افضل 11 برنامج لتصوير الشاشة فيديو للايفون مجانا

برنامج تصوير الشاشة للايفون اصبح محط اهتمام العديد من محبي ألعاب الفيديو  فإذا كنت قد وصلت إلى مستوى الاحتراف، فانت في حاجة إلى برنامج تسجيل الشاشة صوت وصورة للايفون لتسجيل أهدافك وأفضل اللقطات الصعبة في لعبتك من خلال شاشة هاتفك.

يمكنك ايضا الاعتماد على برنامج تصوير الشاشة فيديو للايفون لتسجيل اللقطات والمقاطع الهامة، أو ربما تريد تحضير دروس تعليمية من خلال فيديوهات فهذا بديل ممتاز لاستخدام كاميرا خارجية أو جهاز كمبيوتر للتصوير.

فإليك قائمة بأفضل برامج تسجيل الشاشة للايفون بدون جلبريك وكافة الأجهزة التي تدعم نظام ios والتي تساعدك في تسجيل شاشة الايفون مع الصوت بكل سهولة.

TechSmith Capture برنامج تصوير الشاشة فيديو للايفون

برنامج تصوير الشاشة للايفون

تطبيق Techsmith Capture هو اجد التطبيقات المميزة لتصوير شاشة الايفون فيمكنك من خلاله و بسهولة من تسجيل مكالمات الفيديو والعروض التقديمية والبرامج التعليمية وغيرها لاجهزة iPhone أو iPad.

بالإضافة لما ذكرناه يمكن لمستخدمي iPhone ايضا من تسجيل واحد أو أكثر من مقاطع الفيديو بملء الشاشة وذلك بمساعدة واجهة التسجيل apis.

يتيح تطبيق Techsmith من تصوير الشاشة فيديو للايفون بدون جيلبريك كما يمكنك أيضا بسهولة استيراد الفيديو على المسجلة مسبقا بواسطة التطبيق أو من أي تطبيق آخر.

ما عليك سوى نقل الفيديو إلى Camtasia على سبيل المثال وربط اتصال Wi-Fi لتوفير اللمسة الدقيقة التي تحتاجها.

ميزات الاشعارات تسمح لك للحصول على أفضل نتائج التطبيق دون أي مشاكل. مع مساعدة محددة، يمكنك بسهولة بدء تسجيل الشاشة.

تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للايفون Techsmith

TechSmith Capture
TechSmith Capture
Price: Free

Record It برنامج تصوير الشاشة للايفون  

تطبيق record it لتسجيل الشاشة فيديو للايفون هو الاكثر شعبية خصوصا ان التطبيق مجاني والترقية إلى إصدار مدفوع ليست باهظة الثمن.

يتيح تطبيق record it لتصوير الشاشة للايفون امكانية تحرير الفيديو كالتحكم بسرعة الفيديو وقص الفيديو واضافة تأثيرات وذلك من خلال محرر فيديو مدمج معه.

طريقة التسجيل مع تطبيق Record It سهلة لأنه يمكنك البدء في التسجيل في خطوتين فقط. اضافة لذلك يمكن تسجيل مقاطع الفيديو ملء الشاشة وذلك باستخدام واجهة تطبيق التسجيل لنظام ios 11.

التطبيق يسمح لك تصوير شاشة الايفون بدون جلبريك وتحرير الفيديو المسجل بطريقة سريعة باستخدام وظيفة تقليم الفيديو.

اذا كان عدد التسجيلات كثيرة فلا داعي للقلق فان التطبيق يأتي مع ميزة تساعدك على تنظيم التسجيلات والوصول اليها بطريقة بسيطة كما بامكانك مشاركة مقاطع الفييو المسجلة عبر طريق مختلفة.

عيب النسخة المجانية هي ان التسجيل يقتصر على ثلاث دقائق ولكن يمكن حل المشكلة عبر شراء النسخة المدفوعة المجهزة بجميع الوظائف بسعر إضافي.

