طريقة تخطي الايكلود مجانا

“ما المقصود بمصطلح كلين ايكلاود مقفول’؟ في قائمة إعدادات iPhone الخاصة بـ iCloud، توجد خاصية ‘اعثر على جهازي‘، والتي يمكن استخدامها لتفعيل أو تعطيل وظيفة قفل التنشيط iCloud، والتي صُممت لحماية iPhone الخاص بك من الآخرين. بشكل افتراضي، تكون وظيفة ‘اعثر على جهازي’ مفعلة. عندما تقوم بإعادة ضبط iPhone الخاص بك إلى الإعدادات الأصلية، سيتم تفعيل قفل iCloud تلقائيًا.

يحدث عادةً ‘مقفول iPhone’ عندما تنسى كلمة المرور الخاصة بك، أو تشتري iPhone قديمًا أو مُجددًا. إذا واجهت قفل التنشيط أو تلقيت إشعارًا بأن iPhone مقفول بمالكه بعد شراء iPhone قديم أو مُجدد، فأنت في المكان الصحيح. في هذا المقال، سنقدم أربع طرق لتجاوز قفل التنشيط على iPhone، والتي تتضمن استخدام برنامج فتح الايفون المقفل Joyoshare Activation Unlocker.”

1. فك قفل iCloud بمساعدة المالك السابق

إذا كنت ترغب في فك قفل iCloud لجهاز iPhone، فمن الضروري أن تمتلك بيانات الدخول الصحيحة لحساب Apple ID المرتبط بالجهاز، وهي عبارة عن اسم المستخدم وكلمة المرور. في حالة شرائك لجهاز iPhone مستعمل، يمكنك التواصل مع المالك السابق للحصول على هذه البيانات.

إذا كان المالك السابق لا يرغب في مشاركة معلومات حساب Apple ID الخاص به، بإمكانك طلب منه إزالة قفل التنشيط عن بُعد. هذه الطريقة بسيطة جدًا، ويمكنك إرسال الخطوات التالية للمالك السابق ليتمكن من إزالة قفل التنشيط عن iPhone الخاص بك. بعد أن يتم المالك السابق الخطوات بنجاح، ستتمكن من إعداد iPhone الخاص بك كجهاز جديد.

الخطوة 1: تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لـ iCloud والنقر على خيار “اعثر على جهازي”.
الخطوة 2: اختيار الجهاز المراد إزالته، والنقر على “إزالة من الحساب”.

نصيحة إضافية: إذا كنت لا تعرف معلومات الاتصال بالمالك السابق، يمكنك العثور عليها بالنقر على خيار “الطوارئ” الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، ثم النقر على زر “الهوية الطبية”. إذا تم تعيين تفاصيل طبية، ستظهر الواجهة بعض المعلومات عن المالك السابق، مثل جهات الاتصال الطارئة، تاريخ الميلاد، فصيلة الدم، الأدوية، وغيرها. يمكنك التواصل مع المالك السابق من خلال جهات الاتصال الطارئة.

2. كيفية فك قفل الآي كلاود دون كلمة مرور

تساءلت يومًا عن كيفية فتح الآيفون في حال نسيت كلمة السر؟ أداة Joyoshare Activation Unlocker هي الحل المثالي لفك قفل الآي كلاود دون الحاجة إلى Apple ID أو كلمة مرور. تعد Joyoshare Activation Unlocker الخيار الأمثل لفتح أجهزة الآيفون المقفولة بواسطة iCloud في دقائق، مما يوفر وقتك ويحسن من تجربة الفتح. لتعلم كيفية تخطي قفل الآي كلاود باستخدام Joyoshare Activation Unlocker، يرجى اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: قم بتحميل وتثبيت برنامج Joyoshare Activation Unlocker على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتأكد من تثبيت iTunes أيضًا. انقر على خيار البدء في الواجهة.

الخطوة 2: تحقق من معلومات الجهاز المدعوم واقرأ الإخلاء من المسؤولية بعناية. عندما تكون كل الأمور جاهزة، قم بتوصيل الآيفون بجهاز الكمبيوتر عبر كابل USB.

