أفضل 10 برامج لمسح الكلام من الصور للايفون

هل تبحث برنامج مسح الكلام من الصور للايفون  أو هل ترغب مثلا في إزالة الشخابيط من الصور أو إزالة عنصر غير مرغوب فيه أو حتى حذف شخص من الصورة الخاصة بك.

قد يكون من الأشياء المزعجة التي تجعل الصورة غير متناسقة، شخابيط في أحد الأركان أو طائرًا في السماء لم يكن من المفترض أن يكون هناك.

 أو عيبًا على وجه شخص ما، أو بقعة غبار صغيرة على العدسة. في هذا المقال ستتعلم كيفية إزالة العناصر غير المرغوب فيها بسهولة وتنظيف صورك على هواتف الايفون باستخدام عدة تطبيقات هامة.

توجد العديد من برامج مسح الكتابة من على الصور متوفرة لهواتف الايفون، والتي يمكن استخدامها لإزالة النص او مسح اللوجو من الصور، يمكن أن يكون هذا مفيدًا لإزالة العلامات المائية أو التوقيعات أو أي نص آخر غير مرغوب فيه، العملية بسيطة نسبيًا ولا تتطلب سوى بضع خطوات.

TouchRetouch برنامج تفريغ الصور للايفون

برنامج تفريغ الصور للايفون TouchRetouch

TouchRetouch هو أحد التطبيقات المعروفة والقوية لمسح الكتابة من على الصور للايفون . فإذا كنت تبحث عن تطبيق موثوق به لغرض إزالة الكائن، يمكن أن يكون TouchRetouch اختيارًا جيدًا.

على الرغم من أنه يأتي بوظائف محدودة، إلا أن الأداء لا شك فيه يفي بالغرض. سيستغرق الأمر 24.2 ميجابايت من مساحة هاتفك وستضطر إلى إنفاق 1.99 دولارًا (يختلف السعر من بلد لآخر) مقابل ذلك.

تشمل مميزات تطبيق إزالة الكائنات المذهلة إزالة الخط وإصلاح (عيوب أو شخابيط) وغير ذلك الكثير.

تتوفر أداة استنساخ الطوابع مع التطبيق الذي يمكن أن يساعد في تكرار الأشياء الخاصة بك، فالتطبيق قادر على التعرف على الخطوط المشوهة للصورة، مثل أسلاك الهاتف والهوائيات وما إلى ذلك، وسوف يقوم بإزالته إذا كنت تريد عبر أداة إزالة الخط.

يمكنك أيضًا ضبط سمك الخطوط باستخدام TouchRetouch، كما إنه يتيح لك الحصول على عرض على الصورة ومقارنتها مع الصورة قبل التحرير.

تحميل برنامج تفريغ الصور للايفون TouchRetouch

TouchRetouch
TouchRetouch
Developer: Adva-Soft
Price: 2,29 €

Enlight لمسح الكتابة من الصور ووضع لمسات احترافية

Enlight  لمسح الكتابة من الصور ووضع لمسات احترافية

إليك تطبيق تصميم الصور والكتابة عليها Enlight  آخر يمكن أن يساعد في مسح الكتابة من على الصور وإزالة الأشياء غير الضرورية من الصور، والذي يأتي معبأ بالعديد من الميزات، قد يكون كبيرًا عندما تريد تنفيذ بعض الإبداع مثل التحويلات ثلاثية الأبعاد.

توجد نسختان من تطبيق Enlight  الاولى مجانية والثانية بكلفة 1.99 دولارًا (يختلف السعر من بلد لآخر) حيث يمكنك للاستمتاع بالمميزات الكاملة النسخة برو.

لا يقتصر عمل برنامج Enlight في مسح الكلام والاشياء من الصور للايفون ولكن يمتلك العديد من المميزات، ومنها الاقتصاص وإضافة المرشحات وتصحيح الألوان وإضافة نص وإطارات للصور والمزيد.

من خلال تطبيق Enlight، يمكنك أيضًا الاستمتاع بتأثير الإمالة للحصول على المظهر المصغر. ليس هذا فقط، هذا التطبيق لديه القدرة على تحويل صورك إلى رسومات فنية ورسم.