رابط تنزيل برنامج تصوير الشاشه Record It

Record it! :: Screen Recorder
Record it! :: Screen Recorder
Developer: DIGISET LLC
Price: Free+

اقرأ ايضا: افضل 13 برنامج خلفيات للصور للايفون

Web Recorder تصوير الشاشة فيديو وصوت للايفون

طريقة تصوير شاشة الايفون

يعتبر تطبيق web recorder من البرامج المفيدة لتصوير الفيديو للالعاب عبر شاشات iPad أو iPhone.

فان كنت من هواه الالعاب فيمكنك بسهولة تسجيل الألعاب في اللعبة المضلة لديك على شاشة الايفون الخاص بك واما ان كنت ترغب في عمل مقاطع تعليمية وتسجيل شروحات فهذا التطبيق مفيد لك ايضا.

من اجل تسجيل مقطع للالعاب ما عليك سوى الضغط على زر التسجيل قبل تشغيل اللعبة لبدء تسجيل فيديو للعبتك المفضلة.

التطبيق هو سهل الاستخدام ويسمح لك أيضا تسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية وواضحة الاصوات.

يتيح التطبيق تصدير مقطع الفيديو الى الكاميرا الخاصة بك او مشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وفيسبوك وتويتر.

تتوفر أيضًا خيارات الإشارات المرجعية والمفضلة في التطبيق، مما يتيح سهولة الوصول إلى المواقع المحددة.

رابط تحميل تطبيق تصوير شاشة الايفون بدون جلبريك  Web Recorder  

DU Recorder لتصوير الشاشة فيديو للايفون

DU Recorderتصوير الشاشه للأيفون بدون جلبريك

من برامج تصوير شاشة الايفون فيديو نستعرض DU Recorder والذي يمكنك من تسجيل مقاطع الفيديو بوضوح وبسهولة عبر نقرة واحدة.

تطبيق مسجل الشاشة DU Recorder مجاني ويمكن الاعتماد عليه في تسجيل الألعاب والعروض الحية او المقاطع الرياضية وأكثر من ذلك بكثير دون أي مشاكل.

ببساطة بامكانك عبر برنامج تصوير الشاشة فيديو للايفون DU Recorder من التسجيل بشكل واضح وبجودة عالية كما يدعم البث المباشر في الالعاب التي تتوافق مع ReplayKit.

من المميز بالتطبيق انه لايوجد وقت معين ثابت للتسجيل المباشر DU Recorder Live حيث بامكانكتسجيل مكالمات الفيديو مع العائلة او تسجيل لعبة او تطبيق عبر تطبيق البث المباشر.

مميزات DU Recorder مسجل شاشة الايفون فيديو

  • تسجيل بث مباشر على يوتيوب والفيسبوك.
  • يوفر اداوت لتحرير الفيديو كقص الفيديو واضافة تأثيرات انتقالية بين المقاطع المختلفة.
  • امكانية تحويل مقاطع الفيديو الى صور بصيغة Gif.
  • تغيير سرعة الفيديو وضبط السرعة حسب اختيار المستخدم.
  • اضافة نصوص او اضافة ملصقات جاهزة لمقاطع الفيديو.

رابط تنزيل تطبيق DU Recorder

Reaction Cam تطبيق تصوير شاشة الايفون فيديو

Reaction Camبرنامج تصوير الشاشة Go Record

يسمح لك برنامج تصوير الشاشة لهواتف iPhone بمشاهدة مقاطع الفيديو على جهازك وتسجيلها في نفس الوقت.

التطبيق يسمح لك لالتقاط ردود فعل نفسك والآخرين لمحادثات الفيديو وعرض التفاعل بطريقة فريدة من نوعها.

واجهة التطبيق مميزة في كل شيء. يمكن للأشخاص بسهولة مشاركة كيف يتفاعل اصدقائك مع الفيديو على مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و YouTube.

تطبيق reaction cam لا يقوم فقط بستجيل التطبيقات أو الألعاب، ولكن يمكنك فتح أي موقع من المتصفح الخاص وتسجيل فيديو بشكل مباشر.