الخطوة 3: اتبع الخطوات التي يقدمها برنامج Joyoshare لعمل جيلبريك لجهازك. في هذه المرحلة، سيكون من الأسهل على مستخدمي نظام Mac التعامل مقارنةً بمستخدمي نظام Windows.

الخطوة 4: ثم انقر على زر “ابدأ الإزالة”. ستساعدك Joyoshare في فتح الآي كلاود. بعد انتظار قصير، ستتلقى رسالة تؤكد نجاح الإزالة، مما يعني أن قفل iCloud على الآيفون الخاص بك قد تم إزالته بنجاح.

3. فتح قفل الآي كلاود باستخدام إعدادات DNS

هذه الطريقة تعتمد على استغلال ثغرة في إعدادات DNS الخاصة بشبكة الواي فاي في الآيفون. تجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة تعمل فقط مع إصدارات iOS الأقدم وتتمتع بمعدل نجاح محدود، ولكنها تستحق التجربة. إليك الخطوات التفصيلية:

الخطوة 1: بعد إعادة ضبط الآيفون إلى إعدادات المصنع، قم بإعداده كجهاز جديد، ثم انتقل إلى صفحة إعدادات الواي فاي.

الخطوة 2: قم بتوصيل الآيفون بشبكة الواي فاي، اضغط على زر “i” الموجود بجانب الشبكة، ثم اختر خيار تكوين DNS واختر التكوين اليدوي.

الخطوة 3: أدخل قيم DNS التالية وفقًا لمنطقتك الجغرافية. اضغط على خيار “التالي” و”العودة” بشكل متكرر حتى تتم إعادة توجيهك إلى شاشة تجاوز قفل iCloud لفتح جهاز الآيفون الخاص بك:

  • أمريكا الشمالية: 104.154.51.7
  • أمريكا الجنوبية: 35.199.88.219
  • أوروبا: 104.155.28.90
  • آسيا: 104.155.220.58
  • أستراليا وأوقيانوسيا: 35.189.47.23

كما ذُكر سابقًا، تعد هذه الطريقة صعبة التنفيذ ولها معدل نجاح منخفض. إذا لم تنجح هذه الطريقة بالنسبة لك، يمكنك محاولة التواصل مع دعم Apple لطلب المساعدة.

4. التواصل مع دعم Apple لفتح الآيفون المقفول بواسطة iCloud

اللجوء إلى دعم Apple هو الحل الأخير لتجاوز قفل iCloud. يمكنك زيارة أقرب مركز دعم Apple أو الاتصال بهم للحصول على مزيد من التفاصيل. عادةً، سيطلب منك تقديم دليل على الشراء، معلومات تعريفية، ووثائق أخرى ذات صلة. إذا كنت تحصل على iPhone من قريب متوفى، قد تحتاج إلى تقديم شهادة الوفاة وغيرها من الوثائق ذات الصلة. بعد ذلك، ستقوم Apple بالتحقق من المعلومات وتقرر ما إذا كانت ستساعدك في فتح القفل.

خلاصة القول

من الأفضل إذا تمكنت من الوصول إلى المالك السابق وكان مستعدًا لمساعدتك في حل مشكلة فتح الآي كلاود. ولكن إذا كنت ترغب في فك قفل الآي كلاود دون كلمة مرور، نوصي بشدة باستخدام Joyoshare Activation Unlocker. يتميز هذا البرنامج بسهولة التشغيل، ويعد أفضل أداة لتجاوز قفل التنشيط في الآيفون، حيث يمكنه إزالة قفل iCloud بسرعة دون الحاجة إلى Apple ID أو كلمة مرور، ويتمتع بمعدل نجاح عالٍ.

انشر وشارك رابط المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة، وإذا كان لديك استفسار فأخبرنا عنه بالتعليقات بالأسفل وسنكون سعيدين بالرد عليك ومساعدتك!

اترك رد