تتوفر العديد من الخطوط، إضافة الظلال المسقطة، ميزة المزج بالإضافة إلى ميزة meme لإنشاء أشكال مضحكة، كلها متوفرة مع Enlight.

على الرغم من ذلك، لا يُسمح لك بمشاركة إبداعك مباشرةً في المنصات مثل Instagram. ولكن يمكن أن يساعد في جعل الصورة جاهزة تمامًا. كما يمكنك تحويل صورك إلى ملصقات أو مطبوعات أو بطاقات، إلخ.

تحميل النسخة المجانية لتطبيق Enlight Photofox Photo Editor

Enlight Photofox: Foto-Editor
Enlight Photofox: Foto-Editor

اقرأ ايضا: برنامج مسح الكلام من الصور للاندرويد

AirBrush أفضل تطبيق لمسح الأشياء من الصور

تحميل برنامج مسح الكتابة من الصور للايفون AirBrush
ازالة النص من الصوره

تطبيق  AirBrush  هو برنامج مسح الكتابة من على الصور أو أي شيء غير مرغوب به في الصورة فهو محرر صور إضافي لإزالة الكائنات الذي نجح في الحصول على 4.9 تقييم ومراجعات من العملاء سعداء.

هذا التطبيق مثالي لأولئك الذين يهتمون بشكل خاص بكيفية ظهور وجوههم في الصورة لأنه سيجعل وجهك مثاليًا عن طريق إزالة أي حب الشباب والعيوب وجعلها نضرة وناعمة وتبييض الأسنان وتوسيع الابتسامة وتساعد حتى إذا كنت تحب توريد الشفاه.

إلى جانب مسح الكلام من الصور وإزالة الكائنات للايفون، يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لإضافة شيء عند الحاجة. يمكنك الحصول على مرشحات، تأثيرات ضوئية، تأثير المقالات القصيرة، الكثير من الإضاءة، إلخ.

كما تعد إشراق العينين أو تشكيل الوجه أو إضافة حجم إلى الشعر هي بعض المميزات القوية الأخرى لـتطبيق AirBrush.

تحميل برنامج مسح الكتابة من الصور للايفون AirBrush

اقرأ ايضا: 17 تطبيق مفيد للحياة اليومية لا يمكنك الاستغناء

Eraser+ تطبيق إزالة الاشياء الغير مرغوبة من الصور

تطبيق إزالة الشخابيط من الصور  Eraser+
تحميل برنامج easy eraser للايفون

يمكنك استخدام Eraser + كتطبيق محرر صور iPhone يمنحك القدرة على إزالة الأشخاص من الصور وكذلك الكائنات في غضون ثانيتين كما يمكن حذف الكلام من الصور بدون تشويهها.

الميزة الأقوى التي تحتضنها هي فرشاة استنساخ الطوابع، والتي سيسمح لك باستنساخ الأجزاء ومزج الكائنات في الخلفية بسهولة تشبه TouchRetouch.

السعر الذي ستحتاج إلى دفعه مقابل استخدام التطبيق سيكون 0.99 دولار (يختلف السعر من بلد لآخر)، ويتيح لك مشاركة صورك على Twitter و Facebook و iMessage وغيرها.

تتوافر في برنامج الاضافات من الصور أزرار للتراجع وإعادة التنفيذ حتى تتمكن من تجنب الأخطاء والتراجع الاخطاء.

وبمساعدة Eraser +، سيسمح أيضًا بحفظ الصور بحجمها الأساسي وذلك بعد إزالة الكائنات وجعل ملفاتك خالية من العيوب.

برنامج مسح الكلام من الصور للايفون

تحميل برنامج مسح الكلام من الصور easy eraser للايفون

Eraser+
Eraser+
Developer: Bozhidar Dimitrov
Price: 0,49 €

Image Eraser برنامج ازالة الخلفية ومسح الكلام من الصور للايفون

برنامج مسح الكلام من الصور للايفون Image Eraser
Image Eraser برنامج حذف الكلام من الصور

آخر تطبيق لدينا اليوم لتفريغ الصور ومسح الكتابة من على الصور لا تظهر اثار الازالة في هذه القائمة هو Image Eraser الذي يستحق ان يكون بين قائمة أفضل تطبيق لمسح الأشياء من الصور وتغيير خلفية الصورة حيث انه يساعد في الجزء الأكثر إثارة للاهتمام وهو إزالة العلامات المائية من الصور.