تنزيل مسجل الفيديو للايفون Reaction Cam

Reaction Cam
Reaction Cam
Price: Free+

قد يهمك : برنامج مسح الكلام من الصور للايفون

Go Record برنامج تصوير الشاشة

Go Recordبرامج تصوير شاشة الايفون بدون جلبريك

تطبيق  Go Record ضمن قائمة افضل برامج تصوير شاشة الايفون بدون جليبريك نظرا للنتائج الرائعة التي يحققها إضافة لذلك يمتلك أدوات تحرير إضافية للفيديو.

يمكن استخدام مسجل شاشة الايفون Go Record للألعاب ولكن يُعاب على التطبيق عدم إمكانية التقاط صوت اللعبة أثناء عملية التسجيل.

باستخدام أداة التطبيق هذه، يمكنك إضافة العديد من تأثيرات التصفية على مقاطع الفيديو جنبًا إلى جنب مع ترجمات، ومجموعات القطع والسحب لذلك يحب المستخدمون الاستفادة من دعم التحرير الإبداعي.

رابط تنزيل برنامج تصوير الشاشة للايفون Go Record

Go Record: Screen Recorder
Go Record: Screen Recorder
Developer: Alloy Studios
Price: Free

قد يهمك : برنامج إخفاء الصور للايفون

Screen Recorder برنامج تصوير الشاشة فيديو للايفون

Screen Recorder هو أحد أفضل تطبيقات تصوير الشاشة للايفون والذي يمكنك الاعتماد عليه في تسجيل كل ما تقوم به في هاتفك بجودة فيديو عالية، ويتيح لك مشاركة التسجيل بسهولة مع أصدقائك على تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

يحتوي برنامج تصوير الشاشة للايفون Screen Recorder على عدد كبير من المميزات والإضافات اللازمة لإنشاء عروض توضيحية لجميع التطبيقات المتواجدة على هاتفك، وتسجيل مقاطع الفيديو في البثوث المباشرة؛ والتقاط حيل الألعاب التي تقوم بها وتشاركها مع زملائك، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء برامج تعليمية مباشرة.

تنزيل برنامج تصوير الشاشة فيديو

‎Screen Recorder - Livestream
‎Screen Recorder - Livestream

برنامج تسجيل الشاشة صوت وصورة للايفون

برنامج تصوير الشاشة للايفون

برنامج Screen Recorder Live Stream هو برنامج يمكنك الاعتماد عليه في تصوير شاشة جوالك، يتيح لك التطبيق العديد من المزايا والأدوات الاحترافية التي يجب أن تتواجد في جميع التطبيقات الخاصة بتسجيل الشاشة؛ ومن خلال نقرة واحدة فقط ستكون قادر على تسجيل كل شيء يحدث في شاشة الجوال الخاصة بك، بالإضافة إلى عمل سكرين شوت للايفون وإمكانية تشغيل الكاميرا الأمامية لتسجيل ردات فعلك في البثوث المباشرة.

ولن يتوقف بك الأمر عند تسجيل شاشة الايفون فقط، بل إن البرنامج يعتبر من أفضل برامج تحرير الفيديو، فهو أيضًا برنامج مونتاج يمكنك الاعتماد عليه في تحرير الفيديوهات التي قمت بتسجيلها، ويتميز بأدوات مونتاج قوية؛ كأداة تسريع الفيديو وقصه بالإضافة إلى عدد من الفلاتر التي يمكنك تطبيقها على تسجيل الشاشة كما يمكنك التلاعب في الصوت أيضًا.

تحميل برنامج فيديو سكرين شوت Screen Recorder

قد يهمك: برنامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات

برنامج تسجيل شاشة الايفون مع الصوت

برنامج تصوير الشاشة للايفون

واحد من أفضل تطبيقات تصوير الشاشة التي تتميز بالعديد من المزايا هو تطبيق Screen Recorder Clips Editor والذي سيقدم لك العون والمساعدة لتسجيل ألعابك وتطبيقاتك المفضلة وعمل شروحات لدروس تعليمية أو العاب عبر مقاطع فيديو توضيحية، مع إمكانية إتاحة جزء خاص للكاميرا الأمامية لتتمكن من تصوير نفسك أثناء الشروحات.

