعلامة التجارية والفئة، وبهذه العملية يتم تنسيق الملابس بشكل أسرع مع تذكر كل ما هو موجود ضمن الخزانة والاستفادة منه بشكل كامل.

ويعمل التطبيق كبرنامج تصميم خزائن ملابس للايفون وللاندرويد معاً، ويدعم أغلب الأجهزة ويضم خيارات عديدة مثل إمكانية التعاون مع شركات إصلاح وتنظيف وتعديل الملابس، وخيار التسوق عبر الإنترنت لشراء ملابس جديدة وإضافتها لقائمة الملابس في خزانتك، وخيار التبرع ببعض الملابس وتأجيرها، والتطبيق مجاني ومتاح للجميع عبر جوجل بلاي أو App store.

لتحميل التطبيق على جهاز الأندرويد: save your wardrobe

لتحميل التطبيق على جهاز الايفون: save your wardrobe

6- برنامج تنسيق الملابس Combyne

يمثل هذا التطبيق كتالوجاً لصور ملابس وأزياء بأحدث صيحات الموضة، ويتيح متابعة الكثير من مصممي الأزياء المشهورين عبر العالم، كذلك يمكن استخدامه كبرنامج تصميم خزائن ملابس للاندرويد والايفون من خلال مساعدتك في إنشاء خزانة ملابس افتراضية، وإضافة إليها كل ما ترغب به من ثياب وقمصان وإكسسوارات وتنسيق ألوان الملابس، وتصنيفها بحسب الفئات والعناصر التي تختارها من التطبيق لتظهر بأجمل إطلالة مع إمكانية مشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين.

ويمكن العمل على هذا التطبيق بكل سهولة وبدون أي خبرة مع حفظ كامل البيانات المتعلقة بك، وكل ذلك بشكل مجاني بتنزيل التطبيق عبر جوجل بلاي.

تنزيل برنامج تنسيق الملابس للاندرويد Combyne

7- تطبيق Get wardrobe

يوفر لك برنامج تنسيق الملابس Get wardrobe ترتيب الملابس وترتيبها بسهولة، وتوفير الوقت والجهد من خلال التقاط صور ملابسك والقيام بتحميلها على الخزانة الافتراضية الموجودة في التطبيق، بحيث تقوم بتصنيف الملابس بشكل جيد بحسب الفئات والعناصر والخيارات التي يتيحها لك مع إمكانية اختيار إطلالات مميزة وحفظها لتعود إليها دون الحاجة إلى التفكير اليومي بما تريد ارتداؤه، وهو أفضل تطبيق تنسيق الملابس للرجال مجاني ويدعم كل الأجهزة، ولكن عند الرغبة في إضافة ميزات أخرى لابد من دفع بعض المصاريف.

تنزيل التطبيق على جهاز الايفون: Get wardrobe

تحميل التطبيق على جهاز الأندرويد: Get wardrobe

8- برنامج تنسيق الملابس CLOSET

برنامج تنسيق الملابس

يعمل هذا التطبيق على إدارة وتنظيم خزانة ملابسك، ويجمع قطع الثياب تلقائياً بمزامنة البريد وعملية التسوق الذي تقوم بها على الإنترنت عبر بريدك الالكتروني، والتطبيق آمن ولا يقتحم خصوصية بياناتك ورسائل بريدك الالكتروني وكلمات المرور الخاصة بك، ويقوم بإبلاغك بكامل المبيعات القديمة، وبمجرد أن يبدأ التطبيق بإضافة قطع الملابس إلى خزانتك يمكنك التعرف على نمط الترتيب والتنسيق الذي تريد أن تمشي عليه، والتطبيق مجاني وهو خاص بجهاز الآيفون.

تنزيل برنامج تنسيق الملابس للايفون CLOSET

9- تطبيق Your Closet

تطبيق رقمي يقوم بتسجيل الملابس والإكسسوارات الموجودة في خزانتك، ويساهم في تصنيف وإعادة تنسيق كل القطع ووضعها في قوائم مختلفة بحيث يسهل استخدامها، كذلك يعمل على دمج كل العناصر ومطابقتها وحفظها ومعرفة القديم منها والجديد، مع وجود ميزة مشاركة هذه العناصر مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي والمتابعين لحسابك على التطبيق، ويتميز بكونه أهم وأفضل برنامج تصميم خزائن ملابس للاندرويد مع التنزيل المجاني له عبر الإنترنت من خلال جوجل بلاي.

لتحميل التطبيق على جهاز الأندرويد Your Closet

10- برنامج تنسيق الملابس Cladwell

برنامج تنسيق الملابس

يساعد برنامج تنسيق الملابس Cladwell في ارتداء الملابس بشكل يثير إعجاب الجميع دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد، ويعطيك طرق كثيرة للاستفادة من كامل الملابس الموجودة في خزانتك حتى لو كانت قديمة، ومبدأ عمل التطبيق سهل ويستعرض آلاف العناصر من الملابس الخاصة بالرجال والنساء، ويمكنك الضغط على العناصر الموجودة في خزانتك الرقمية أو التقاط صور للملابس التي لديك، وبمجرد تحميلها سيبدأ التطبيق في تصميم المظهر المناسب لك بما يوافق رغباتك وذوقك وتخصيص النمط الخاص بك، ويتيح لك التطبيق إمكانية مشاركة العناصر مع الأصدقاء لتبادل الآراء وإعطاء النصائح حول التصميم، ويدعم التطبيق أجهزة الأيفون ويمكن تنزيله مجاناً عبر جوجل بلاي.

لتحميل التطبيق على جهاز الايفون Cladwell

في ختام هذا المقال قدمنا لكم أشهر وأفضل برنامج تصميم خزائن ملابس للايفون وللاندرويد، والتي يتم تحميلها بشكل مجاني عبر جوجل بلاي أو App store وتم التعرف على آلية عمل هذه التطبيقات بالتفصيل والخاصة بتصميم الخزائن الرقمية وتنسيق الملابس فيها وفق عدة خيارات يتم إضافتها لتوفير الجهد والوقت على المستخدم.

انشر وشارك رابط المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة، وإذا كان لديك استفسار فأخبرنا عنه بالتعليقات بالأسفل وسنكون سعيدين بالرد عليك ومساعدتك!

اترك رد