اصبح بامكانك عبر Image Eraser إزالة التعديلات والأشخاص أيضًا إذا لم تكن هناك حاجة إليهم في الصورة.

من ناحية اخرى يعتبر التطبيق من التطبيقات المميزة خصوصا اذا كنت ممن يبحثون عن الجودة لمسح الكتابة من الصور بحيث لا تظهر اثار الازالة.

كما يمكن بعد ذلك بسهولة إزالة والشعارات والأشخاص والنصوص أو أي أشياء غير مرحب بها من الصور من دون تشويهها.

Image Eraser - by TinyCrayonبرنامج مسح الكلام من الصور للايفون

تحميل برنامج مسح الكلام من الصور Earser image

Image Eraser - by TinyCrayon
Image Eraser - by TinyCrayon
Developer: Xin Zeng
Price: Free+

اقرأ ايضا: افضل 13 برنامج خلفيات للصور للايفون

برنامج Caption Clean لإزالة الشخبطة من الصور للايفون

برنامج اخفاء الكلام والاشياء من الصور

توجد الكثير من التطبيقات المتوفرة التي تقوم بحذف الكلام من على الصور، ولكن تطبيق Caption Clean هو تطبيق يحذف الكلام والايموجي من الصور ويوفر الكثير من الإضافات المميزة والرائعة التي تجعله من أفضل التطبيقات التي لإزالة الشخبطة من الصور للايفون.

كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف ومن ثم تقوم بفتحه ورفع الصورة التي تريد التعديل عليها وتقوم بالضغط على زر حذف الكلام وسيتم حذف أية حروف داخل الصورة ولن تترك أثرًا للحروف داخل الصورة.

يتميز التطبيق بأنه مجاني تمامًا ولا توجد بداخله أية عمليات شراء، بالإضافة إلى أنه يأتي بحجم صغير 9 ميجابايت ولن يستهلك أيًا من موارد الهاتف أو البطارية.

رابط برنامج مسح الكلام من الصور للايفون Caption Clean

تحميل برنامج إزالة الكتابة من الصور مجانًا للايفون

اداة اظهار الكلام المخفي لهواتف ايفون

في أغلب الأحيان لابد من أن تكون محترفًا حتى تتمكن من التعامل مع الصور لإزالة اللوجو أو لإزالة الكائنات من داخل الصورة، ولكن مع Photo Retouch ستحصل على أسهل برنامج حذف شخص من الصورة للايفون وكذلك حذف الكتابة والكلمات الغير مرغوب بتواجدها داخل الصورة.

فأكثر ما يميز التطبيق أنه تطبيق سهل الاستخدام مصمم بأسلوب رائع يُسهل عليك التعامل معه فمن خلال بعض الخطوات البسيطة وضغطة زر واحدة؛ ستحصل على صورتك كما تريدها، يتميز أيضًا التطبيق بأنه مجاني ولا توجد بداخله أية عمليات شراء، ويدعم التطبيق أكثر من 20 لغة من بينهم اللغة العربية لتسهيل الاستخدام.

رابط اداة إزالة التأثيرات من الصور للايفون ‎Photo Retouch

‎Photo Retouch : Remove Objects
‎Photo Retouch : Remove Objects

اقرأ ايضا: أفضل 8 برامج لتصميم منازل للايفون

‎Photo Retouch برنامج مسح جزء من الصورة

إن كنت تريد فلترة الصورة من أية كائنات غير مرغوب فيها فبإمكانك استخدام برنامج Photo Retouch – Object Removal فهو يُعتبر أفضل برنامج مسح الأشياء من الصور للايفون، فبإمكانك إزالة أي شيء داخل الصورة لا تريده ويتضمن ذلك إزالة الأشخاص الغير مرغوب فيهم من الصورة وإزالة الكلمات.

