15 طريقة لتحويل الصور إلى رابط مباشر

اذا كنت تبحث عن طريقة تحويل الصور إلى رابط وارسالها الى العديد من المنصات في اليوم الواحد، فإن هذا المقال سيساعدك كثيرًا في الحفاظ على جودة صورتك في كل مرة تقوم بإرسالها بالإضافة إلى تقليل استهلاكك للإنترنت مما يعني الحفاظ على باقة الإنترنت لفترة أطول، تابع معنا وتعرف على كيفية تحويل الصور إلى رابط، وتعرف على المميزات التي ستحصل عليها عند القيام بذلك.

يتم إرسال آلاف بل ملايين الصور بشكل يومي على تطبيقات الرسائل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك يعني أن هناك استهلاك زائد من الإنترنت حتى تستطيع رفع الصورة حتى لا ينتقص من جودتها أبدًا؛ والمواقع التي سنعرفك عليها اليوم ستمكنك من تحويل الصور إلى رابط يمكنك مشاركته مع أصدقائك مئات المرات في اليوم دون الحاجة إلى رفع الصورة.

أفضل مواقع تحويل الصورة إلى رابط

هناك العديد من مواقع الويب المتاحة التي تجعل عملية تحويل الصور بسيطة ومباشرة، مما يسمح للمستخدمين بتحميل صورة وإنشاء رابط تنزيل في أي وقت من الأوقات، هذا يسهل على المستخدمين مشاركة الصور والمستندات مع الآخرين دون أي متاعب.

وبالتالي تُمكن المستخدمين من الوصول إلى صورهم بسرعة دون الحاجة إلى تحميلها مرة أخرى في كل مرة.

بشكل عام تتم عملية رفع الصور وتحويلها الى رابط في اغلب المواقع عبر اسقاط الصور في منطقة التحميل، وبمجرد اكتمال تحويل الصورة، سيتلقى المستخدمون رابط تنزيل يمكنهم استخدامه للوصول إلى صورهم على الفور.

تتميز مواقع تحويل الصور بميزتين رائعتين، أول ميزة هي السرعة، والميزة الثانية هي أن تحويل الصور يكون أون لاين ولا حاجة إلى تنزيل تطبيق على الهاتف، وبذلك تحافظ لك تلك المواقع على مساحة هاتفك وعمر البطارية أيضًا.

PostImage موقع تحويل الصور إلى روابط مباشرة

تحويل الصور إلى رابط

PostImage هو أحد المواقع المميزة التي تتيح لك تحويل أي عدد من الصور إلى روابط يمكنك استخدامه ومشاركته مع أصدقائك بدون حذف الرابط تلقائيًا عن طريق الموقع مدى الحياة، وإليك خطوات تحويل الصورة إلى رابط مباشر من خلال موقع PostImage:

  1. الذهاب إلى موقع PostImage من خلال الرابط في الأسفل.
  2. قبل رفع الصورة سيكون هناك خيارين، الخيار الأول إعادة ضبط مقاسات الصورة على حسب احتياجك، وإن لم تحتاج إلى تعديل الحجم اختر Do not resize my image.
  3. الاختيار الثاني هو تعديل وقت انتهاء رابط الصورة، فيمكنك ضبط الموقع على حذف رابط الصورة بعد يوم أو يومين أو حتى بعد شهر، ويمكنك اختيار No Expiration حتى لا يتم حذف الرابط أبدًا.
  4. بعد ضبط الموقع الآن يمكنك الضغط على زر Choose Images ورفع الصورة، وبعد الانتهاء من رفع الصورة سيكون رابط صورتك جاهز لتشاركه مع أصدقائك.

رابط PostImage

رابط اداة imgbb لتحويل الصور إلى رابط مباشر

تحويل الصور إلى رابط

وسيلة تحويل الصور إلى رابط الحالية هي رابط موقع imbb وهو أحد المواقع الشهيرة التي تساعدك في تحويل الصور إلى رابط مباشر من خلال رفع الصورة إلى الموقع من خلال الخطوات التالية:

  1. أولًا عليك الذهاب إلى موقع imbb من خلال الرابط في الأسفل.
  2. ثانيًا قم بالضغط على زر Start Uploading.
  3. سيُظهر لك الموقع نافذة خاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتختار الملف.
  4. سيتم فتح صفحة جديدة ستجد فيها الصورة.
  5. يمكنك من خلال الضغط على الصورة تغيير حجمها إلى الحجم الذي تريد.
  6. يوجد أيضًا زر يمكنك من خلاله إعطاء أمر إلى الموقع لمسح الصورة بعد وقت محدد بداية من يوم وحتى 6 أشهر أو يمكنك اختيار Don’t Autodelete حتى لا يتم حذف الرابط.
  7. بعد ذلك اضغط على زر Upload وسيتم توفير الرابط أسفل الصورة ويمكنك الآن أن تشاركه من خلال الضغط على زر Copy ولصقه في المكان الذي تريد مشاركة الصورة فيه.