يحتوي التطبيق من الداخل على عدد كبير من المميزات، ومن أفضل مميزات التطبيق بجانب إمكانية تصوير نفسك أثناء الشروحات فبإمكانك إضافة صوتك في لحظة التصوير أو عمل تسجيل صوتي منفرد وإضافته إلى الفيديو أثناء تجهيزه، كذلك يمكنك إزالة الصوت الأصلي نهائيًا وإضافة مقطع موسيقى في الفيديو.

رابط تحميل مسجل الشاشة

Super Screen Recorder تطبيق بث المباشر للايفون

برنامج تصوير الشاشة للايفون

تطبيق البث المباشر المحترف، تطبيق Super Screen Recorder بجودة فيديو Full HD؛ مع أفضل أدوات تحرير الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو محترفة، سجل جميع لحظاتك أثناء استخدام هاتفك وشاركها مع أصدقائك على جميع تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مباشر وبسهولة جدًا مع عدد كبير من المميزات والإضافات الأكثر من رائعة التي ستتفاجئ بها بعد تثبيت التطبيق على هاتفك.

من أبرز مميزات التطبيق أنك تستطيع عمل بث مباشر على المنصات المختلفة بشكل مباشر مثل اليوتيوب والفيسبوك وتويتش باستخدام ميزة تسجيل الشاشة، مع إتاحة أكثر من خيار لدقة مختلفة لتستمتع بتجربة بث مباشر أفضل وأكثر وضوحًا لمتابعيك، يتيح لك التطبيق أيضًا أن تقوم بتصوير الشاشة بأكملها أو جزء معين فقط من الشاشة.

ويسمح لك برنامج تصوير الشاشة للايفون ايضا من عمل تحرير للفيديو وإضافة أصوات خارجية مثل الموسيقى أو غيرها من الأصوات، ويمكنك تغيير الصوت عن طريق معادل الصوت الداخلي للتطبيق لتحصل على أصوات مضحكة أو أصوات مخيفة، بالإضافة إلى عدد كبير من المميزات بانتظارك.

تحميل برنامج تسجيل الشاشة فيديو Super Recorder

قد يهمك: تغيير خلفية الصورة اون لاين (20 طريقة مجربة)

Screencast O Matic افضل تطبيق لتسجيل الشاشة للايفون

برنامج تصوير الشاشة للايفون
برنامج مميز لتصوير الشاشة للايفون

وأخيراً تطبيق تصوير شاشة الايفون فيديو مجاني على متجر الاب ستور، لتصوير شاشة جوالك والبثوث المباشرة بشكل احترافي أو لتسجيل الشاشة للايباد، يمكنك الحصول عليه والاعتماد عليه في تصوير جميع لحظاتك الرائعة داخل الألعاب وعمل بثوث مباشرة تشاركها بشكل مباشر على وسائل التواصل المختلفة بجودة عالية، كما يمنحك التطبيق عدد كبير من الأدوات التي تُسهل عليك تحرير الفيديو لنظام iOS.

تنزيل برنامج سكرين ريكوردر للايفون

هناك مجموعة متنوعة من برامج تصوير الشاشة للايفون المتاحة لمساعدتك في إنشاء تسجيلات شاشة مثالية، سواء كنت تريد إنشاء برنامج تعليمي أو تصوير لعبة، فحتما ستجد تطبيق يمكنه مساعدتك في ذلك.

ونظرًا لأن كل تطبيق من هذه التطبيقات يقدم مجموعة متنوعة من الميزات والأدوات، فإن الاختيار يعود إلى احتياجاتك الخاصة، والخبر السار هو أن كل هذه الأشياء مجانية ويمكنك تنزيلها وتجربتها لمعرفة أيها أفضل بالنسبة لك.

اقرأ أيضا

انشر وشارك رابط المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة، وإذا كان لديك استفسار فأخبرنا عنه بالتعليقات بالأسفل وسنكون سعيدين بالرد عليك ومساعدتك!

مصدر vmaker
اترك رد