وكذلك يمكنك الاعتماد عليه في إزالة الحقوق من الصورة، فهناك الكثير من برامج الكاميرا التي تضيف اللوجو الخاص بها على الصورة وبمساعدة Retouch ستتمكن من إزالتها وكأنها لم تكن موجودة من قبل.

يتميز البرنامج بسهولة استخدامه فكل ما عليك فعله هو استخدام أداة التحديد وتقوم بطلاء الأجزاء التي تريد حذفها من داخل الصورة وتضغط على زر المسح، وسيتم حذف الأجزاء التي قمت بطلائها من داخل الصورة، بالإضافة إلى إمكانية التعديل على الصورة نفسها باستخدام الإضافات الخاصة بـ تعديل الصور للايفون والتي ستفاجئك بعد فتح البرنامج.

رابط برنامج حذف شخص من الصورة للايفون Photo Retouch

‎Photo Retouch برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون

برنامج مسح الكلام والاشياء من الصور للايفون

الأمر غير متوقف فقط عند إزالة الكلمات والأشياء من داخل الصور، بل يمكنك استغلال تلك التطبيقات أيضًا في إزالة الحقوق من الفيديو والكلمات والأشخاص الغير مرغوب فيهم؛ يمكنك حتى إزالة الخلفية المتواجدة في الصورة وإضافة خلفية أخرى، مع إمكانية التعديل على الصورة أو الفيديو من خلال الكثير من الإضافات الرائعة التي تسمح لك تغيير أي عنصر داخل الصورة والفيديو.

يتميز برنامج مسح الكلام من الصور للايفون بدعمه لعدد كبير من اللغات المختلفة منها اللغة العربية، ويتميز أيضًا بأنه سهل الاستخدام ويعمل على جميع أجهزة IOS بداية من 8.0 أو أعلى، وهو برنامج مجاني تمامًا ولا توجد به عمليات شراء داخلية.

رابط برنامج ازالة الخطوط او الاشياء من الصور

‎Photo Retouch - Remove object
‎Photo Retouch - Remove object

اقرأ ايضا: أفضل 8 تطبيقات مسطرة جوال للايفون

Adobe Photoshop Express برنامج تعديل الصور

برنامج تعديل الصور Adobe Photoshop Express

لقد سمع الكثير منكم عن برنامج Photoshop وقد يعتقد الكثيرون منك أن المحترفين يستخدمونه فقط.

 لكن الخبر السار هو أنه يمكنك أيضًا التعامل معها بسهولة على جهاز iPhone الخاص بك، وأن Adobe Photoshop Express هو تطبيق إزالة الكائن التالي في هذه القائمة.

امكانيات التطبيق تتعدى إزالة الكائنات أو مسح الكتابة من على الصور، بل يتعدى الامر ذلك فيمكنك تنفيذ العديد من الأشياء المذهلة الأخرى باستخدام ميزاته المختلفة.

لن يتم تحصيل أي رسوم لك ولن يكون قادرًا على دعم صيغ JPG وPNG فقط بل يدعم الكثير من الصيغ الأخرى، التي تقل عن 16 ميجا بكسل و8191 بكسل.

كنا قد شرحنا في مقال سابق عن برنامج تعديل الصور للايفون وقد تم ذكر ايضا برنامج فوتوشوب مع برامج اخرى يمكنك قراءة المقال عبر الرابط التالي افضل برنامج تعديل الصور للايفون

تحميل برنامج تعديل الصور للايفون Adobe Photoshop Express

‎Photoshop Express Photo Editor
‎Photoshop Express Photo Editor

في نهاية مقال افضل برنامج مسح الكلام من الصور للايفون نتمنى ان نكون قد وفقنا لتقديم افضل التطبيقات المثالية لحذف الاشياء الغير مرغوبة بصورك، هل تستخدم برنامج آخر اسمح لنا ان نعرف ذلك بالتعليقات بالاسفل.

انشر وشارك رابط المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة، وإذا كان لديك استفسار فأخبرنا عنه بالتعليقات بالأسفل وسنكون سعيدين بالرد عليك ومساعدتك!

مصدر wondershare
اترك رد