رابط imgbb

اقرأ ايضا: تحويل رقم الواتس إلى رابط مباشر

موقع LinkPicture لتحويل صور إلى روابط أونلاين

تحويل الصور إلى رابط

من خلال موقع LinkPicture تستطيع رفع الصورة إلى الموقع وتحويلها إلى روابط لتشاكرها مع أصدقائك بلا حدود، فكل ما عليك فعله هو رفع الصورة إلى الموقع من خلال الخطوات التالية:

  1. افتح الموقع من خلال الرابط الذي سنوفره لك في الأسفل.
  2. قم بالموافقة على الشروط المتواجدة على الموقع.
  3. اضغط على زر From Gallery.
  4. اضغط على Select The Images ليتم فتح الاستوديو الخاص بجهازك.
  5. اختر الصورة التي تريد تحويلها إلى رابط واضغط على زر Upload.
  6. بعد الضغط على Upload ستظهر أمامك روابط الصورة التي يمكنك مشاركتها.

زيارة LinkPicture

اقرأ ايضا: كيفية ضغط ملفات الفيديو اون لاين (17 طريقة)

Site24x7 موقع إضافة صور في رابط

الموقع الحالي يوفر لك أيضًا نفس الخدمة، وهي تحويل الصور إلى روابط، ويمكنك رفع الصور بمساحة أقل من 1 ميجابايت وحتى 5 ميجابايت، وستكون الصورة جاهزة لتتحول إلى رابط تشاركه في أي وقت تريد.

خطوات إضافة صور في رابط

  1. قم برفع الصورة من جهازك عبر الضغط على browse
  2. كما يمكنك سحب الصور ةاسقاطها بالمربع على اليمين
  3. اخير اضغط على زر copy من اجل نسخ رابط الصورة

رابط موقع Site24x7

اقرأ ايضا: أفضل برنامج تحويل الصور إلى كرتون

Google Drive رفع مجموعة من الصور في رابط واحد

إن كنت تريد تحويل الصورة إلى رابط URL بطريقة مضمونة وبدون وقت محدد فأفضل المواقع التي يمكنها أن تساعدك في ذلك هي موقع Google Drive تستطيع رفع عدد كبير جدًا من الصور إلى حسابك على جوجل درايف وتقوم بمشاركة رابط كل صورة في الوقت الذي تريده وعلى المنصة التي تريدها في أي وقت.

ولن يطلب منك Google Drive أية طلبات، فقط قم بالدخول عليه بحساب Gmail الخاص بك والمسجل على هاتفك، وسيوفر لك الموقع مساحة كبيرة تستطيع رفع عدد لا نهائي من الصور والفيديوهات عليها وتتحول تلقائيًا إلى رابط.

موقع Google Drive

EzGIF تحويل الصورة الى رابط url

تحويل الصور إلى رابط

من بين عدد كبير من المواقع التي تُمكنك من تحويل الصورة إلى رابط اون لاين تمكن موقع ExGIF بالتميز والانتشار بصورة كبيرة بين الكثير من الأشخاص بسبب الإضافات الكثيرة التي يمكنك استخدامها، فمثلا تستطيع قص جزء من الصورة قبل تحويلها إلى رابط، أو تكبير وتصغير الصورة والمزيد من الإضافات الرائعة الغير متواجدة في المواقع الأخرى.

رابط موقع EzGIF

اقرأ ايضا: أفضل برنامج تحويل الصور إلى كرتون

LightShot اداة تحويل الصور إلى لينك مباشر

من خلال موقع LightShot تستطيع تحويل الصور إلى رابط مباشر من خلال خطوة واحدة بسيطة بعد الدخول إلى الموقع من خلال الرابط في الأسفل ستضغط على زر Browse Images ومنه تختار الصورة التي تريد رفعها وبمجرد اختيار الصورة سيتم تحويلها إلى لينك تستطيع نسخه ومشاركته في أي مكان تريد.

رابط LightShot

موقع تحويل صورة JPG إلى رابط PDF

من خلال موقع JPG to PDF تستطيع رفع 20 صورة على الموقع وتحويلهم جميعًا في ثانية واحدة إلى رابط PDF يمكنك أن تشاركه مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أيضًا، يمكنك زيارة theonlineconverter.com للحصول على أفضل JPG to PDF converter الذي يسمح لك تحويل الصور الى PDF دون تشويه جودة الصورة.

وإليك خطوات تحويل الصورة:

  1. بعد الدخول إلى الموقع من خلال الرابط الذي نوفره في الأسفل قم بالضغط على زر Upload Files واختر الصور التي تريد رفعها.
  2. بعد رفع الصور قم بالضغط على Combined وستحصل على الرابط الخاص بملف الـ PDF.

رابط JPG to PDF

اقرأ ايضا: أفضل 20 برنامج طقس للأندرويد

طريقة وضع الصور في رابط للايفون

إذا لم تكن ممن يفضلون العمل على المواقع الإلكترونية؛ فإليك مجموعة من أفضل التطبيقات التي ستساعدك في تحويل الصورة إلى رابط للايفون:

ImgBB Uploader وضع صورة في رابط للايفون

تحويل الصور إلى رابط

تطبيق ImgBB هو أحد التطبيقات الرائعة التي تساعد في وضع الصورة في رابط من خلال بعض الخطوات البسيطة والسهلة:

  1. قم بتحميل وتثبيت التطبيق من خلال الرابط في الأسفل.
  2. بعد فتح التطبيق سيكون عليك ضبط الإعدادات الخاصة بالوقت الذي سيوفر فيه التطبيق الرابط الخاص بالصورة دون مسحه، ويمكنك ضبطه على ألا يتم مسح الرابط أبدًا.
  3. بعد ذلك ستضغط على زر التحويل وستحصل على الرابط الخاص بالصورة يمكن مشاركته مع الأصدقاء على المواقع المختلفة.

رابط تطبيق ImgBB

اقرأ ايضا: أفضل 20 برنامج طقس للأندرويد

تطبيق Phupp لانشاء لينك URL للصورة

تحويل الصور إلى رابط

Phupp – The Image Uploader التطبيق الذي يسمح لك بتحويل الصورة إلى رابط URL لهواتف الايفون التي تعمل بنظام IOS، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف وبعد ذلك تقوم بفتح التطبيق ورفع الصورة التي تريد تحويلها إلى رابط، وبعد رفع الصورة ستظهر لك عدة أيقونات من ضمنها Copy Link، من خلاله تقوم بنسخ رابط الصورة ومشاركتها مع زملائك.

خصائص Phupp

  • يدعم التطبيق العديد من اللغات منها العربيه والانجليزيه والفرنسيه.
  • متوافق مع انظمه الايفون باصدارiOS 8.1 أو أحدث.
  • استخدام التطبيق مجاني وحجمه لا يتعدى 30.4 م.ب

رابط تطبيق Phupp

اقرأ ايضا: تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للأندرويد

برنامج ImgUp لتحويل الصورة إلى رابط للايفون

من برامج مشاركة الصور كرابط ويستخدمه عدد كبير من مستخدمي جهاز آيفون وآيباد، بعد تحميله وتثبيته على الهاتف، قم بالدخول إلى التطبيق والضغط على زر Upload Photo واختر الصورة التي تريد انشاء لينك لها، وبعد ذلك قم بنسخ الرابط وشاركه مع أصدقائك، ومن مميزات التطبيق أنه يُظهر لك عدد الأشخاص الذين قاموا بزيارة كل رابط قمت بمشاركته.

خصائص Upload Photo

  • يتوفر البرنامج باللغتين العربيه والانجليزيه.
  • مجاني وسهل الاستخدام والحجم لايتعدى 30 ميجابايت.
  • يعمل مع اجهزه ايفون باصدار iOS 14.0 أو أحدث.

رابط تطبيق ImgUp

افضل تطبيقات تحويل الصور إلى روابط للاندرويد

تتيح لك تطبيقات مشاركه الملفات كرابط يمكن فتحه في أي متصفح، هذا يعني أنه يمكنك مشاركة الصور مع الأشخاص الذين ليس لديهم التطبيق مثبتًا على هواتفهم.

وإذا كنت من مستخدمي Android وتبحث عن تطبيق ارسال صورة كرابط، فهناك عدد كبير من التطبيقات المتوفرة، ولكن ما هو الأفضل؟ لقد جمعنا أفضل الخيارات لنظام Android، حتى تتمكن من انشاء لينكات مباشرة للصور ومشاركتها مع الأصدقاء أو على مواقع التواصل المختلفة، وإليك أفضل التطبيقات:

تطبيق LinkPicture لتحويل ملف إلى لينك

تطبيق LinkPicture والذي تعرفنا منذ قليل على الموقع الرسمي الخاص به والذي يعمل على وضع الصور في رابط مباشر، تم تصميم وتطوير تطبيق ليتناسب مع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد؛ فتستطيع من خلاله انشاء روابط للاندرويد عن طريق تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف والبدء في استخدامه، والتطبيق من الداخل لا يختلف كثيرًا عن الموقع من حيث خطوات تحويل الصورة.

خصائص LinkPicture

  • يمكنك إنشاء الألبوم الخاص بك.
  • امكانيه تحميل عده صور دفعه واحده.
  • يمكنك بسهولة تنزيل الصور من المعرض إلى LinkPicture.

رابط تطبيق LinkPicture

اقرأ ايضا: برنامج مشاركة الواي فاي للأندرويد

تطبيق Photo Uploader Imgur لتحويل الصور إلى رابط

مع تطبيق Photo Uploader تستطيع إيجاد الإجابة عن سؤالك “كيف احط الصور في رابط” فمن خلال ذلك التطبيق ستتمكن من تحويل عدد لا نهائي من الصور إلى روابط مباشرة جاهزة للنشر في جميع وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الرسائل.

خصائص Photo Uploader

  • استخدام التطبيق مجاني.
  • رفع عدد لا محدود من الصور.
  • يعيب التطبيق كثره وجود الاعلانات.

رابط تطبيق Imgur

Link File Share تطبيق تحويل الملف إلى رابط

تحويل الصور إلى رابط

شارك جميع الملفات والصور الخاصة بك أو احفظها في روابط توفر عليك مساحة كبيرة مستخدمة من الهاتف.

من خلال تطبيق Link File Share والذي يتيح لك رفع الصورة إلى رابط مباشر.

تستطيع حفظه على الهاتف أو مشاركته مع أصدقائك وعلى وسائل التواصل المختلفة.

من مميزات التطبيق أنه يتيح لك إضافة Password على الصور والروابط إن كانت الصور مهمة ولا تريد أن يُشاهد الصورة إلا بعض الأشخاص المحددين.

خصائص Link File Share

  • امكانيه نقل ملفات بصيغ متعدده.
  • يتم انشاء سجل لكافه عمليات الرفع.
  • امكانيه مشاركه عده ملفات دفعه واحده
  • يتميز التطبيق بالسرعة والسهوله في نقل الملفات.
  • يمكن تعيين انتهاء صلاحيه الملف ليتم حذفه بشكل تلقائي.

رابط تطبيق Link File Share

برنامج تحويل الملف إلى رابط UD Boxes

يودي بوكسيز تطبيق لعمل الصور برابط عن طريق تخزين الصور والملفات تخزين سحابي على المساحة الخاصة بالتطبيق.

مع إمكانية الاحتفاظ بالصور التي تم رفعها بشكل مؤقت وانشاء رابط لمشاركته مع الأصدقاء أو نشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

خصائص UD Boxes

  • امكانيه مشاركه الملفات الصوتيه والفيديو.
  • يقدم التطبيق خدمه اختصار الروابط.
  • دمج الصور والملفات ضمن ملف بي دي اف.

رابط برنامج UD Boxes

وبذلك نكون قد قدمنا لكم مجموعة من أفضل مواقع تحويل الصور إلى رابط مباشر، استخدم تلك المواقع وشارك الوصر مع زملائك عن طريق الرابط المباشر، ووفر على نفسك الكثير من الوقت وتقليل المساحة على الهاتف وتوفير باقة الإنترنت.

انشر وشارك رابط المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة، وإذا كان لديك استفسار فأخبرنا عنه بالتعليقات بالأسفل وسنكون سعيدين بالرد عليك ومساعدتك!

اترك رد